النجم الساحلي: برنامج خاص بالأجــــانب

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏5 فيفري 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      05-02-2009 01:08
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan:

    :satelite::satelite::satelite::satelite:



    النجم الساحلي: برنامج خاص بالأجــــانب.. ودّ مع هــلال مساكن وعقاب يصل هذا الأحد

    *******************************

    البعض سمى تخطي النجم لعقبة الملعب التونسي والمرور الى الدور ربع النهائي لكأس تونس بـ «الانجاز» والبعض الآخر اختار له من الأسماء الحلم القادم.. وما نلاحظه ان كل الأسماء والاستنتاجات تصب في خانة وحيدة وهي انفراج وضع فريق جوهرة الساحل وعودته الى المسلك القويم خصوصا وأن الترشح تحقق على حساب فريق يعد الأفضل على الساحة قبل ان يخرج من هذه المواجهة بأكثر من نقطة إيجابية إضافية.
    إن أهم ورقة كسبها الاطار الفني للنجم هي عدم تعرض لاعبيه الى إصابات عضلية قبل مباراة الأجوار ضد الاتحاد المنستيري الشيء الذي سيمكنه من الاعتماد على جل اوراقه الفنية والتكتيكية في هذه المواجهة المرتقبة العنصر الثاني يتمثل في السهولة التي أكمل بها الفريق جحيم مواجهة الملعب التونسي بأقل مجهود بدني ممكن. اما الكسب الثالث فيتمثل في الدعم المعنوي الذي سيتركه هذا الترشح في نفوس الأحباء والجهاز الفني وخاصة اللاعبين بما يساعدهم على مواصلة العمل في ظروف طيبة.
    خمسة انذارات
    بعد المباراة البطولية ضد الملعب التونسي واقتلاع ورقة الترشح للدور القادم في ظرف حساس يمرّ به الفريق تنفس النجم الصعداء لكن النقطة السلبية التي رافقت مباراة الأحد الماضي تمثلت أساسا في الانذارات المجانية التي رفعت في وجوه كل من محمد بودربالة وعمار الجمل ورضوان الفالحي ومحمد علي نفخة وبلقاسم طونيش وهي انذارات حتى وإن لن تحرم اي من اللاعبين الخمسة من المشاركة في لقاء الجولة القادمة في المنستير الا انه كان بالامكان تفاديها.
    الأجانب دون انقطاع
    خلافا للاعبين المحليين قرر المدرب غيرنوت روهر ان تواصل العناصر الأجنبية تدريباتها وفق برنامج خاص تحت اشراف المعد البدني السيد جلال الهرقلي وذلك لتمكينها من التدارك وتبعا لذلك فإن كل من ايفرسون بيريرا وشارل نجيدو وموندوزا إضافة الى مجدي المصراطي وأيمن المثلوثي ومهدي بن ضيف الله وعفوان الغربي سيعملون هذه الأيام على تحسين لياقته البدنية حتى يكونوا جاهزين للمواعيد القادمة.
    استفاقة طونيش
    المردود الذي قدمه بلقاسم طونيش في مباراة الأحد الماضي ضد فريقه السابق الملعب التونسي حمل مؤشرات تؤكد بأن هذا اللاعب صامد ولم تؤثر فيه الانتقادات وموجات الغضب. فاعتماده كأساسي في اللقاء المذكور أعاد التوازن المطلوب للعمل الهجومي للفريق، وبطريقة الموهوبين وفر عدة تمريرات وامدادات باتجاه المهاجمين وساند الدفاع عند الضرورة.
    والمهم ان يواصل طونيش صحوته التي بدأها يوم الاحد الماضي لأن الفريق في أمس الحاجة الى نجاعته وسرعته ومهارته خلال المواعيد القادمة.
    ودّ ضد هلال مساكن
    بالاضافة الى المباراة الدولية الودية التي يعتزم النجم الساحلي اجراءها يوم 10 فيفري الجاري بملعب جمال ضد فريق «لوزان» السويسري نجح المدير الرياضي حكيم ابراهم بالاتفاق مع الجهاز الفني في برمجة لقاء ودي آخر سيخوضه الفريق عشية السبت القادم سيكون مجالا لتحضير العناصر الأجنبية.
    عودة كمال عقاب
    تأكد لدينا وأن عودة المدرب القدير لكرة اليد كمال عقاب على رأس النجم الساحلي قد تقررت ليوم الأحد القادم وتحديدا بعد حضوره للجلسة العامة للجامعة الجزائرية حيث سيسلم المقاليد الفنية لمنتخب بلاده قبل التحوّل الى مدينة سوسة.


    [​IMG]
     
    7 شخص معجب بهذا.
  2. chiwawa14

    chiwawa14 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.042
    الإعجابات المتلقاة:
    1.938
      05-02-2009 09:03
    مشكووووووررر
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...