النجم الساحلي يتلقى البطاقة الصفراء للنيجيري نجيدو

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة walid_king, بتاريخ ‏30 جانفي 2009.

  1. walid_king

    walid_king عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    599
    الإعجابات المتلقاة:
    630
      30-01-2009 10:40
    :besmellah1:
    :ahlan::ahlan::ahlan:

    [​IMG]

    [​IMG]

    حمدي المبروك يتعافى وقيس الغضبان مشرف إداري على الآمال
    إشكال حال دون وصول البطاقة الصفراء للكولمبي ماندوزا
    اجرى النجم امس حصة تدريبية بسوسة بدون حضور الجمهور تحول اثرها الفريق الى المنستير اين دخل في تربص مغلق هنالك سيتواصل حتى موعد لقاء الكأس لهذا الاحد امام الملعب التونسي.


    اليوم وغدا بجمال الحصة التدريبية لصبيحة اليوم وغدا ايضا سيجريهما الفريق بملعب جمال ولكن بحضور الجمهور.
    النيجيري نجيدو مؤهل
    وصلت أمس صباحا البطاقة الصفراء للنيجيري شارل نجيدو وبذلك اصبح مؤهلا قانونيا للمشاركة في اول لقاء رسمي له بزي النجم مع امكانية اقحامه بعد غد في لقاء الكأس امام الملعب التونسي ان اراد الاطار الفني بقيادة قيرنوت روهر ذلك.
    ابراهم في الجزائر
    تحول امس المدير الرياضي حكيم ابراهم للجزائر اين سيحضر اليوم اللقاء القاري للدور التمهيدي الذي سيجمع نادي الشلف الجزائري بفيلوستار الغيني من أجل معاينة امكانيات الفريقين على حد السواء بما ان المترشح منهما بعد خوضهما للقائي الذهاب والاياب سيكون هو منافس النجم في الدور القادم من مسابقة رابطة الابطال.
    الغضبان للآمال
    بعد حكيم ابراهم ومحسن حباشة اللذين تم تكليفهما الاول بخطة مدير رياضي والثاني بمهمة مرافق للأكابر تم تكليف اللاعب السابق قيس الغضبان بخطة جديدة ايضا وهي المتمثلة في توليه الاشراف الاداري والتسييري لفريق الامال صاحب المركز الاول منذ انطلاق السباق الجاري بدون أية هزيمة.
    لا خوف على المبروك
    تعافى اللاعب حمدي المبروك من مخلفات اصابته التي لم تكتسي اية خطورة تذكر باستثناء انه قد تخلف عن حصة تدريبية واحدة عاد على اثرها لاجواء التمارين ولذلك فانه سيكون في الموعد امام الملعب التونسي.
    فتحي الأزرق
    ــــــــــــــ
    إشكال حال دون وصول البطاقة الصفراء للكولمبي ماندوزا
    اصبح السؤال الذي يتردد كل يوم بين اوساط النجم هو: هل وصلت الورقة الصفراء للكولمبي «ماندوزا موريسو» والتي تؤهله قانونيا للمشاركة؟ الصباح حاولت التثبت في العوامل الكامنة وراء هذا التأخير فتبين ان هناك اشكالا بين اللاعب المذكور وفريقه. هذا الاشكال يتمثل في ان متخلدات بذمة الفريق الكولمبي لصالح موريسو ولكي تمنحه جمعيته ورقة الخروج نهائيا تشترط على اللاعب الامضاء على وثيقة تنازل عن هذه المستحقات حتى لا يقوم اثر تحوله الى النجم بقضية عدلية يطالب فيها بأمواله.. وحتى يسرع النجم اتمام الامر تكفل وكيل اعماله بالتفاوض مع الفريق المعني قصد الوصول الى ارضية اتفاق يخول ارسال الورقة الصفراء.

    :satelite:
    كلمة شكر تكفي
    :kiss:
     
    7 شخص معجب بهذا.
  2. walid-sehli

    walid-sehli عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏21 جانفي 2009
    المشاركات:
    153
    الإعجابات المتلقاة:
    49
      31-01-2009 09:42
    merci pr info
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...