أرشافين ينتقل من زينيت إلى آرسنال

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة dee-j ghassen, بتاريخ ‏4 فيفري 2009.

  1. dee-j ghassen

    dee-j ghassen نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    2.013
    الإعجابات المتلقاة:
    1.374
      04-02-2009 15:32
    أكمل نادي آرسنال تعاقده مع لاعب نادي زينيت بطرسبرغ الروسي أندري ارشافين بعد شد و جذب بين الناديين الإنجليزي و الروسي طوال فترة الإنتقالات الشتوية التي أغلقت مساء أمس الإثنين .. اللاعب وافق على عقد لمدة 3 سنوات و نصف مع الآرسنال بعقد لم يتم الإعلان رسمياً عن قيمته الحقيقية إلا أن مصادر إعلامية إنجليزية تؤكد أنه تجاوز مبلغاً و قدره 13 مليون يورو ..

    الإعلان الرسمي عن الصفقة تأخر إلى مساء اليوم الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية مساء يوم الإثنين بالعاصمة لندن .. بينما وافقت هئية الدوري الإنجليزي الممتاز على الصفقة على إعتبار أن العمل الكتابي للصفقة تم قبل إنتهاء فترة الإنتقالات الشتوية ..

    الصفقة مرت بمراحل كثيرة للغاية حيث حاول النادي الإنجليزي الحصول على خدمات اللاعب بوقت مبكر من نافذة الإنتقالات الشتوية و لكن شروط إدارة النادي الروسي أرجأت الأمر و أجبرت إدارة آرسنال على تعديل العرض المقدم أكثر من مرة حتى تم أخيراً الإتفاق على النواحي المالية بوقت سابق من الأسبوع الماضي قبل أن ينتقل اللاعب للعاصمة لندن ليقوم بالفحص الطبي و يوقع العقد بشكل رسمي ..

    ارشافين يبلغ من العمر 27 عاماً و هو لاعب دولي روسي تألق بشكل لافت خلال بطولة أمم أوروبا 2008 .. أندري شارك مع ناديه الروسي زينيت خلال 232 مباراة سجل خلالها 51 هدفاً .. كما شارك مع المنتخب الروسي خلال 41 مباراة سجل خلالها 15 هدفاً ..

    بهذه المناسبة عبر مدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينجر عن سعادته بحصوله على خدمات اللاعب بعد مفاوضات مارثونية مع النادي الروسي : " نحن مسرورون للحصول على توقيع ارشافين .. إنه لاعب أعجبت به منذ زمن طويل .. لاعب يمكنه التحرك بجميع الإتجاهات و يمتلك خبره ممتازة .. سيضيف الكثير لقائمة الفريق ، ارشافين لاعب ممتع قادر على إحداث التأثير مع إمكانيات كبيرة و قد كان يشكل قوة مؤثرة مع زينيت بطرسبرغ و المنتخب الروسي خلال السنوات الأخيرة " .

    من جهه أخرى كانت كلمات أندري ارشافين الأولى بسيطة و لكن ذات معنى صارم : " أنا سعيد جداً لإنضامي إلى آرسنال:kiss: ، إنهم أحد أقطاب كرة القدم بالعالم ، مع مجموعة من اللاعبين الشباب الرائعين و مدرب ممتاز ، أتطلع لجعل جماهير الآرسنال سعيدة و مساعدة هذا النادي لتحقيق الألقاب " .

    ارشافين شارك مع ناديه السابق زينيت بطرسبرغ بدور المجموعات من دوري الأبطال الأوربي .. و على ذلك لن يتمكن من المشاركة من آرسنال خلال الأدوار القادمة من البطولة خلال الموسم الحالي .. هذا و سيرتدي أندريه الرقم 23 بتشكيلة الفريق الإنجليزي .
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...