1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

الصهاينة يطالبون بترحيل الفلسطينيين الى... فنزويلا !

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة xX_Scylla_Xx, بتاريخ ‏4 فيفري 2009.

  1. xX_Scylla_Xx

    xX_Scylla_Xx عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    334
    الإعجابات المتلقاة:
    328
      04-02-2009 13:36

    :besmellah1​
    :
    الصهاينة يطالبون بترحيل الفلسطينيين الى... فنزويلا !


    * القدس المحتلة ـ (وكالات):
    طرح حزب يميني اسرائيلي متطرف مشروعا ينصّ على التخلص من العرب بترحيلهم الى فنزويلا وذلك في اطار المزايدات الانتخابية قبل أيام قليلة من اجراء الانتخابات العامة في اسرائىل، والتي ستكون حسب البعض بمثابة الاستفتاء على السلام أو على التطرف.
    ففي سياق الحمى الانتخابية وما يكتنفها من مزايدات بين الخصوم السياسيين خرج حزب «الاتحاد اليميني القومي» وهو من أقوى أحزاب اليمين المؤيدة للاستيطان بمشروع يقضي بتهجير العرب الى فنزويلا.
    * رؤية متطرفة
    ونقلت صحيفة «القدس» عن صاحب الاقتراح، المرشح الرابع في لائحة الحزب الانتخابية، قوله ان «الرئيس الفنزويلي شافيز أثبت انه القائد السياسي الأكثر اخلاصا للفلسطينيين وما من شكّ في ان العرب في اسرائىل الذين لا يقبلون العيش في الدول العربية سيرتاحون جدا في فنزويلا وسيريحوننا جدا جدا» حسب قوله.
    ويقول عوزي لانداو، وهو نائب سابق في الليكود ويحتل المرتبة الثانية في لائحة حزب «اسرائىل بيتنا» اليوم ان «هذه ليست دعاية انتخابية فحسب، إنما هي تعبير عن موقف مبدئي تبيّن ان الجمهور اليهودي في اسرائىل يفكر فيه ويحس بأهميته وينتظر ان يجد حزبا شجاعا لا يخاف ان يتهموه بالعنصرية اذا طرحه».
    وأضاف: «نحن نعرف ان الغالبية الساحقة من المواطنين العرب في اسرائىل، (اي فلسطينيي 1948) مخلصون لدولة اسرائىل ويريدون العيش فيها بسلام وأمان، ولكن قادة الاحزاب السياسية العربية في اسرائىل يديرون حربا ضد الدولة ويسعون الى تحويل المواطنين العرب الى طابور خامس، ومن غير المستبعد ان تفرز هذه الاحزاب خلايا إرهاب تجعل من حياتنا في اسرائىل جحيما. ولذلك فمن واجبنا وضع حد لهذا التدهور ووضع القوانين التي تلزم كل مواطن في اسرائىل، خصوصا العرب، إثبات ولائه وإخلاصه للدولة» على حد تعبيره.
    وفي إطار حملة هذا الحزب الانتخابية، يطرح مشروع قانون جديد يلزم كل مواطن يبلغ 18 من العمر في اسرائىل ان يقسم يمين الولاء للدولة ويتعهد باحترام العلم والنشيد القومي وبقبول اسرائيل كدولة يهودية ديمقراطية ويكون ذلك شرطا للحصول على الجنسية. فمن لا يفعل، يحصل على بطاقة اقامة تمنعه من المشاركة في الانتخابات لا ناخبا ولا مرشحا.
    * اقتراح باراك
    وكان وزير الحرب في حكومة الاحتلال الاسرائىلي إيهود باراك اقترح أمس الأول شقّ نفق لربط غزة بالضفة الغربية في إطار تسوية تسمح بقيام دولة فلسطينية متصلة جغرافيا وذلك ضمن تصريحات تأتي في ذروة حملة محمومة تمهيدا للانتخبات العامة.
    وقال باراك انه سيضغط من أجل الحل القائم على دولتين للصراع مع الفلسطينيين في حال انتخب رئيسا للوزراء وردّا على سؤال حول الصيغة التي يمكن ان تجعل القطاع المعزول جغرافيا عن الضفة جزءا من دولة فلسطينية قال باراك انه يمكن ربط الجزأين بنفق تحت الارض.
    وأضاف وزير الحرب الصهيوني ان «الطريقة المثلى هي شق نفق يكون خاضعا للسيادة الاسرائىلية ويستخدمه الفلسطينيون بحرية مطلقة دون عوائق».
    وتزامنت هذه التصريحات مع أخرى لمنافسته وزيرة الخارجية في حكومة الاحتلال تسيبي ليفني قالت فيها ان هذه الانتخابات ستكون بمثابة استفتاء على السلام مع الاسرائىليين ووجود اسرائيل كدولة يهودية»، حسب تعبيرها.

     
    1 person likes this.
  2. NEW mido 12

    NEW mido 12 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.571
    الإعجابات المتلقاة:
    3.482
      04-02-2009 13:43
    حتى هذا إكلام!!!!!!!!!
    هوما لازمهم يرحلوا يرجعوا للزبل و للتشرد منين جاو
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...