جديد النجم الساحلي ,,,


المسراطي أساسي
وفقــا للحصة التدريبية الاخيرة فان تشكيلة النجم الساحلي ستعرف في مباراة اليوم ضد الملعب التونسي بعض التغييرات ابرزها اقحام مجدي المسراطي منذ البداية ليضطلع بخطة صانع العاب على الجهة اليمنى من وسط الميدان، مقابل ذلك سيحافظ بلقاسم طونيش ومحمد علي نفخة وحمدي المبروكي على اماكنهم في التشكيلة الاساسية.
مرياح ظهير أيسر
خط الدفاع سيعرف بدوره بعض التحويرات ذلك ان عودة المسراطي للتركيبة المثالية ستجعل الاطار الفني يعوّل على مهدي مرياح في مركزه الاصلي ونعني بذلك ظهير أيسر، مقابل ذلك سيلعب بالراضية على الجهة اليمنى ويشكّل عمار الجمل ورضوان الفالحي ثنائي محور الدفاع.
بوخاري والزيادي للهجوم
كما ينتظر ان يحافظ مدرب النجم الساحلي على نفس ثنائي الهجوم في المباراة الاخيرة ونعني بذلك سيدات بوخاري وطارق الزيادي، كما ينفي فرضية ظهور بن ضيف الله واردة ايضا.
انجيدو وايفرسون اثناء اللعب
حسب هذه المعطيات فان الاطار الفني يمتلك بعض الحلول البديلة حيث بامكانه اقحام كل من النيجيري انجيدو والبرازيلي ايفرسون وفقا لمجريات اللقاء.
التشكيلة المحتملة
من المنتظر ان تكون تشكيلة النجم الساحلي كما يلي : المثلوثي، بالراضية، الجمل، الفالحي، مرياح، طونيش، نفخة، المبروكي، المسراطي، بوخاري، الزيادي.


+++
avatar226687_20.gif
 
الاولى غـدا لايفرسـون أم نجيـدو؟


اجرى النجم صباح امس اولى حصصه التدريبية بملعب جمال وهي التي واكبتها اعداد هامة جدا من الانصار ودارت وسط اجواء تفاؤلية واليوم ستكون الحصة الثانية والاخيرة في نفس المكان وهذا قبل موعد الغد الهام في اطار الدور الثمن النهائي للكأس امام الملعب التونسي.





ماذا عن مشاركة المثلوثي؟


رغم انضمامه بصورة فعلية للمجموعة فان عودة الحارس الاساسي ايمن المثلوثي للتشكيلة الاساسية تبقى ولحد الان غير متأكدة والقرار الاخير حول مشاركته ومن عدمها قد تبقى في اخر لحظة من طرف الاطار الطبي في المقام الاول.

بين ايفرسون ونجيدو

بعد ان اصبح مؤهلا قانونيا للمشاركة في اول لقاء رسمي له بزي النجم فان القرار النهائي يبقى للمدرب روهر لاختيار البرازيلي ايفرسون بيريرا او النيجيري شارل نجيدو للظهور ضمن التشكيلة لاول مرة.

المصراتي في الموعد

لئن تم اقحامه في لقاء البطولة الماضي امام الاولمبي الباجي اثناء اللعب فان مجدي المصراتي سيكون غدا في الموعد كأساسي لتعزيز الخط الامامي للفريق لما اظهره من استعدادات مرضية للغاية.

بوكاري في اوج الاستعداد

العائد بقوة بعد تماثله الكامل للشفاء من اصابته سيدات بوكاري ما فتىء هو الاخر يظهر استعدادات كبيرة لهذا فانه سيكون للمقابلة الثانية على التوالي اساسيا ولكن الى جانب من على مستوى الخط الامامي اهو مع طارق الزيادي او سليم الجديد ام المهدي بن ضيف الله

13 الف تذكرة للنجم

تم رصد حوالي 13 الف تذكرة لاحباء النجم بمناسبة لقاء الكأس ضد الملعب التونسي وهي من فئة (5د) ـ (7د) ـ (10د) ـ (15د) ـ (20د) فيما ان حصة الملعب التونسي هي (2000) تذكرة على مستوى المدارج المكشوفة لاولمبي سوة.







لا تقرا و ترحل


---
:kiss:
ESS 100 *ST 0 w inchallah marbou7a.
 
أعلى