الترجي يتحول اليوم إلى القيروان ويجري صباح الغد حصّة تدريبية

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة tunisiastar, بتاريخ ‏30 جانفي 2009.

  1. tunisiastar

    tunisiastar عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جويلية 2008
    المشاركات:
    290
    الإعجابات المتلقاة:
    326
      30-01-2009 13:24






    ينهي الترجي الرياضي عشية اليوم تحضيراته بمركب حسان بلخوجة استعدادا لمباراة الكأس التي ستجمعه ضد نادي اولمبيك سيدي بوزيد الاحد المقبل بما ان الحصة التدريبية الاخيرة في برنامج تحضيراته لهذا الموعد سيجريها صباح الغد بالقيروان وبطبيعة الحال فان زملاء حمدي القصراوي سيقضون الليلة باحد نزل مدينة الاغالبة ثم التحول من الغد الى سيدي بوزيد للاقامة بها ليلة اللقاء.




    الشماري اساسي



    مادمنا نتحدث عن موعد الكأس نشير الى ان تشكيلة الترجي الرياضي ستسجل بعض التغييرات مقارنة بالتركيبة التي عول عليها الاطار الفني في لقاء قفصة وذلك لاسباب تأديبية بحتة بما ان العربي جابر جمع في رصيده الانذار الثالث وكذلك اسامة الدراجي ولئن تبدو الرؤيا واضحة بالنسبة لمعوض جابر في الخط الخلفي وذلك بالاعتماد على سيف الدين الشماري فان معوض اسامة الدراجي لم يتحدد بعد سواء التعويل على يوسف المساكني او اتاحة الفرصة لحمزة الباغولي للظهور لاول مرة في الترجيين.





    بيان فوني على انفراد
    نبقى كذلك مع اللاعبين الذين تخلفوا عن اللقاء الاخير لنشير الى ان هنري بيان فوني استأنف التمارين على انفراد وينتظر ان ينضم الى المجموعة خلال الاسبوع المقبل.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. marwen.pc

    marwen.pc عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    620
    الإعجابات المتلقاة:
    600
      31-01-2009 10:33
    walahi na7tarem fari9 sidi bouzida ama kan la3bou il fari9 2 il hazou kase chamele .... 5ire 3ala 9ale irat7ou il fari9 1 lil boutoula
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...