1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

@@ اخبار جديدة في عالم التقنية @@@

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة tarekwordsat, بتاريخ ‏9 فيفري 2009.

  1. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:30
    شركة سوني تعلن عن أحدث إصدارات شاشاتها متعددة الأغراض


    [​IMG]

    أعلنت شركة سوني أن الشهر القادم سيشهد أحداث إصدارات مجموعة شاشاتها متعددة الأغراض والتي يتم استخدامها كتلفاز وكشاشة كمبيوتر. وتتميز شاشة MFM-HT205 الجديدة بإمكانية تثبيتها على الحائط كما تتمتع بصوت مجسم ثلاثي الأبعاد.

    وتأتي شاشة MFM-HT205 طراز LCD بدقة 1680 × 1050. ولقد تم تزويدها بنظام معالجة الصور الذي تنتجه شركة سوني ErgoBright. وتستجيب الشاشة بسرعة فائقة تقدر بـ 6 ميلي ثانية وبزاوية عرض أفقية وعمودية 170 درجة. كما تنفرد الشاشة بموالف التلفاز التناظري الخاص بها علاوة على سماعات استريو.

    وصرحت شركة سوني أن شاشة MFM-HT205 متوافقة مع أجهزة كمبيوتر ويندوز وماكينتوش


     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:32
    تعاون بين إل جي وفيليبس يثمر عن أكبر شاشة LCD على مستوى العالم

    [​IMG]
    انطلاقًا من مبدأ الأكبر هو الأفضل، كشفت عملاقة الإلكترونيات الكورية إل جي بالتعاون مع شريكتها الهولندية فيليبس النقاب عن شاشة LCD مقاس 100 إنش وهي أكبر مرة ونصف من الشاشة التي صنعتها سامسونج للإلكترونيات في العام الماضي والتي كان مقاسها 82 إنش.

    وعلى الرغم من أن استحالة استخدام المستهلكين لمثل هذه الشاشات الضخمة، يبدو أن إل جي وفيليبس يهدفان من وراء هذه الشاشة إلى تسليط الضوء على براعتهما التقنية وتأكيدًا على ريادتهما لسوق شاشات LCD


     
    4 شخص معجب بهذا.
  3. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:33
    شركة نينتندو تكشف النقاب عن جهاز ألعاب وتلفاز محمول في جهاز واحد

    [​IMG]
    كشفت شركة نينتدو العالمية النقاب عن آخر ابتكاراتها في عالم أجهزه ألعاب الفيديو بإعلانها عن الإصدار الجديد من جهاز ألعاب الفيديو الخاص بها DS ذائع الصيت. الذي سيضم باقة من المزايا الجديدة والفريدة. من أهمها إمكانية استخدامه كتلفاز محمول مدعم ببطاقة من شأنها تمكين المستخدمين من مشاهدة البث التليفزيوني الرقمي.

    علاوة على ذلك، تم تزويد الجهاز الجديد المدعم بشاشتين (تعمل واحدة منهما باللمس) بمستعرض إنترنت سيُمكن المستخدم من كتابة الكلمات التي يريد البحث عنها على اللوحة التي تعمل باللمس أو استعراض صفحات الإنترنت على الشاشتين. هذا بالإضافة إلى ميزة الاتصال اللاسلكي واي فاي.

    هذا وتتوقع شركة نينتندو نجاحًا ساحقًا لجهازها الجديد خاصة بعد أن شهدت مبيعات الإصدارات السابقة إقبالاً كبيرًا وصلت إلي 13 مليون نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية و 6 ملايين نسخة في اليابان وذلك منذ طرحه في أواخر عام 2004. المبيعات التي من المتوقع أن تتضاعف بطرحها هذه المزايا الجديدة فضلاً عن المزايا الأخرى قيد التطوير حاليًا، مثل البرنامج الجديد الذي سيحول جهاز الألعاب DS إلى قواميس محمولة مزودة بترجمة باللغة الإنجليزية والصينية واليابانية.

    يذكر أن طرح بطاقة البث التليفزيوني الرقمي الجديدة سيقتصر على اليابان فقء بينما سيتم طرح خاصية مستعرض الإنترنت في جميع أنحاء العالم. حيث من المقرر طرح خاصية مستعرض الإنترنت في اليابان بدء من يونيو. أما بطاقة البث التليفزيوني الرقمي فمن المقرر طرحها في اليابان بدء من أبريل. هذا ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل إضافية حول موعد طرح الخصائص الجديدة بالضبط أو حتى عن الأسعار.


     
    3 شخص معجب بهذا.
  4. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:36
    شركة آسوس تزيح الستار عن شاشة PW191 الأولى من نوعها

    [​IMG]

    أزاحت شركة آسوس للكمبيوتر الستار عن أول إنتاجها من شاشات LCD مقاس 19 إنش، PW191. وهي الشاشة التي من شأنها إحداث ثورة في عالم المصممين ومصنعي الأفلام، حيث ستساعدهم على زيادة الإنتاجية وابتكار أعمال فائقة الجودة تستطيع أن تقنع أي مشتري مهما صعب إرضائه. كما يمكنهم الآن مع شاشة PW191 الجديدة عرض أو تحرير صفحة بأكملها دون الحاجة إلى تحريك الماوس كل دقيقة. فلقد تم تصميم شاشة PW191 خصيصًا ليستمتع المستخدم بمتعة العرض المريح للأفلام والألعاب وتصميمات الرسومات وتحرير الفيديو وغيرها من الاستخدامات الأخرى.

    وتأتي شاشة PW191 الجديدة بتقنيات على أحدث مستوى مثل تقنية الألوان المشرقة وتقنية الفيديو الذكية فائقة الجودة. حيث تنفرد تقنية الفيديو الذكية فائقة الجودة بميزة ضبط كل بكسل في كل إطار وحصره في حيز صغير دون أن يكون ذلك على حساب الصورة الكاملة، علاوة على تحسين ألوان وإضاءة وتباين ووضوح كل جزء من الشاشة حتى لا ترهق عين المستخدم. بالإضافة إلى أن هذه التقنية تتميز بأوضاعها المختلفة التي تلبي احتياجات كل الأذواق.

    هذا وتتميز شاشة PW191 بحامل محوري مصنوع من الألمنيوم ليتسنى للمستخدم ضبط زوايا العرض بمنتهى السهولة وإدارة الشاشة عرضيًا وأفقيًا بمنتهى السلاسة. كما تتمتع أيضًا بدقة 1440 × 900 فضلاً عن دعم دخل DVI-D وD-SUB وسماعات استريو 2W مدمجة وأزرار حساسة للمس.

    ونظرًا لالتزامها التام بسياسة ZBD التي لا تعاني من أي نقطة مضيئة مهما بلغ صغرها، أبدت شركة آسوس كامل استعدادها لتبديل أي شاشة يوجد بها نقاط مضيئة حتى ولو كانت نقطة واحدة بشاشة أخرى جديدة خلال عام منذ تاريخ الشراء.

    يذكر أن شاشة PW191 تأتي بضمان لمدة ثلاث سنوات شاملاً النظام واللوحة


     
    4 شخص معجب بهذا.
  5. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:38
    أنتجت خصيصاً لمستخدمي كاميرات الفيديو الرقمية
    [​IMG]

    علنت كنجستون ديجيتال، التابعة لشركة كنجستون تكنولوجي العالمية والمتخصِّصة في حلول الذاكرة الفلاشية، عن إطلاق سلسلة من بطاقات الذاكرة المحميّة عالية السّعة "إس دي إتش سي" (SDHC) والخاصّة بكاميرات الفيديو الرقمية في الشرق الأوسط.

    بيِّن بطاقات الذاكرة "إس دي إتش سي" من كنجستون من أجل تمكين المستخدمين من التغلب على حيرتهم في تقدير الفترة الزمنية المتبقية على البطاقة، زمناً تقريباً بالدقيقة على عبوة كلِّ بطاقة، فهي متوافرة بثلاث سعات تخزينية 60 دقيقة (4 جيجابايت) و120 دقيقة (8 جيجابايت) و240 دقيقة (16 جيجابايت).

    قال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في كنجستون تكنولوجي الشرق الأوسط وأفريقيا: "يزداد الطلب على بطاقات الذاكرة الأكبر سعةً يوماً بعد آخر بسبب انتشار كاميرات الفيديو الرقمية، لاسيّما مع تفضيل الكثير من المستخدمين تصوير أفلامهم بنسق الدقة الفائقة. ويأتي إطلاق كنجستون لهذه البطاقات في المنطقة لمواكبة الإقبال المتزايد على استخدام كاميرات الفيديو المتوافقة مع نسق الدقة الفائقة والمزوَّدة بمنفذ بطاقات الذاكرة الفلاشية، وكذلك انتشار كاميرات الفيديو الهجينة، أي المزوَّدة بأقراص صلبة ومنافذ بطاقات الذاكرة الفلاشية معاً.

    تعتبر بطاقات الذاكرة المحميّة عالية السّعة "إس دي إتش سي" من كنجستون مثالية لمستخدمي كاميرات الفيديو فائقة الدقة، خاصة لأولئك الراغبين بالتقاط أفلام بنسق الدقة الفائقة 1080i. كما يمكن استخداممها في تسجيل المواد الفيديوية المعيارية، وهي متوافقة كذلك مع الكاميرات الفوتوغرافية الرقمية، ومشغِّلات الملفات الموسيقية إم بي ثري".

    قالت كنجستون ديجيتال إن بطاقات الذاكرة المحميّة عالية السّعة "إس دي إتش سي" المتوافرة حالياً تحمل تصنيف الفئة 4 من حيث السُّرعة، أي أنها تنقل البيانات بسرعة 4 ميجابايت في الثانية كحدٍّ أدنى، الأمر الذي يضمن سرعةً عاليةً في نقل الملفات الفيديوية وغيرها إلى الحواسيب الشخصية. كما تتمتع هذه السلسلة من بطاقات الذاكرة المحميّة عالية السّعة "إس دي إتش سي" بضمان مدى الحياة من كنجستون.

    مواصفات ومزايا بطاقات "إس دي إتش سي" الفيديوية من كنجستون ديجيتال:

    • السعة: 60 دقيقة (4 جيجابايت) و120 دقيقة (8 جيجابايت) و240 دقيقة (16 جيجابايت).
    • الأبعاد: 0.97 x 1.26 x 0.08 بوصة (24 x 32 x 2.1 ملم).
    • الوزن: 2.5 غرام.
    • تصنيف فئة السرعة: الفئة 4 (4 جيجابايت في الثانية كحدٍّ أدنى)
    • درجة الحرارة التشغيلية: -13 فهرنهايت إلى 185 فهرنهايت (25- مئوية إلى 85 مئوية)
    • درجة الحرارة التخزينية: -40 فهرنهايت إلى 185 فهرنهايت (40- مئوية إلى 85 مئوية)
    • الفولطية: 3.3 فولط
    • التوافقية: متوافقة مع منافذ بطاقات إس دي إتش سي، وغير متوافقة مع منافذ/قارئات البطاقات المعيارية "إس دي".

    • نسق الملفات: FAT32
    • الموثوقية: ضمان مدى الحياة
    • البساطة: بساطة مطلقة، وصِّل وشغِّل
     
    3 شخص معجب بهذا.
  6. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:40
    في معرض لاس فيجاس

    [​IMG]

    • التلفزيون المحمول ipod
    ظل التليفزيون المتحرك مسارًا للحديث لسنوات طويلة إلا أن الخدمات التي كان يقدمها كانت محدودة ولم تكن هذه التقنية ترقى إلى حيز التنفيذ. وأخيرًا في معرض لاس فيجاس، كما ينقل إلينا موقع بي بي سي، ظهرت بعض الأجهزة التي تتيح للمستخدم مشاهدة العروض التليفزيونية وقصاصات الفيديو في كل مكان.

    ومن الشركات المشاركة شركة فيريزون، والتي تعتزم زيادة عدد قصاصات الفيديو الممكن تحميلها على الجهاز. ويمكن للمستخدم حمل هذا الهاتف المتحرك الذي يتمتع بخاصية نقل الإرسال التليفزيوني (التليفزيون المتحرك) في أي مكان. ومن المتوقع أن تشهد هذه الخدمة استعدادًا من المستخدم لدفع رسوم إضافية.

    ويوجد نوعان من المحتويات الممكن استعراضها على الهاتف: قصاصات الفيديو والإرسال التليفزيوني المباشر. أما عن الإرسال التلفزيوني فيرى البعض أن قد لا يكون من الممتع مشاهدة الإرسال التليفزيوني على شاشة يبلغ مقاسها 1.5 إنش. والبديل في هذه الحالة يكون مشغلات الفيديو المحمولة.

    والجهاز الذي استطاع أن يجذب كل الأنظار في الفترة الأخيرة هو مشغل الفيديو المتحرك (iPod) الذي أصدرته شركة آبل. ولم تسبب الشعبية التي حققها هذا الجهاز الضيق لشركات مشغلات الفيديو المتحركة، لأن هذا الجهاز ببساطة لفت الأنظار لهذا المجال الذي لم يكن المستخدمون ينتبهون إليه من قبل
     
    3 شخص معجب بهذا.
  7. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:43
    خمسة طرازات تعمل بثلاثة أنظمة تشغيل مختلفة


    إيجل تطور أجهزة يونيفرسال ديسك توب الرفيعة

    [​IMG]


    قامت شركة إيجل بتعديل مجموعة أجهزتها الرفيعة يونيفرسال ديسك توب لمنح العملاء فرصة أكبر من حيث الخدمات والأجهزة اللازمة لتشغيلها. ومن شأن هذه الخطوة تغيير طريقة بيع الأجهزة الرفيعة تغييرًا جذريًا.

    وتم طرح مجموعة يونيفرسال ديسك توب الجديدة على الفور. وهي تتكون من خمسة طرازات تعمل بثلاثة أنظمة تشغيل فقط، وهي نظام Windows CE أو لينوكس أو Windows Embedded Standard (المعتمدة على إكس بي).

    مما يسهل على العملاء اختيار المزيج الذي يلبي احتياجاتهم، ويسهل أيضًا على المسئولين إدارة أي تحديثات على المجموعات. فالعميل هو من يقرر نظام التشغيل المرغوب والخدمات اللازمة ومستوى الجهاز.

    ويمكن للعميل الاختيار من ثلاث مجموعات خدمات رقمية، التي تبدأ بالأساسيات مثل بروتوكول Remote Desktop Protocol ودعم Independent Computing Architecture في المجموعة الأولى Entry ومرورًا بمجموعة Standard التي تضم Xen وVMware حتى ميزة الاتصال الصوتي عبر الويب VOIP وبرنامج .Net Runtime الخاص بمايكروسوفت لخدمات الويب في مجموعة Advanced. ويتسنى للعملاء التحديث إلى أي مجموعة من خلال إضافة مزايا إضافية في وقت لاحق.

    وتتكون طرازات يونيفرسال ديسك توب الجديدة من UD2 وUD3 وUD5 وUD7 وUD9 بأسعار تبدأ من 161 جنيهًا إسترلينيًا للطراز UD2 الذي يتضمن مجموعة Entry وWindows CE أو لينوكس. وتختلف الإعدادات من 512 ميجا بايت إلى 2 جيجا بايت للذاكرة فلاش و512 ميجا بايت إلى 2 جيجا بايت للذاكرة رام، ومعالجات تتراوح بين VIA Eden 400 ميجا هرتز في UD2 حتى المعالج AMD Sempron 1 جيجا هرتز في UD9.

    ومن المزايا اللافتة للنظر إمكانية تحديث UD3 وUD5 من خلال وحدة واي فاي الإضافية. ووصفت شركة إيجل UD7 أنه أول جهاز رفيع يدعم مخرج فيديو DVI كمخرج قياسي وتم دمج وUD9 في شاشة 19 إنش.

    علمًا بأن شركة إيجل أضافت الخدمات المرئية الرقمية إلى مجموعة أجهزتها الرفيعة ؛ الأمر الذي من شانه تمكين الأجهزة الطرفية من تقديم وسائط متعددة أفضل في بيئات الكمبيوتر المكتبي الظاهرية من خلال التعامل مع الصوت والفيديو والمحتويات الأخرى مثل رسوم فلاش المتحركة على الجهاز الرفيع. وهذه الخاصية مدعومة الآن فقط في مجموعة Advanced في أجهزة يونيفرسال ديسك توب الجديدة.

    جدير بالذكر أن شركة إيجل تعتبر ثالث أكبر شركة من شركات الأجهزة الرفيعة بعد إتش بي وWyse Technology.


     
    3 شخص معجب بهذا.
  8. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:44
    تم الكشف عنها خلال فعاليات دورة معرض الكترونيات المستهلكين 2009


    أسعار متقاربة لمشغلات "بلو راي" الجديدة من "بايونير"

    [​IMG]

    ترددت معلومات جديدة حول أسعار مشغلات "بلو راي" الثلاثة الجديدة التي كانت قد أعلنت عنها شركة "بايونير" خلال فعاليات دورة معرض الكترونيات المستهلكين 2009.

    وجاءت تقديرات الأسعار الرسمية للموديلات الثلاثة الجديدة متقاربة إلى حد ما.

    فالموديل (BDP-120) يصل سعره إلى أقل من 300 دولار أمريكي، والموديل (BDP-320) إلى أقل من 400 دولار أمريكي، فيما يبلغ سعر الموديل (BDP-23FD) 600 دولار أمريكي.

    وهذا ويعد الموديل (BDP-120) من أفضل الصفقات الرابحة المتاحة لمعظم الناس، فهو يتمتع بكثير من الخصائص المتشابه مع تلك الموجودة في مشغل (DMP-BD35) من "باناسونيك" والخاصة بالأداء القوي والقيمة الجيدة.

    إلا أنه على الجانب الآخر، يفتقر إلى تلك الإضافات الموجودة في مشغلات "بلو راي" التي ظهرت في نهاية العام 2008، مثل خاصيتي تشغيل المحتوى الفيديو من موقع "نت فيكس" أو الاتصال لاسلكياً عبر ال"واي فاي" الموجودة في مشغلات "بلو راي" التي تنتجها كل من شركتى "سامسونج" و"إل جي"

     
    3 شخص معجب بهذا.
  9. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:45
    تم تطويرها أساساً بهدف عرض المعلومات


    سامسونج تكشف عن سلسلة شاشات TSn اللمسية بالأشعة تحت الحمراء

    [​IMG]

    أعلنت سامسونج لإلكترونيات، عن عزمها إطلاق شاشات TSn Series اللمسية الجديدة، التي تضم خمس شاشات يتراوح قياسها من 81 سم (32 بوصة) إلى 208 سم (82 بوصة). وقد طوّرت سامسونج سلسلة الشاشات الجديدة هذه أساساً لعرض المعلومات.

    تُعتبر مجموعة TSn Series الجديدة من شاشات LCD (وأسماؤها 320TSn، و400TSn، ,460TSn، و700TSn، و820TSn) سلسلة شاملة المزايا بشاشات لمسية، وزجاج واقٍ، ووظائف الكمبيوتر.

    على عكس الطرازات الحالية التي تفرض على المستخدم شراء شاشة، وشاشة لمسية علوية، وكمبيوتر شخصي منفصلاً، يستطيع المستخدم تشغيل TSn بوصلها بالمخرج بكلّ بساطة. وتعتمد TSn Series على شاشة لمسية بالأشعة تحت الحمراء، ما يمكّن المستخدم من تشغيلها بأصابعه أو أي غرض آخر قد يلجأ إليه.

    مع وظيفة MagicInfo، تخوّل TSn Series المستخدم من التحكّم بنقل المحتوى بالتعريف العالي الكامل وبتحديد زمن الحركة في الوقت عينه لكلّ طرازات TSn بغضّ النظرعن المواقع.

    مع شاشات مخصّصة لعرض المعلومات، تناسب TSn سوق التأشير الرقمي كثيراً. وتتمتّع TSn أيضاً بمتانة واعتمادية عاليتَين حتى في مواقع العرض الخارجية، ومراكز التسوّق حيث يزداد التحكّم بالشاشات صعوبة.

    تهدف TSn Series إلى استعمالها أساساً في المطارات ومحطّات المترو، لأنها ستسهّل إصدار التذاكر هناك. وتشكّل أيضاً حلاً مثالياً للعب دور الدليل في المنشآت، وتناسب أيضاً الأماكن العامّة مثل الفنادق والمتاحف والمكتبات.

     
    3 شخص معجب بهذا.
  10. gem1

    gem1 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 فيفري 2008
    المشاركات:
    706
    الإعجابات المتلقاة:
    147
      09-02-2009 10:46
    مشكوووووووووووووووووووووور
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ رائع جدا جدا جدا جدا ــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــ يعطيك العافية والمزيد من الابداع ــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــــــ تحياتي حســـ العراقي ـــــــام ـــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
    ©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
    مشكوووووووووووووووووووووور
    مشكوووووووووووووووور
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...