غوارديولا: من المستحيل أن نفوز بكل مباراة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ronaldo17, بتاريخ ‏30 جانفي 2009.

  1. ronaldo17

    ronaldo17 عضو مميز عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ماي 2008
    المشاركات:
    784
    الإعجابات المتلقاة:
    4.073
      30-01-2009 12:49
    [​IMG][​IMG]
    عبر مدرب فريق البلوغرانا بيب غوارديولا عقب فوز فريقه مساء يوم أمس على فريق إسبانيول وتأهله إلى الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا عن سعادته البالغة وكذلك سعادة اللاعبين والأنصار. غير أنه في نفس الوقت اعتبر أن الفريق كان من الممكن أن يخسر التأهل لو سجل إسبانيول هدفا ثالثا وطلب من الأنصار أن يتسوا من بالهم فكرة أن الفريق سيفوز في كل مبارياته. كما أن غوارديولا وصف الحضور الجماهيري بأنه كان قليلا وتمنى أن يكون أكثر عددا من ذلك..
    وهذه مقتطفات من تصريح غوارديولا بعد المباراة: "لقد احتاجت المباراة جهدا مضاعفا للتغلب على إسبانيول، فقد رأينا كيف لفريق خاسر بثلاثة أهداف أن يعود في النتبجة بسرعة وكان ممكنا تغييرها. يجب أن لانتهاون مطلقا مع الخصوم. أعتقد أن الجماهير لديها بعض الأفكار الخاطئة التي يجب أن يتخلص منها، وبالأساس فكرة الفوز في كل مباراة، فهذا مستحيل بالنسبة لنا وبالنسبة لأي فريق في العالم.. لقد كان عدد الجماهير ضئيلا وكنت أتمنى أن يكون أكثر من ذلك لأننا نحتاجهم بشدة لمساندتنا.. الآن علينا التفكير في المباراة الصعبة أمام سانتاندير يوم الأحد...".

    بعض تصريحات لاعبي برشلونة بعد المباراة
    [​IMG]
    عقب الفوز المهم والصعب مساء يوم أمس أمام فريق إسبانيول والتأهل للدور نصف نهائي من كأس ملك إسبانيا كانت هناك ردود فعل كثيرة من اللاعبين الذين اعتبروا أن المباراة لم تكن سهلة أبدا، كما أن البعض اعتبرها بمثابة درس يجب التعلم والاستفادة منه. وقد كانت هناك أخطاء دفاعية من طرف لاعبي برشلونة خاصة في التغطية اعترف اللاعبون بها وتوعدوا بإصلاحها. وفيما يلي بعض تصريحات لاعبي برشلونة:
    بويان: "من المهم بالنسبة لي أن أستغل جيدا الدقائق التي أشارك بها ، وأنا فخور بوجودي في برشلونة. الأهداف تجعلني واثقا وهادئا وتجعلني جزءا مهما من الفريق..".
    بينتو: "أتحمل مسؤولية الهدف الثاني الذي أربك حسابات المدرب، لقد كانت كرة غريبة ولم أتمكن من صدها، وأعتقد أنه لاعذر لدي في ذلك..".
    إنييستا: "أشعر بالأسف تجاه الأخطاء الدفاعية القاتلة التي كادت أن تغير مجرى المبارات، وقد استغل الخصم هذه الأخطاء وسجل هدفين.. يجب أن نعتبر من ذلك ونأخذ الأمر وكأنه درس يجب أن نستفيد منه..".




     
  2. tuil

    tuil عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أفريل 2008
    المشاركات:
    509
    الإعجابات المتلقاة:
    312
      30-01-2009 13:39
    :besmellah1:
    مدرب برهن عن إمكانياته الكبيرة في قيادة أحسن و أمتع نادي في العالم.

    لحد الآن فاز برشلونة في أغلب مبارياته بنتائج مذهلة و عريظة بتواجد ثلة من النجوم في مقدمتهم الاعب الساحر ميسي والهداف إيتو ...

    حقا برشولنة فريق الإمتاع و الكورة ومن لم يشاهده فيعتبر نفسه لم يشاهد كرة قدم.
    :wlcm:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...