قمة مشوقة اليوم بين النجم الساحلي والملعب التونسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

walid_king

عضو فعال
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
599
مستوى التفاعل
630
:besmellah1:
:ahlan::ahlan::ahlan:

1px_nr.gif
p19n-4-3cl31-01-2009.jpg








قمة مشوقة اليوم بين النجم الساحلي والملعب التونسي وشبح المفاجآت يخيم هنا وهناك


حوار طريف في أجواء احتفالية بسيدي بوزيد
افتتحت أمس مقابلات الدور ثمن النهائي للكأس حيث تمكن النادي الصفاقسي من إزاحة جندوبة الرياضية بخماسية والترشح إلى الدور ربع النهائي للكأس صحبة مستقبل قابس الذي أزح في ملعب الملاسين شبيبة العمران بهدف نظيف.
واليوم نواكب بقية المقابلات المتبقي وهذه المحطة الثانية على درب ثمن نهائي الكأس يتصدرها قطعا لقاء القمة الذي سيجمع النجم الساحلي بضيفه الملعب التونسي وبدرجة أقل قوافل قفصة والنادي البنزرتي وأيضا أمل حمام سوسة والاتحاد المنستيري على أن يتحول الترجي الرياضي إلى سيدي بوزيد ويلتقي اتحاد بنقردان الأهلي الماطري ويخوض النادي الإفريقي السبت المقبل لقاءه في باجة مع الأولمبي المحلي.
حرارة في سوسة
لقاء سوسة إذن سيكون حماسيا وحارا إلى أعلى الدرجات ذلك أن أنصار النجم الساحلي والملعب التونسي يعولان على هذه المواجهة كثيرا للابقاء على حظوظهم كاملة في سباق نيل ود الأميرة خاصة وأن حظوظ الفريقين في نيل البطولة أصبحت ضعيفة بالنسبة للنجم الساحلي فكاد تكون منعدمة للملعب التونسي ولذا فإن سباق الكأس ملاذهما الأول والأهم حتى على مستوى المحافظة على مركز طلائعي في السباق.
فالنجم الساحلي الذي تخلف كثيرا عن الركب في البطولة وأضاع عديد الفرص للمحافظة على الملاحقة المباشرة على الأقل يسعى لضرب عصفورين بحجر واحد اليوم أمام الملعب التونسي أولهما تبديد الشكوك التي حامت حول الفريق من كل اتجاه وصوب والعودة إلى الصولات والجولات لاذكاء أمل العودة للمراهنة على لقب البطولة أو على الأقل اقتلاع المركز الثاني والملعب التونسي لم يعد له من منفذ إلا سباق الكأس لانقاذ موسمه محليا خاصة وهو يملك فريقا متكاملا برهن هذا الموسم على أنه من الفرق «الكبرى» إن واصل على نفس النسق.
حماس في قفصة
* في قفصة لقاء يرفض كل حكم مسبق بين فريق يملك القدرات على الإطاحة بأقوى الفرق ونعني به القوافل وآخر بصدد تحقيق عودة قوية للغاية بفضل العمل الجماعي الذي ركزه المدرب العربي الزواوي في المجموعة ونعني به النادي البنزرتي ولذا فالمواجهة تلوح حماسية للغاية.
...وفي حمام سوسة
محطة أخرى تكون فيها المواجهة حماسية للغاية أيضا وهي التي تجمع بين أمل حمام سوسة والاتحاد المنستير فالفريقان يعرفان بعضهما جيدا وسيخوضان اللقاء بدون مركبات من أجل انقاذ الموسم بقطع أطول خطوة ممكنة في سباق الكأس.
بين الخبرة والطموح
يتحول الترجي الرياضي إلى سيدي بوزيد يمثل لقاء الخبرة بالطموح حيث لئن سيكون الترجي منقوصا من جملة من عناصره البارزة فإن مستوى المعوضين يمكنهم من تجاوز طموحات أولمبيك سيدي بوزيد منطقيا حتى على أرضه وأمام جمهوره ويكفي الأولمبيك فخرا أنه أدرك هذا الدور وأتاح لجمهوره الرياضي فرصة استضافة فريق بارز مثل الترجي الرياضي حتى يكون ملعب الأولمبيك على موعد اليوم مع عرس كروي.
فرصة هامة
الفرصة ستتاح اليوم لاتحاد بنقردان والأهلي الماطري كي يواصل أحدهما سباق الكأس ويدرك دوره الربع النهائي على الأقل من خلال هذه المواجهة المباشرة الذي يعول عليها كثيرا الفريق المحلي.
علما أن قناة تونس 21 ستنقل لقاء قفصة والبنزرتي وقناة حنبعل لقاء النجم الساحلي والملعب التونسي.

:satelite:
لا تنسوا الشكر
:kiss:
 
قمة مثيرة بالفعل و ان شاء الله تفي بوعودها..و يكون الانتصار من نصيب النجم
 
nchaalh marbou7a pour stade tunisienne

مانيش غالط كيف قلت افي موضوع سابق اللي الناس الكل تولي تكره ليتوال في كل مبارياتها

تو انتي صفاقسية و تحب البقلاوة تربح..هذا يدل على شئ واحد و انو الناس الكل يتمناو في الخسارة لليتوال

لا حول و لا قوة الا بالله...اللهم لا حسد
 
في اِنتظار أن تكون مقابلة رائعة بين فريقين رائعين عندهم كل مقومات النجاح و التفوق

بالتوفيق لهما و ليكن الفوز للأجدر
 
مانيش غالط كيف قلت افي موضوع سابق اللي الناس الكل تولي تكره ليتوال في كل مبارياتها

تو انتي صفاقسية و تحب البقلاوة تربح..هذا يدل على شئ واحد و انو الناس الكل يتمناو في الخسارة لليتوال

لا حول و لا قوة الا بالله...اللهم لا حسد
7sad 3la chno ya sa7bi!!!!!!! 3la 10 titrouet il dia3touha wala 3la 2 eme place ili ta3rafto biha!!!!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى