إنتر ميلان مرشح للتعاقد مع تيفيز

salamlam12

نجم المنتدى
إنضم
10 مارس 2008
المشاركات
2.240
مستوى التفاعل
2.065
:besmellah1:

إنتر ميلان مرشح للتعاقد مع تيفيز



كشف الموقع الإلكتروني الإيطالي "سبورت ميديا سايت" أن إنتر ميلان بات مرشحاً للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي ينتهي عقد الإعارة الذي يربطه بمانشستر يونايتد الإنكليزي في حزيران/يونيو المقبل.

وأكد الموقع بأن تيفيز رفض جميع عروض مانشستر يونايتد لأنه يريد أن يلعب أساسياً في أي ناد ينتقل إليه.

وكان انتقال البلغاري ديميتار برباتوف إلى صفوف الشياطين الحمر مطلع الموسم الحالي، أدى إلى وضع تيفيز على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين خلافاً لما كانت عليه الحال الموسم الماضي عندما قاد خط المقدمة إلى جانب واين روني وساهما بشكل كبير في إحراز مانشستر الثنائية (الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا).

ويؤكد الموقع بأن مدرب إنتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينيو يرى في تيفيز الأنسب للعب إلى جانب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خصوصاً أن المهاجمين الموجودين حالياً في الفريق الإيطالي وهم: البرازيلي أدريانو والأرجنتيني هرنان كريسبو ومواطنه خوليو كروز والإيطالي الصاعد ماريو بالوتيللي لا يلعبون أساسيين في صفوفه.

ويبدو أن إنتر ميلان يعد العدة للدخول في مفاوضات مع تيفيز والشركة المالكة له وهي "ميديا سبورتس إينفستمنت" على هامش المواجهة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا في 24 الحالي ذهاباً و11 آذار/مارس إياباً.

وسبق لأندية مانشستر سيتي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني وتشلسي أيضاً، أن أعلنت رغبتها في الحصول على خدمات تيفيز.



المصدر : الجزيرة الرياضية
 
أعلى