وجهان جديدان في منتخب ألمانيا وعودة بالاك وفرينغز

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة salamlam12, بتاريخ ‏5 فيفري 2009.

  1. salamlam12

    salamlam12 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    2.186
    الإعجابات المتلقاة:
    1.977
      05-02-2009 20:13
    :besmellah1:


    وجهان جديدان في منتخب ألمانيا وعودة بالاك وفرينغز

    [​IMG]

    استدعى مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف، وجهين جديدين إلى صفوف الفريق المدعو إلى مواجهة النرويج في مباراة ودية في11 شباط/فبراير الحالي.

    واللاعبان هما التركي الأصل لاعب وسط فيردر بريمن ميسوت أوزيل ومدافع هوفنهايم أندرياس بيك. وكان أوزيل حائراً بين تمثيل وطنه الأصلي تركيا أو ألمانيا قبل أن يُعلم المدرب الأسبوع الماضي قراره النهائي بالدفاع عن ألوان المانشافت.

    وعاد إلى صفوف المنتخب كما كان متوقعاً قائده ميكايل بالاك الذي غاب عن المباراة الأخيرة ضد إنكلترا في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ولاعب الوسط تورستن فرينغز.

    وكان لوف استبعد فرينغز في الأشهر الأخيرة بسبب انتقاداته المتكررة له.

    ولم تشهد التشكيلة إسم مهاجم بايرن ميونيخ لوكاس بودولكسي وقال لوف عن هذا الأمر: "منذ ثلاثة أشهر ولوكاس ليس في كامل لياقته البدنية بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها، سنعطيه الوقت الكافي لاستعادة مستواه السابق" مشيراً بأنه سيعود إلى تشكيلة المنتخب المدعوة لمواجهة ليشتنشتاين وويلز في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.

    وهنا اللاعبون:

    - للمرمى: رينيه أدلر (باير ليفركوزن) وتيم فايزه (فيردر بريمن).
    - للدفاع: أندرياس بيك (هوفنهايم) بير مرتيساكر (فيردر بريمن) وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وارنه فريدريك (هرتا برلين) وهايكو فيسترمان (شالكه) وسردار تاسجي (شتوتغارت) وأندرياس هينكل (سلتيك الاسكتلندي).
    - للوسط: ميكايل بالاك (تشلسي الإنكليزي) وتوماس هيتسلبرغر (شتوتغارت) وسايمون رولفس (باير ليفركوزن) وتورستن فرينغز (فيردر بريمن) وباستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ) وبيوتر تروتشوفسكي (هامبورغ) وماركو مارين (مونشنغلادباخ) وميسوت أوزيل (بريمن).
    - للهجوم: ماريو غوميز (شتوتغارت) وميروسلاف كلوزه (بايرن ميونيخ) وباتريك هيلمز وستيفان كيسلينغ (باير ليفركوزن).



    المصدر : الجزيرة الرياضية
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...