النجم الساحلي: ظهور مرتقب للنيجيري نجيدو والبرازيلي بيريرا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏31 جانفي 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      31-01-2009 12:32
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan:

    :satelite::satelite::satelite::satelite:

    النجم الساحلي: ظهور مرتقب للنيجيري نجيدو.. والبرازيلي بيريرا في التشكيلة

    *****************************


    المباراة التطبيقية والتي عادة ما توضح ملامح التركيبة التي سيعتمدها النجم في مباراة ظهر غد ضد الملعب التونسي لم تكشف التشكيلة التي ستنزل غدا على ميدان الملعب الأولمبي بسوسة.. فمدرب فريق جوهرة الساحل أخفى كل أوراقه وذلك بإجراء مباراة مدتها ساعة تقريبا بمعدل 30 دقيقة للشوط الواحد علما وأن هذه المباراة شارك فيها كل عناصر المجموعة إلى جانب التغييرات الكثيرة التي أقدم عليها من ذلك أن بعض الأسماء لعبت في الفريقين الأول والثاني.
    رغم الغموض الذي يرافق التشكيلة وما يحاول غيرنوت روهر أن يخفيه ربما لكثرة الجاهزين في المجموعة وربما لأشياء أخرى تخصه، وإذا كانت أغلب العناصر ستحافظ على مواقعها في التركيبة فإن عنصرين على الأقل مازال الشك يحوم حول مشاركتهما من عدمها.
    فمثلا ظهور مهدي مرياح متأكد لكن أي خطة سيشغلها فهل سيلعب كظهير أيسر ليظهر مجدي المصراطي كمهاجم على الجهة اليسرى؟ كما أن عودة الحارس الأول أيمن المثلوثي إلى سالف نشاطه تطرح إمكانية التعويل عليه كأساسي.
    أهمية الاعداد الذهني
    ليس هناك أدنى شك في أن حساسية المباراة ضد فريق باردو ستسلط ضغوطا شديدة للغاية على فريق النجم من جميع النواحي.. وهذه النقطة يتعين على النجم الانتباه إليها جيدا حتى لا تلعب أي دور سلبي بشكل أو بآخر لزملاء رضوان الفالحي. وأكيد أن الجهاز الفني أعطى الموضوع الأهمية التي يستحقها.. ومن خلال الروح التي لعب بها النجم الأحد الماضي ضد الأولمبي الباجي في البطولة يمكن القول إن الجهاز الفني نجح في مهمة إعداد وتحضير المجموعة لمباراة الغد.
    نجيدو جاهز
    في إطار إعداد العدة للقاء الغد ضد الملعب التونسي يبدو أن الإطار الفني سيعول على خدمات المهاجم النيجيري شارل نجيدو الذي أصبح مؤهلا قانونيا بعد ما وصلت بطاقته الدولية أول أمس. اللاعب المذكور ومن خلال التحضيرات طوال أيام الأسبوع أظهر إمكانات لا يستهان بها من شأنها أن تفيد الفريق متى تمكن من الاندماج مع المجموعة.
    بيريرا منتظر
    كان في الحسبان أن يشارك لاعب الوسط البرازيلي ايديرسون بيريرا في مباراة الأولمبي الباجي الفارطة لا كأساسي وانما أثناء اللعب إلا أن عدم جاهزيته البدنية أجلت الأمر إلى مباراة الغد حيث من المنتظر أن يكون هذا اللاعب من ضمن العناصر التي سيعول عليها المدرب غيرنوت روهر لمواجهة فريق باردو.
    دفاع المنطقة
    حسب التمارين الأخيرة للنجم الساحلي فإن من بين الرسوم التكتيكية التي وضحها الجهاز الفني والمزمع تطبيقها في مواجهة الغد هي التي ترتكز على دفاع المنطقة والضغط على منافسه قبل الخروج من النصف الأول للميدان.
    زاد ثري
    يملك المدرب روهر عديد الحلول للقاء الكأس نظرا للزاد البشري الثري الموضوع على ذمته، في المقابل سيخلق له بعض الصعوبات لاختيار التشكيلة الأساسية والتي تبقى ملامحها غامضة إلى آخر دقيقة نظرا لكثرة الجاهزين للعب منذ البداية خصوصا على ضوء تأهل النيجيري شارل نجيدو وجاهزية البرازيلي ايديرسون بيريرا.
    الركلات الترجيحية في البال
    على هامش الحصص التحضيرية الأخيرة أخضع الجهاز الفني للنجم لاعبيه عند نهايتها إلى تمارين على تنفيذ الركلات الترجيحية حتى لا يترك أي شيء للصدفة باعتبار وأن لقاءات الكأس لا تقبل القسمة بالتعادل وفي هذا المجال كان الحراس الثلاثة ونعني بهم أيمن المثلوثي ومحمد بودربالة وعبد الرحمان بعبورة معنيون بدورهم بهذه النوعية في التمارين.




    [​IMG]


    [​IMG]
     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. thelordhitman

    thelordhitman عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2008
    المشاركات:
    457
    الإعجابات المتلقاة:
    205
      31-01-2009 13:51
    :besmellah2::besmellah2:
    ess forever ess viva
    :kiss::kiss::kiss::kiss:
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...