قبل السوبر الإفريقي مازلت جماهير الأهلي غاضبة من تعنت الأمن

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aymenoooo, بتاريخ ‏4 فيفري 2009.

  1. aymenoooo

    aymenoooo عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    170
      04-02-2009 11:51
    مازلت جماهير النادي الأهلي غاضبة من تعنت الأمن المصري ضدها وخصوصاً في الفتره التي تابعت أحداث لقاء الأهلي والإسماعيلي بمدينة الإسماعيلية ولقاء الأهلي والزمالك بملعب القاهرة الدولي ، حيث يمنع الأمن المصري دخول الكثير من الأشياء الهامة والضرورية مع المشجع ولا يقتصر الأمر علي هذا بل وعلي الأعلام الخاصة بالفريق والهتافات في بعض الأوقات .

    وغضبت جماهير الأهلي أكثر بعد صمت إداره النادي حول ما يجري من قرارات صارمه تم أخذها في الوقت الحالي بخصوص لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي والصفاقسي التونسي بملعب القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل الموافق 6 فبراير من هذا العام .

    حيث قرر مسؤولو الأمن إلتزامهم بالطريقة التي سار عليها لقاء القمة المصري السابق بين الأهلي والزمالك وعدم دخول الأعلام أو الأكل أو المياه مع المشجعين لعدم إثارة الشغب .

    وإشتعلت القصة أكثر عندما حارب الإعلامي أحمد شوبير ( ألتراس الأهلي ) عبر شاشة الحياة إحدي القنوات الفضائية التي يقدم شوبير عليها برنامجه الرياضي ، بحيث قاد حملة كبيرة علي شباب ألتراس الأهلاوي وإتهمهم بأشياء خارجة عن الأداب .

    ومن جانب أخر وصفت جماهير الأهلي هجوم شوبير علي ألتراس أهلاوي بإنه ( سب وقذف لا يليق بمحايد إعلامي من المفترض إنه يقدم صورة إعلامية مميزة وناضجة ، وإنه لا يعلم أي شئ عن شباب الألتراس الي إتهمهم بأشياء خارجة عن الأداب ) .

    ومن المنتظر أن يقرر الكثير من جماهير الأهلي عدم الذهاب إلي لقاء السوبر علي ملعب القاهرة الدولي بسبب ما يفعلة الأمن المصري وبخلاف هذا الصمت الذي ينتاب مجلس إداره النادي الأهلي .
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...