1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

عرب ام دمى متحركة

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة salisali, بتاريخ ‏4 فيفري 2009.

  1. salisali

    salisali نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أفريل 2006
    المشاركات:
    5.610
    الإعجابات المتلقاة:
    9.354
      04-02-2009 17:28
    في القرن القبل الماضي كانت الامبراطورية المسلمة الوحيدة هي العثمانية وكان وجودها يقلق الامبراطوريات الاوروبية فتدخلت الامبراطورية البريطانية لكسرها عن طريق الدمى المتحركة بدون اطلاق أي رصاصة تابعة لجندي بريطاني.فاقنعت المشائخ والامراء والملوك العرب ان العثمانيين اكبر خطر على العرب وسلحتهم وقاموا بثورات ضد الامبراطورية العثمانية واسقطوها.ثم قسم الانقليز الشرق الي دويلات صغيرة لا حولة ولاقوة لها.
    اعاد الانقليز والامريكان واقنعوا الدمى المتحركة(العرب)بان ايران دولة فاريسية وتكن العداء للعرب فوفر العرب المال والسلاح وشجعوا صدام حسين على محاربة الثورة الاسلامية لمدة 8سنوات خسر فيها العرب والايرانيين اموالا طائلة وارواح بشرية.فقد ضرب الانقليز والامريكان ومن معاهم عصفورين بدون أي حجارة.
    و عندما لاحظوا ان العراق هي القوة العربية الوحيدة التي تمثل خطر على مصالحهم الاستعمارية اعترف الانقليز لصدام ان الكويت هي من التراب العراقي وله الحق في استرجاعها.
    انطلت الحيلة على صدام واجتاح الكويت فاتجهت القوى العظمى الى الدمى المتحركة وان اقنعتهم بان صدام خطر عليهم ويريد اجتياح بقية الدول المجاورة فهرع العرب وطلبوا الحماية من الامريكان لحمايتهم من صدام وكان لهم واحتل العراق باموال عربية وما زالوا يدفعون المصاريف الى حد الان.
    في 2006 اقنعت القوى العظمى الحكام العرب ان حزب الله شيعي ويكره السنيين وهو سلاح تستعمله ايران ضد العرب وتنطلي عليهم الحيلة ويطلبوا من اسرائيل سحق حزب الله ومولوها بالمال ولكن يا خيبة مسعى كل من كان وراء ذلك.
    ولم يفهم العرب شيئا مما يدور ويعاد نفس سيناريو حزب الله ولكن هذه المرة في غزة.
    وكل العادة اقنع الوسواس الخناس ان وجود حماس يمثل خطرعلى الانظمة العربية لانها متطرفة وارهابية وطلب العرب النجدة من حاميهم الصهائنة لمحاربة اخوانهم في غزة وخيبة اخرى للخونة.
    و عندما اثار الامريكان المشكل الننووي الايراني فقام العرب ونددوا بهذا الخطر واسرائيل تمتلك النووي منذ 1958 ولم يتكلم عربي على هذا الموضوع .
    هذا سرد لتاريخ مر وحاضر امر.
    الى متى سيبقى العرب دمى متحركة
     
    1 person likes this.
  2. EL Mister

    EL Mister عضو فريق العمل بالمنتدى الإسلامي

    إنضم إلينا في:
    ‏20 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.490
    الإعجابات المتلقاة:
    2.343
      05-02-2009 09:58
    :besmellah1:

    اللي ما يعرفش عليه بفيلم "لورنس العرب" Layrence d'arabie وتو يفهم المؤامرة الكل
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...