بيكهام يطالب جالاكسي بالسماح له بالرحيل

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة iyadino, بتاريخ ‏5 فيفري 2009.

  1. iyadino

    iyadino عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    119
      05-02-2009 23:49
    يدرس مسئولو نادي لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي لكرة القدم حاليا الطلب الذي تقدم به النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام للسماح له بالبقاء ضمن صفوف ميلان الإيطالي بعد انتهاء فترة إعارته الحالية.

    وكان لاعب خط الوسط الإنجليزي ديفيد بيكهام قد انضم لميلان الشهر الماضي بعقد إعارة ومن المفترض أن يعود لصفوف جالاكسي في التاسع من آذار/مارس المقبل.

    وقدم بيكهام /33 عاما/ عروضا رائعة مع ميلان وأسكت النقاد الذين كانوا يتوقعون أنه قادم من دوري المحترفين الأمريكي ليواجه مهمة صعبة في الدوري الإيطالي الذي يعد من أقوى مسابقات الدوري في العالم.

    ويحلم بيكهام بالمشاركة مع المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ويدرك أن فرصة استدعائه من قبل المدير الفني فابيو كابيللو ستكون أكبر في حالة مشاركته بشكل منتظم في مسابقة قوية مثل الدوري الإيطالي.

    وقال بيكهام عقب المشاركة في المباراة الودية التي تعادل فيها ميلان مع جلاسجو رينجرز 2/2 أمس الأربعاء "أعتقد أن الناس يرون الطريقة التي أؤدي بها منذ عودتي إلى اللعب في أعلى المستويات مجددا".

    وأضاف بيكهام "ذلك لا يعد ضد دوري المحترفين الأمريكي وكرة القدم الأمريكية ، لأن اللعبة ستنمو هناك. ولكن ذلك سيستغرق أعواما قليلة".

    وأوضح "أنا واثق من أن ذلك سيحدث ، لكنني أري الحصول على فرصة للمشاركة في كأس العالم 2010 ، وأعتقد أن الفرصة الأفضل لذلك تتمثل في البقاء هنا في إيطاليا".

    وأضاف النجم الإنجليزي "استمتعت بوقتي (في لوس أنجليس). كنت أعرف أنني سأستمتع بها ولكن ليس بهذا الشكل الكبير".

    وقال ألبرتو جالياني نائب رئيس نادي ميلان أمس الأربعاء إن محاميي بيكهام يتناقشون مع مسئولي جالاكسي وإن ميلان يحب أن يتعاقد مع اللاعب في حالة موافقة النادي الأمريكي.

    وسجل بيكهام هدفين خلال خمس مباريات رسمية خاضها مع ميلان وساعد في تسجيل هدفين خلال المباراة التي فاز فيها ميلان على مضيفه لاتسيو 3/صفر يوم السبت الماضي.

    ويشعر بيكهام بتفاؤل تجاه إمكانية استدعاء كابيللو له للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي في المباراة الودية التي يخوضها أمام نظيره الأسباني الأسبوع المقبل في أسبانيا.

    وأوضح بيكهام "عندما كنت أفكر في عقد الإعارة طلبت من كابيللو النصحية وسألته عن المكان الذي يجب أن ألعب فيه ، ونصحني بأن ألعب في المستوى الأعلى".

    وقال بيكهام "أبديت رغبتي في البقاء هنا لفترة ولكنني الآن لا أزال لاعبا بنادي جالاكسي".

    وأضاف "أحترم جالاكسي وكل شيء قدموه لي. فقد كانوا رائعين معي دائما.. ولكنني أتمنى أن يتوصلوا إلى اتفاق ، فالأمر بيد النادي الآن".

    وأوضح بيكهام "الحصول على فرصة للعب في هذا المستوى وأنا في هذا السن يعد شيئا مذهلا ، وأنا مستمتع بذلك لذلك أرغب في الاستمرار هنا".
     
  2. NEW mido 12

    NEW mido 12 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.571
    الإعجابات المتلقاة:
    3.482
      05-02-2009 23:52
    حتى هو شايخ إمع MILAN
     
  3. badfighter

    badfighter نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.528
    الإعجابات المتلقاة:
    3.834
      06-02-2009 10:26
    حتى هو شايخ إمع MILAN
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...