غوارديولا يقلل من احتمالات فوز فريقه

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ronaldo17, بتاريخ ‏31 جانفي 2009.

  1. ronaldo17

    ronaldo17 عضو مميز عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ماي 2008
    المشاركات:
    784
    الإعجابات المتلقاة:
    4.073
      31-01-2009 12:05
    [​IMG]
    رغم لجوءه إلى الإعتماد على نظام المداورة بين اللاعبين خلال هذا الموسم إلا أنه يبدو واضحا تعب لاعبي فريقه برشلونة خاصة خلال الشهر الحالي بسبب كثرة المباريات، حيث لازالت المحاربة على الجبهات الثلاث مستمرة. ويعتقد بيب غوارديولا قائد دفة السفينة الكاتلونية أن فريقه لايملك حظوظا كثيرة للفوز في مباراة يوم غد أمام فريق سانتاندير بسبب التعب الذي نال من اللاعبين حيث صرح قائلا: "نحن غير مرشحين للفوز على سانتاندير، ففريقي جد متعب".
    وسيواجه فريق برشلونة يوم غد فريق راسينغ سانتاندير في مباراة قوية على ملعب الساردينيرو الذي طالما شكل مشكلة للفريق الكاتلوني خلال المواسم القليلة الماضية. وكلمات غوارديولا ذات حدين عللا ما يبدو، فهو من جهة يعي بصعوبة المباراة والفوز فيها، ومن جهة أخرى يحاول التقليل من الضغط المسلط على الفريق من كافة النواحي.

    مدرب سانتاندير واثق من الفوز على برشلونة

    [​IMG]
    صرح خوان رامون لوبيز مونييز مدرب فريق راسينغ سانتاندير الإسباني قبل لقاء فريقه مع نظيره برشلونة يوم غد الأحد برسم الجولة 21 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم صرح أن فريقه سيعتمد على طريقة وأسلوب اللعب الهوائي للحد من خطورة برشلونة والتغلب عليه معتبرا أن فريقه يمتلك من اللاعبين ما يستطيع تطبييق ذلك. ويقول مونييز:
    "لدينا حلول كثيرة لتحقيق الفوز، ويجب أن يكون لدينا طموح وآمال ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز، فنحن لا نلعب فقط من أجل المنافسة.. يجب أن نكون طموحين ونحقق الفوز على البرسا ولن نكون لقمة سائغة لهم. سوف نفرض أسلوبنا ونعتمد على الكرات الهوائية إضافة إلى الاحتفاظ بالكرة وخلق فرص كثيرة للتسجيل. ويجب أيضا علينا أن نحافظ على التركيز فهو عنصر جد مهم لتحقيق الفوز..".


     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...