__ لماذا لا نتخلّص من دهون الافخاذ بفعالية ؟ __

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة walid9481, بتاريخ ‏4 فيفري 2009.

  1. walid9481

    walid9481 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2.175
    الإعجابات المتلقاة:
    4.983
      04-02-2009 23:30



    [​IMG]





    لماذا يفشل العديد من الناس عندما يتعلق الأمر بتقليل دهون الأفخاذ؟ حسنا، أنت لن تفشلي لأننا سنعلمك الأخطاء الأربعة الأكثر شيوعاً في هذه المقالة. تعلمي أيضا عن الأيض، نسبة الدهون، والأداء والتمارين الرياضية المناسبة.

    يرتكب أكثر الناس الأخطاءَ عندما يرغبون في تَخفيض دهن الفخذ. وهي دائما نفس الأخطاء. فهم لا يعرفون نسبة الدهون المئوية العامّة في جسمهم ، نسبة الأيض، عادات أكلهم أو حتى التمارينَ التي تناسبهم . وحتى لا تقعي في نفس هذه الأخطاء تعالي نتعلم المزيد.



    [​IMG]


    1. نسبة الدهون العامة في جسمهم:

    يجب أن تعرفي بأنك من أجل خفض نسبة الدهن في الأفخاذ يجب أن تقللي من نسبة الدهون المئويةَ العامّة في جسمك. من غير المستحيل خسارة الوزن في جزء واحد من الجسم. وهذا هو سوء الفهم الأكثر شيوعاً الذي يمنع الناس من العمل على خسارة الدهون في منطقة ما. انها حقيقة ويجب ان تتذكر ذلك دائما.

    2. معدل الأيض:

    نسبة الأيض عنصر أساسيا عندما يتعلق الأمر بخفض الدهون بشكل عام. نسبة الأيض المتزايدة تسهّل أشياء كثيرة. فتحفيز الأيض سيؤدّي إلى زيادة نسبة أيض أو حرق الدهون. يجب أن ترفعي نسبة الأيض عدة مرات في اليوم لتحصلي على نتيجة سريعة وسهلة.

    3. ممارسة التمارين بطريقة خاطئة:

    يشكل الاختيار الخاطئ للتماريت الرياضية في أغلب الوقت مشكلة حقيقية. هناك الكثير من التمارينِ العظيمة التي تساعدنا على التخلص من دهون الفخذ. ولكن السؤال الصعب هو كيفية أداء هذه التمارين بشكل صحيح للحصول على النتائج المطلوبة. ويوصى بأداء التمارين على الأقل 3 مرات - أو أكثر في الإسبوع. هذا سيساعد على رفع نسبة الأيض بشكل منتظم. ليس من الضروري إداء التمارين لمدة ساعة أو أكثر. 30 إلى 45 دقيقة تعد كافية لتحفيز نسبة الأيض. إليك بعض الخيارات السهلة القفز على ترامبولين صغيرة، المشي السريع، المشي على مرتفع، السباحة، التزلج، المشي، استعمال ألة التسلق، القيام بالتمارين مع الأوزان.

    4. العادات الغذائية الخاطئة:

    يمكن أن تمنعك العادات الخاطئة من بلوغ هدفك. أكثر الناس يأْكلون 3 مرات في اليوم، بدلاً من المرات الخمسة الموصّى بها. أكل 5 وجبات صغيرة باليوم له تأثير هامّ وإيجابي على نسبة الأيض. في كل مرَّة تأكل، ترتفع نسبة الأيض بعض الشّيء. إضافة إلى ذلك، كما ناقشنا سابقا، تشكل نسبة الأيض عاملا هاما في تخفيض دهن الفخذ. يجب أن تتجنبي الأطعمة الغنية بالسكريات والدهون أيضاً، أَو التقليل منها إلى أقل حد. يجب أن تعتاد على شراء المنتجات قليلة الدسم، وتتناول أطعمة سكرية طبيعية.

    وأخيرا وبعد أن تعرفت على الأخطاء الأربعة التي تمنعك من التخلص من دهون للفخذ للأبد، أنت وحدك تملكين القرار للبدء بالعمل الجاد على التلخص منها.


    [​IMG]
     
    4 شخص معجب بهذا.

  2. yoss

    yoss عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    433
    الإعجابات المتلقاة:
    310
      05-02-2009 00:08
    مشكور على هذه النصائح لكن ما معنى الأيض؟
     
    1 person likes this.
  3. nadou24

    nadou24 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    189
    الإعجابات المتلقاة:
    196
      05-02-2009 09:44
    الايض نتصور هو حرق السعرات الحرارية...
     
    3 شخص معجب بهذا.
  4. قمر تونيزيا سات

    قمر تونيزيا سات عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 فيفري 2007
    المشاركات:
    1.380
    الإعجابات المتلقاة:
    1.670
      05-02-2009 16:25
    هو كلام صحيح لكن النتيجة مضمونة
     
    1 person likes this.
  5. imen.minou

    imen.minou عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏24 جانفي 2009
    المشاركات:
    643
    الإعجابات المتلقاة:
    1.478
      06-02-2009 17:47
    معلومات هامة و لكن هل النتائج مضمونة؟؟؟؟؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...