كابيللو يرى رونالدو جيد جدا وميسي ممتاز

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة iyadino, بتاريخ ‏5 فيفري 2009.

  1. iyadino

    iyadino عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    119
      05-02-2009 23:48
    لدى سؤال الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم عما إذا كان كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم أم هو ليونيل ميسي؟ ، قال كابيللو إنه يعتقد أن النجم الأرجنتيني ميسي يتفوق بعض الشئ علي النجم البرتغالي.

    وصرح كابيللو ، في حوار نشرته صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية اليوم الخميس ، قائلا "ليس هناك أي لاعب في العالم يتمتع بالموهبة التي يمتلكها ميسي.

    ويرى كابيللو أن هناك لاعبين "جيدين جدا" مثل رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي والهولندي آريين روبن لاعب ريال مدريد الأسباني ، لكنه أكد أن ميسي نجم برشلونة الأسباني لاعب من نوع مختلف.

    وقال كابيللو "ميسي موهوب في كرة القدم.. رونالدو لاعب يتمتع بسرعة فائقة ومستوى رائع ويشكل خطورة كبيرة على المنافس كما يتمتع بقدرات فنية جيدة ، فهو لاعب على مستوى عال ولكن ميسي لاعب لامع".

    وواصل كابيللو إبداء إعجابه الشديد بالمهاجم الأرجنتيني الشاب ميسي وقال إنه ربما يكون خليفة أسطورة الكرة الأرجنتيني دييجو مارادونا.

    وقال كابيللو "أعتقد هذا ، فهو يقدم عروضا مذهلة".

    وأشار كابيللو إلى أنه يتابع ميسي منذ عدة سنوات وقد حاول التعاقد معه عندما كان مدربا ليوفنتوس الإيطالي ، وفي الوقت الذي لم يكن ميسي قد بدأ فيه المشاركة بالتشكيل الأساسي لبرشلونة.

    وقال كابيللو "هذا لم يكن ممكنا".

    كذلك وصف كابيللو الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم أتلتيكو مدريد الأسباني بأنه لاعب "لامع ومختلف".
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...