• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خريطة توضح نسبة الفقر في العالم (تونس؟!!!!!)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا مزين من برا واش حالك من داخل

لا نحنا للحمد لله ديما مزيانين و شاخين و لباس علينا يمكن موش التونسا لكل كيف كيف طباقات فما الزوالي و فما الي لباس عليه و بلادان العالم الكل فيها الزوالي و الغني حتى سعودية فيها ناس افقر من تونس بلف مره ولله عايشين في شارع و فارشين كردونا و سعودي :oh:
 
:besmellah1:
الحمد لله على كل حال أما بعد يا أخي هذه الخريطة ليست بها مصداقية و كذلك الكثيرمن الآستطلاعات وذلك لتدخل السياسة والمصالح المشتركة :bang::bang:
(يالي مزيان من الخارج شنو أحوالك من الداخل )
(و زايد خويا ما يحس بالجمرة كان الينزل علاها)
So please my friend stop believing in these stuff....
 
هوما يرتبو كيما احبو لكن نحن توانسة و نعرفوا اش عنا
 
الحمد والشكر لللاه


لا أعرف ان كنت ساصدق الخريطة او لا . او ربما بها نوعا من المبالغة وذلك حسب فهمي .لكن الملاحظ أن تونس قفزت الىالأمام نحو الرقي بما كانت عليه .لقد انتهى أو شبه انتهى عهد الثراء الفاحش أو الفقر المدقع . لم أعد أسمع من بات ليلته بدون غذاء . بل فواضل الأكل والخبز أصبحت مكدسة للحيوانات . وأصبحت الطرقات تعج بالسيارات . ورغم أني أملك هاتف جوال ولا أملك سيارة فاني أحمد الله ..
:tunis::tunis:
 
قبل ما ندخلو فى جدل قداش نسبة الفقر فى تونس، خنعرفو ساعة شنوا الي يدل إلى التونسى فقير ولا لا علما و إن المدخل العام للتونسيين هو 400 دينار شهريا. إذا وقتاش نقولو إلى التونسى هاذا ولا هذاك فقير ؟؟
 
يظهري العزايز انتاعنا الكل بش ايعرسوا خاطر الامريكان يعرفوت ان اقتصادنا هو الاقوي و بش ياخذوا الجنسية و يلزمنا انكثفوا من حرس السواحل خاطر الحراقة الامريكان بش ايجونا

:bang::bang:
 
نحنا التوانسا لاباس علينا أما الطمع هوإلي قاتلنا...كي تشوف السيد إلي يخلص 400 في الشهر ياخو كل نهار باكو دخان (متاع الخارج)وكل نهارين كارطة متاع بورطابل وكان نزيدهم فلوس القهوة والتفرهيد...في أخر الشهر يبدا إعيط الشهرية وفات.
 
بالله العظيم في بالله الكريم .. لاني فاهمكم كيفاش تفكروا !!! إخي تفهمو أش قاعد مكتوب و تقراه قبل و إلا دوبما تشوفو موضوع على تونس طيحو تسبو تقول تسبو في شارون و لا ناتنياهو !!!!!
أول حاجة : قالك العباد اللي يعيشو تحت خط الفقر ..موش الدولة غنية و إلا فقيرة أما العباد اللي ماتلقاش الحد الأدنى من مقومات العيش ..هاذاكا أش قالت الخريطة ..و علاش مستغربين ..ماو كيف ما تعرفوش حاجة اسكتو !!! أيه أمريكا نسبة العباد اللي تحت خط الفقر كبيرة على خاطر الدولة عندهم ما يهمها في حد .. تغيب نهار تتنقب الشهرية . عرفك يتغشش منك يهجّك ... هاذيكا الليبرالية ..يخي ما تفرجتوش حتى مرة على أوبرا و مشكلة العباد اللي ترهن و تبيع في دارها و إلا في ا.ب.س في التحقيقات متاعها و إلا حتى في المسلسلات متاعهم كيفاش يكيو عل المشكلة هاذي ..
ثاني حاجة : أيه تونس خير من برشا بلدان عل الأقل معناش أش كون ياكل من الزبلة و إلا يبات تحت القنطرة و هذا ريتو بعيني في إسبانيا و فرنسا و ألمانيا ....
أما بالنسبة للدول العربية .ما غير ما نحكي .. مشيت لمصر جيت نحمد في ربي إلي أنا تونسي ... تعرف اللي تقولو غادي تونسي يولي يعامل فيك تقول من المريخ جاي ..عندهم التوانسة عايشين في خير موش نورمال أما أحنا شكون اللي يحمد ربي !!!
أنا مانقولش إلي أمورنا 5/5 أما موش فما كان السبّان ..الي يسمعكم يقول عايشين في الصومال !!! هاذي هيا ياكلو الغلة و يسبو الملة !!!
 
نحنا التوانسا لاباس علينا أما الطمع هوإلي قاتلنا...كي تشوف السيد إلي يخلص 400 في الشهر ياخو كل نهار باكو دخان (متاع الخارج)وكل نهارين كارطة متاع بورطابل وكان نزيدهم فلوس القهوة والتفرهيد...في أخر الشهر يبدا إعيط الشهرية وفات.

كلامك فرهدلي على قلبي ولله معاك 1000 مليون حق ياتونسا فيقو على رواحكم قداش بش تقعدو حالين فامكم للهواء و تسبو موش عاجبتكم تونس كانو الموضوع على اسرائيل ولا امريكا ولله شي غريب؟!!! :tunis:تحيا بلادي لا قالك امريكا لا اوروبا امريكا مهياش خير منا لا في تاريخها لا في حتى وقتاش تكونة امريكة اصلن؟؟ و الاوربين الي حاسبهم حاجة كبيرة كانو في عهد العثمانين يقرقو بالعرب شمال افريقا بش يجيو يتعلمو من عندنا قالو اوروبا انتوما تقولو فما مثال مزيان من برا و مانعرفش شنوا انا نقول و على خاترني منيش في بلادي (العبد مايعرف قيمة الحاجة الي ما يتحرم منها) تحيا الجمهورية التونسية :tunis:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى