1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

ما هو سر قصة الحب المصرية الصهيونية

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة jassine, بتاريخ ‏6 فيفري 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. jassine

    jassine عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    886
    الإعجابات المتلقاة:
    1.120
      06-02-2009 10:41
    أظن أنكم تتسائلون مثلي ماهو سر قصة الحب المصرية الصهيونية التي تدفع بالحكومة المصرية للتخلي عن انسانيتها وعروبتها ودينها وتكون شريكة في الحصار وقتل وتجويع الأبرياء والأطفال والمدنين في غزة وتمنع حتى بعثة المحققين والمحللين الدوليين الذين يريدون مباشرة التحقيق في انتهاكات الصهاينة لحقوق الشعب الفلسطيني في غزة لفائدة محكمة الجنايات الدولية؟

    حاولت جاهدا أن أفهم ما هو سر هذا الحب المجنون ولكن للأسف لم أفهم شيئا.
     
    1 person likes this.
  2. khaldoun

    khaldoun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    15.771
    الإعجابات المتلقاة:
    36.150
      06-02-2009 10:57

    :tunis:

    موضوع سياسة مصر خلال فترة الحرب على غزة وبعدها اسال حبرا كثيرا في المنتدى ولا داعي للمزيد.
    ومثل ما يقول المثل "خليها في القلب تجرح لا تخرج البرة وتفضح"

    :satelite:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...