1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام IPTV

موقع Skyownload مغلق و يبدو سوفتويرات في الطريق

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة nassimfezzani, بتاريخ ‏6 فيفري 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. nassimfezzani

    nassimfezzani عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1.329
    الإعجابات المتلقاة:
    1.632
      06-02-2009 21:05
    موقع Skyownload مغلق في هذه اللحظات و يبدوأن الفريق Moresat يقوم بتحميل سوفتويرات جديدة و ربما عودة الـARt الليلة لكن بعد آش ماتش الـCSS وفى و كيما يقول المثل التونسي "كي إستحقيتك يا وجهي، خبشتك القطاطس".

    على كل لا لوم على الفريق Moresat لأنه، و بغض النظر عن أهدافه المادية، فهو يقدم عمل طيب إجمالا و يعتبر من أهم فرق القرصنة حاليا.

    أما فريق الـIrdeto فقد قام بالإتحاد مع الـART طبعا، بعكس هجوم في الوقت المناسب في وجه الكارت أبركدابرا و إختار الوقت المناسب لإسداء ضربة موجعة من شأنها أن تخفض من مصداقية الفريق Moresat و من شأن الكارت أبراكادابرا.

    تحيات أخوكم نسيم


    :kiss:
     
    2 شخص معجب بهذا.

  2. ali@sat

    [email protected] عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    7.367
    الإعجابات المتلقاة:
    12.218
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
البحث يتوقف و لا يكتمل سامسات 410 ‏10 ديسمبر 2016
مشكل في جهاز سمسات fta200plus ‏13 فيفري 2017
starsat و الbiss ‏26 سبتمبر 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...