النادي الصفاقسي تدرّب بالكلية الحربية

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة soumtie, بتاريخ ‏5 فيفري 2009.

  1. soumtie

    soumtie عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فيفري 2007
    المشاركات:
    1.488
    الإعجابات المتلقاة:
    1.176
      05-02-2009 10:09
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:

    عاش مطار صفاقس طينة الدولي صباح أمس أجواء رياضية واحتفالية منعشة رافقت تحول الأحباء والوفد الرسمي إلى القاهرة على متن طائرتين خاصتين وعلى متنهما حوالي 220 محبا.







    تأخير بسيط
    وكان في الحسبان أن تغادر الطائرة المقلة للأحباء في الثامنة صباحا والطائرة المقلة لبقية الأحباء والوفد الرسمي على الساعة الثامنة والنصف إلا أن تأخير بسيطا حصل للاثنين لم يتجاوز النصف ساعة وقد أجرى الفريق مساء أمس حصة تدريبية بملعب الكلية الحربية ويختم سلسلة الحصص بواحدة نموذجية مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولي.

    السلامي وبلغربية في الموعد

    وقد تميزت الرحلة الرسمية بمشاركة عدد كبير من المسؤولين في النادي والوجوه البارزة والأطراف الفاعلة فيه ومن بين هؤلاء المنصف السلامي القادم من العاصمة ومحمد السلامي ممثل الجامعة في العرس الكروي الافريقي.

    من تونس إلى صفاقس

    وقد شارك في الطائرة الأولى حوالي 25 شخصا مقيمون بالعاصمة وامتطوا الطائرة من مطار تونس قرطاج الدولي قبل أن تحط الرحال بمطار صفاقس لحمل بقية المشاركين في الرحلة في حين شارك في طائرة الوفد حوالي 65 شخصا قدموا من العاصمة أيضا.

    الإذاعة والتلفزة في الموعد

    هذا وشرعت إذاعة صفاقس قبيل انطلاق الرحلة في تغطية نشاط البعثة وسوف يعد الفريق التلفزي المصاحب لها حصة متكاملة لبثها في الأحد الرياضي.

    منحة معتبرة

    تواصل الهيئة المديرة الوقوف وراء اللاعبين بانتظام قصد توفير كل الظروف الملائمة للنجاح وحفز هممهم من أجل تشريف الكرة التونسية في المحافل الدولية وفعلا وعدت اللاعبين بمنحة معتبرة في صورة العودة بالكأس إلى تونس.



    ـــــــــــــــ

    مباشرة من القاهرة

    تعيش القاهرة على وقع مباراة الكأس الممتازة الافريقية سواء في مستوى العائلة الموسعة للأهلي أو في مستوى وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة وحتى بقية الرأي العام الرياضي هناك، وفعلا باتت المباراة تحتل حيزا كبيرا في هذه الوسائل لتتابع النشاط اليومي للأهلي والنادي الصفاقسي.

    تدريبات قوية

    وجاء في موقع الأهلي على الأنترنات أن الفريق خضع يوم الثلاثاء الماضي الى تدريبات قوية بمشاركة أغلب اللاعبين بما في ذلك محمد أبو تريكة نجم الفريق ومحمد بركات الذي عاد الى المجموعة بعد تماثله للشفاء من نزلة برد في نهاية الاسبوع الماضي اجبرته على ملازمة الفراش.

    عناية خاصة والحسم اليوم

    وفعلا بدأ أبوتريكة في العدو الخفيف تحت انظار الاطار الطبي خاصة أن الحصص التدريبية تقترن بحصص في العلاج الطبي بالليزر وبالعلاج المائي وتبذل مساع مكثفة من أجل أن يكون جاهزا لموعد الغد وسوف يخضع اليوم الى فحص دقيق يقرر بعده مشاركته من عدمها.

    في قمة اللياقة

    وجاء في الاخبار الرائجة في معابر الأهلي أن اللاعبين البارزين كغلبارتو وفلافيو ووائل جمعة وغيرهما يمرون بفترة انتعاشة وأن البقية يبذلون جهودا قصوى ليكونوا في أوج الاستعداد والعطاء.

    فريق عجوز والمدرب يحذر

    ومن خلال إلقاء نظرة على أعمار اللاعبين في الأهلي نلاحظ أن قطار العمر تقدم بأغلبهم اذ تتراوح اعمارهم بين 26 و34 سنة من بينهم محمد أبوتريكة البالغ من العمر 30 سنة والأكيد أن حماس واندفاع أشبال النادي الصفاقسي قادرين على تحدي خبرة هؤلاء وقد حذر المدرب مانوال اللاعبين من المنافس الذي قال عنه أنه من أهم أندية القارة وقد تغير عن فريق 2006.

    :tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
     
    1 person likes this.
  2. nesrinhere

    nesrinhere عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2008
    المشاركات:
    1.492
    الإعجابات المتلقاة:
    2.093
      05-02-2009 12:22
    جيوفنتس العرب دائما في القمة
    السوبر تونسي صفاقسي بحول الله
    :good::good:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...