بعد انضمام كواريزما.....

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة iyadino, بتاريخ ‏4 فيفري 2009.

  1. iyadino

    iyadino عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    119
      04-02-2009 13:38
    في الدقائق الأخيرة من فترة الإنتقالات الشتوية حسم نادي تشيلسي صفقة البرتغالي كواريزما لاعب وسط إنترميلان الإيطالي لينتقل اللاعب لصفوف البلوز علي سبيل الاعارة في صفقة وتوقيت غير متوقعان .

    وسينضم كواريزما الي زملائه البرتغاليين ديكو وبوسينجوا وريكاردو كافالهو وهيلاريو وباولو فيريرا ليصبح سادس برتغالي في صفوف تشيلسي وهو نفس عدد اللاعبين الانجليز في صفوف تشيلسي .

    ولم تكن صفقة كواريزما معبرة بالقدر الكافي عن حقيقة العلاقة بين كواريزما وجوزيه مورينهو المدير الفني للانتر فمن يري مدي الحماس الذي بداخل مورينهو حين تم الإفصاح عن صفقة كواريزما والانتر يندهش من مدي الفتور المتولد لدي مورينهو حين تم اعارة كواريسما الي تشيلسي !!.

    وفي المقابل ابرزت صفقة كواريزما مدي تأثر البرازيلي لويس فيليبي سكولاري بالمدرسة البرتغالية بعد تركه تدريب المنتخب البرتغالي والانتقال الي البلوز خاصة ان البعض يري ان سكولاري يسير علي درب مورينهو في الإستعانة بالبرتغاليين وابرز دلائل ذلك هو ان الاستعانة باللاعبين البرتغاليين امتدت الي قطاع الناشئين في البلوز حيث يوجد اربعة لاعبين بقطاع الناشئين في مختلف الاعمار اغلبهم تم احضاره من أكاديمية سبورتنج لشبونة التي تعد من اوائل المدارس في اوروبا اخراجاً للناشئين.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...