أغرب 6 حالات وفاة فى العالم

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة zied jomaa, بتاريخ ‏18 جانفي 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. zied jomaa

    zied jomaa كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.060
    الإعجابات المتلقاة:
    225
      18-01-2007 20:29
    أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟

    من موسوعة جينيس :

    في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد, ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء , فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري, فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى .

    استرها معانا يا رب.
    -----------------------------------------

    غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته !

    ....الله يرحموا يمكن كان بحب الشوكولا كتير , اللة يرحمة بقى .
    -----------------------------------------

    بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي حاجة كدة ) وبعد نصف ساعة مِن الضحك المتواصل سقط ميتاً !!

    كل شي بزيد عن حدو , بينقلب لضدوا
    -----------------------------------------

    في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها ألقت نفسها من نافذة الدور العاشر ...
    وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!


    -----------------------------------------

    تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة ....
    وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !!

    يعنى ضروري الأذى , لية نَسَفَ جذع الشجرة ؟؟

    -----------------------------------------

    كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة .

    و صدق المثل القائل : طباخ السّم بيدوقه ........
     
    أعجب بهذه المشاركة dee-j ghassen

  2. cherif_nour

    cherif_nour نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2.283
    الإعجابات المتلقاة:
    411
      18-01-2007 20:39
    [​IMG]

    [​IMG]
     
  3. ErRaYeS

    ErRaYeS عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1.228
    الإعجابات المتلقاة:
    224
      18-01-2007 20:55
    :bravo: :bravo: :bravo: :bravo: :bravo: :bravo:
     
  4. the best

    the best عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏6 جانفي 2007
    المشاركات:
    529
    الإعجابات المتلقاة:
    89
      18-01-2007 21:11
    :156: :156: :156: :156:
     
  5. KAOUTHER

    KAOUTHER عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1.028
    الإعجابات المتلقاة:
    41
      18-01-2007 21:40
    :1: :1: :1: :1:


    :36: :36: :36:


    :frown: :frown:


    :bravo:
     
  6. hamza1307

    hamza1307 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏6 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    192
    الإعجابات المتلقاة:
    5
      18-01-2007 22:12
    Mercciiiiiiiiiiiii
     

  7. NAJMAOUI

    NAJMAOUI عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    929
    الإعجابات المتلقاة:
    38
      18-01-2007 22:19
    Machkoooor Akhiiiiiii
     
  8. minokado

    minokado عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1.007
    الإعجابات المتلقاة:
    137
      18-01-2007 22:27
    vraiment bizar
     
  9. lassaad.jemai

    lassaad.jemai نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2.146
    الإعجابات المتلقاة:
    378
      19-01-2007 11:35
    :bravo: :bravo: :bravo: :bravo: :bravo:
    :1: :1: :1: :1:
    :156:
     
  10. tabassi1101

    tabassi1101 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏6 جانفي 2006
    المشاركات:
    360
    الإعجابات المتلقاة:
    8
      19-01-2007 12:00
    :1: :kiss: :1: :kiss: :1:
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
مرى تونسية فى لحظة رومنسية ‏12 أكتوبر 2016
أغرب عقوبة إعدام في السويد! ‏26 جوان 2016
اللغز الذي حير العالم - للاذكياء فقط ‏21 جويلية 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...