1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

@عالم تونيزيا سات هنا و حصريا كل جديد عن ألعاب إلكترونية @

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة tarekwordsat, بتاريخ ‏9 فيفري 2009.

  1. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:51
    تحاكي هبوط اضطراري لطائرة ركاب أمريكية الشهر الماضي


    إطلاق لعبة " بطل هدسن" المجانية على الإنترنت

    [​IMG]

    أطلقت شركة "أورب جيمز" المحدودة الأوكرانية لعبة مجانية جديدة على شبكة الإنترنت تسمي " بطل هدسن".

    تسمح اللعبة الجديدة للمستخدمين بمحاكاة هبوط طائرة الركاب الأمريكية التي قامت بالهبوط الاضطراري في نهر هدسن في الشهر الماضي.

    وقد سميت اللعبة ب "بطل هدسن" على اسم لقب كابتن الطائرة الحقيقي الطيار الأمريكي تشيسلي سالينبيرج.

    ويحتاج من يريد الاستمتاع باللعبة فقط لاستخدام مفتاحي الأسهم الأيمن والأيسر في لوحة المفاتيح للسيطرة على الطائرة المتهاوية قبل اصطدامها بالنهر والهبوط بها بسلام.

    وقد حظيت اللعبة الجديدة بشعبية عالية فقد تم لعبها أكثر من 1.4 مليون مرة بعد أيام قليلة من إطلاقها.

    وهذا وقد تباينت ردود الأفعال عليها فقد نعتت بكل الصفات بدأ من الجذابة والممتعة وحتى المملة والغبية والعدوانية.

    وأكد أندري شارانيفيتش الرئيس التنفيذي للشركة المنتجة للعبة أن الشركة أرادت أن تنتج لعبة إيجابية جداً في طبيعتها تعطي الأمل للناس.

    وأشار إلى أن لعبة "بطل هدسن" هي حول معجزة وليس حادث مأساوي.

    يمكنك الآن تجربة اللعبة الجديدة على موقع الألعاب الإلكترونية على الإنترنت "أديكت جيمز" على :


    http://www.addictinggames.com/heroonthehudson.html
     
  2. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:52
    فقط لأعضاء إكس بوكس 360 الذهبيين
    [​IMG]

    أطلقت شركة مايكروسوفت مؤخراً برنامج مؤقت ديمو للعبة Resident Evil 5 وهو متاح الآن لأعضاء جهاز ألعاب إكس بوكس 360 الذهبيين في الولايات المتحدة. وهي غالبًا تحتوي على أسلحة جديدة ومستويات عالية.

    هذا وقد صرحت إحدى الصحف بأن اللعبة تحتوي على خصائص جديدة وثلاثة مستويات جديدة من اللعب كلاعب فردي أو للاعبين (وهي خاصية للأعضاء الذهبيين فقط) وتشتمل على شخصيات جديدة وأسلحة وبيئات مختلفة. وتجري أحداث اللعبة في إطار هجمات إرهابية بيولوجية في أعماق أفريقيا.

    هذا ولتحميل اللعبة على الفور يجب أن يكون الشخص عضوًا ذهبيًا في خدمة Xbox Live التابعة لمايكروسوفت أي أن يدفع قيمة الاشتراك البالغة 50 دولار في العام، أما الأعضاء الفضيين فعليهم الانتظار قليلاً، وأصحاب أجهزة ألعاب بلاي ستيشن 3 فليس لهم حظ مع هذه اللعبة حتى الآن.

    وينتقد الكثير من المتخصصين مايكروسوفت في توجهاتها نحو تحصيل رسوم مقابل إصدار اللعبة بشكل مبكر، فالكثير من المواقع والشركات تطلب من المستخدمين رسوم مقابل الحصول على عضوية ذهبية أو غيرها من المسميات وذلك في إطار تقديم خدمة إضافية إلى هؤلاء الأعضاء.

    المختلف في هذه الحالة أن مايكروسوفت تستخدم تشوق اللاعبين للعبة ما لإجباراللاعبين على دفع رسوم للحصول على عضوية قد يكونوا غير مهتمين بها أصلاً. وذلك بهدف الاستفادة من الإصدار المؤقت من اللعبة قبل غيرهم من المستخدمين بأيام قليلة.

    بالتأكيد لكل شخص في الحقل التقني وجهة نظره المختلفة إلا أنني لا أرى في ذلك عيب أو مشكلة فالهدف الواضح من تقديم هذه الألعاب هو تحصيل الرسوم، والوقت هو أحد العناصر الهامة التي يحق للشركات الاستفادة منها ماديًا طالمًا أنها لا تقدم للمستخدم ما يسيء إليه أو يضر به أخلاقيًا وفكريًا.
     
  3. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:54
    تفسح مجالاً واسعاً لابداعات اللاعبين


    إلكترونيكس آرتس تطرح لعبة Spore

    [​IMG]

    أثبتت لعبة "Spore" التي تصنعها شركة إلكترونيكس آرتس ولعبة "LittleBigPlanet" التي تصنعها شركة سوني نجاح ميزة تمكين مشغلي ألعاب الفيديو من المشاركة في تصنيع الألعاب.

    يذكر أن برنامج "Spore" هو في الأساس مجموعة من أدوات تحريرية تسمح للاعبين بإنشاء شخصيات اللعبة ثم توجههم خلال تطويرها من خلال أكثر من 65 مليون شخصية ومكان ومبنى على Spore.com.

    فبعد إزاحة الستار عن لعبة "Spore" على الكمبيوتر ثم "Spore Creatures" على Nintendo DS و"Spore Origins" على الهواتف المحمول في سبتمبر الماضي، تعتزم شركة إلكترونيكس آرتس طرح أربعة ألعاب جديدة هذا العام.

    هذا وسيتم طرح أول تحديث لمجموعة ألعاب الكمبيوتر "Spore Galactic Creatures" هذا الربيع. بينما سيتم طرح "Spore Creature Keeper"، وهي لعبة كمبيوتر منفصلة تستهدف اللاعبين الأصغر سنًا، في هذا الصيف. وسيحصل لاعبو نينتندو على لعبتين جديدتين هذا الخريف، وهما "Spore Hero" لجهاز الألعاب وي و"Spore Hero Arena" لجهاز الألعاب Nintendo DS.

    وعلى الرغم من أن مبيعات لعبة "The Sims" والعديد من تحديثاتها تجاوزت 100 مليون نسخة على مستوى العالم، إلا أن نائب رئيس الشركة المسئولة عن إنتاج EA Maxis أعلنت أن لعبة "Spore" هي لعبة EA رقم واحد في تاريخ ألعاب الشركة فضلاً عن أنها أسرع ألعاب EA مبيعًا على الإطلاق. حيث بلغت المبيعات العالمية لألعاب "Spore" 3 ملايين نسخة بالإضافة إلى 6 مليون تنزيل مجاني لأداة تحرير "Creature Creator" الأساسية.

    وقدر أحد محللي ألعاب الفيديو أن شركة EA باعت 2.2 مليون نسخة تقريبًا من لعبة الكمبيوتر على مستوى العالم. ويعتقد أن ألعاب "Spore" الجديدة هذه ستساعد على تعويض تكاليف التطوير التي بلغت 50 مليون دولار وتكبدتها شركة EA خلال الأعوام الخمسة الماضية.

    لكن وعلى الرغم من هذه التحديثات الجديدة، ما زال أمام لعبة "Spore" طريقًا طويلاً جدًا لتنال نفس المكانة التي نالتها لعبة "The Sims". وقد يرجع ذلك جزئيًا إلى الأعوام الخمسة التي أمضتها شركة EA في تطويرها.

     
  4. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:55
    محطمة كافة الأرقام القياسية لمبيعات السنة الواحدة


    "نينتيندو" تقود صناعة ألعاب الفيديو

    [​IMG]

    نجحت شركة "نينتيندو" العالمية في التربع علي عرش مبيعات صناعة ألعاب الفيديو علي مستوي العالم خلال العام 2008 .

    وأرجع أحدث تقرير أصدرته مجموعة (إن بي دي) المتخصصة في أبحاث التسويق حول مبيعات صناعة ألعاب الفيديو الفضل في ازدهار تلك الصناعة إلي شركة "نينتيندو" بحجم مبيعات كلي وصل إلي ما يزيد عن 19% عن العام 2007.

    هذا وقد نجحت الشركة في الحفاظ علي أعلي مكانتين لها في عدد أجهزة الألعاب المباعة في 2008. ووصلت مبيعاتها من أجهزة ألعاب "وي" إلي 55 % من مبيعات كافة أجهزة الألعاب من الجيل السابع، محطمة كافة الأرقام القياسية لمبيعات السنة الواحدة من خلال بيع 10.17 مليون جهاز في الولايات المتحدة العام الماضي.

    كما جاء جهاز ألعاب "دي إس" وراء جهاز "وي" مباشرة من خلال بيع 8.52 مليون جهاز. ووصلت مبيعات الشركة من أجهزة "دي إس " وأجهزة "وي" في شهر ديسمبر فقط 3.04 مليون جهاز و2.14 مليون جهاز علي التوالي.

    ولم يكن للأزمة الاقتصادية العالمية تأثير يذكر علي صناعة ألعاب الفيديو التي علي العكس وجدت مناخاً خصباً للنمو والازدهار.

    وتشير البيانات الصادرة عن مجموعة (إن بي دي) إلي أن "نينتيندو" هي الشركة الوحيدة التي لها الفضل في هذا الازدهار، حيث أنها مسئولة عن 99% من الدخل السنوي لصناعة ألعاب الفيديو الذي زاد بمقدار 19 % خلال العام 2008 عن عام 2007.


    واحتلت "نينتيندو" ما يقرب من نصف أسماء منتجات الألعاب العشرة الأكثر مبيعاً في 2008.

    ومنها "وي بلاي" (بعدد 5.28 مليون مع حزمة أداة التحكم) و"ماريو كارت" (بعدد 5 مليون مع حزمة العجلة الدوراة) و"وي فيت" (بعدد 4.53 مليون) و"سوبر سماش بروزرس باول" (بعدد 4.17 مليون) و"ماريو كارت دي إس" (بعدد 1.65 مليون).

    فيما جاء منتج "جيرس أوف ور 2" الذي تنتجه "مايكروسوفت" لأجهزة "إكس بوكس 360" ضمن قائمة منتجات الألعاب الأكثر مبيعاً للعام. كما اشتملت القائمة علي منتجات أخري متعددة المنصات

     
  5. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:56
    فرصة رائعة لمحبي ألعاب إكس بوكس لايف


    أمازون يعرض خصمًا 40% على اشتراك إكس بوكس لايف السنوي

    [​IMG]

    عرض موقع أمازون خصمًا قدره 20 دولارًا على اشتراك إكس بوكس 360 لايف الذهبي السنوي ليصبح سعر الخدمة 29.97 دولارًا. وعلاوة على الخصم الذي وصلت نسبته إلى 40%، هناك شهر إضافي مجاني.

    يذكر أن هذه الخطوة كانت متوقعة ففي الوقت الذي توفر فيه شركة سوني خدمتها المشابهة بلاي ستيشن هوم مجانًا، تقدم شركة مايكروسوفت خدمة إكس بوكس لايف مقابل 50 دولارًا سنويًا على الرغم من أن شركة مايكروسوفت طرحت خدمة جيمز فور ويندوز لايف مجانًا هذا العام!!

    وعندما سأل موقع http://tech.yahoo.com شركة مايكروسوفت لماذا لا توفر الشركة خدمتها مجانًا. جاء رد الشركة مرواغًا وعامًا حيث قال مدير قسم الألعاب العالمي بمايكروسوفت "مايكروسوفت ستواصل التزامها بتقديم خدمة أجود لمشتركي إكس بوكس لايف الذهبيين. خصوصًا بعد الإعلان عن خدمة GFW Live".

    ومما لا شك فيه أن الخصم الذي قدمته أمازون يعتبر فرصة رائعة خصوصًا لمحبي ألعاب إكس بوكس لايف. فالخدمة أصبحت متاحة مقابل 30 دولارًا أي أقل من سعرها بعشرة دولارات كاملة قبل يومين.

    لكن هل يُرجى من إخلاص هؤلاء المحبين أي عائد؟! لا يبدو ذلك. لأنه إذا قامت شركة سوني بتخفيض سعر بلاي ستيشن ثري إلى 100 دولار في أبريل، لن نتفاجأ برد شركة مايكروسوفت السريع بأن تطرح خدمة إكس بوكس لايف مجانًا أو على الأقل تدمجها في خدمتها المجانية إكس بوكس لايف سيلفر

     
  6. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:57
    تمتاز عن الألعاب الأخرى بكم كبير من الأنشطة المسلية المتوفرة بها


    Mafia MoFo ليست مجرد لعبة مافيا جديدة

    [​IMG]

    لفت أنظارنا مؤخرًا إصدار العديد من ألعاب المافيا والعصابات على الإنترنت، بدءًا من لعبة Mafia Wars (حروب المافيا – العصابات) وحتى إصدار ألعاب Bulletproof وNew Mafia، فما الذي دعا المتخصصين الآن إلى الاهتمام بلعبة جديدة من ألعاب المافيا وهي لعبة Mafia MoFo.

    تختلف لعبة Mafia MoFo عن نظائرها من العديد من الجوانب. فهي ليست لعبة تابعة لـ MySpace، وبالتالي يسهل تحميلها دون المعاناة والمشكلات التي تحدث أحيانًا عند تحميل الألعاب من MySpace. كذلك تمتاز عن الألعاب الأخرى بكم كبير من الأنشطة المسلية المتوفرة بها. فعلى سبيل المثال بها خصائص وأنشطة إنسانية وواقعية بعض الشيء كالذهاب إلى الصيدلية لشراء الأدوية ومثل شراء العقارات (منازل وأراضي) وبها متجر للمعدات والأدوات وأسواق ومحطة أتوبيس ومكان للسيارات المستعملة وإمكانية القيادة نحو مدينة أخرى (إذا كان لديك سيارة) ووظائف وإمكانية استئجار أو توظيف محقق خاص وبورصة للأسهم ومكان للألعاب وغيرها من المرافق. وبالتأكيد تتوافر باللعبة إمكانيات الحروب والشجار والمعارك كما تم تحسين اللعبة بأحداث تفاعلية وأحداث يتم تقديم الجوائز بها مثل الميداليات وغيرها. كذلك نتائج اللعب والرسائل الأخرى التي يتم عرضها خلال اللعبة هي رسائل طريفة وفكاهية وتجعل تجربة اللعب ممتعة ومريحة.

    تُعد اللعبة جديدة ويتم تحسينها بخصائص وتحسينات جديدة. وسيتم بها توفير خصائص قوائم الحروب المألوفة في ألعاب العصابات الأخرى. ومنذ إطلاق اللعبة يرى الكثير من اللاعبين أنها ممتعة لكل اللاعبين. وحسب قول اللاعبين أنه يلزم التركيز منذ البداية على القيام بوظائف إجرامية واللعب في صالة ألعاب الجيمانزيوم، وبذلك يصبح الشخص مؤهل لدخول معارك. ويمكن البدء باللعب الآن من صفحة أي لاعب إن أردت. يجب أولاً مراجعة الدرس "How to Play" الذي يعلمك كيفية اللعب في قسم الحساب " Account". ويحتوي هذا الدرس على معلومات هامة يجب على اللاعب معرفتها أولاً. ويقول بعض اللاعبين أن اللعبة تتميز عن غيرها بسهولة اللعب بمجرد التعرف على الأساسيات.

    هذا من الناحية التقنية ومن ناحية آراء اللاعبين والمحللين كي ننقل لكم الصورة بشكل محايد، أما عن رأي البوابة: فما الفائدة من تعليم أطفالنا ألعاب العصابات والإجرام، ونحن نعلم جيدًا أن الألعاب تشكل جانب كبير من جوانب الأشخاص النفسية ولا سيما الأطفال، إننا بذلك لا نعلمهم العدوانية فحسب بل نعلمهم حب الجريمة والتفنن فيها، بل ونعلمهم استغلال ذكائهم في الإجرام بدلاً من استغلاله فيما يصلح المجتمعات في وقت يحتاج فيه المجتمع إلى كل عقل مضيء وكل نفس شريفة طموحة. نضيف أيضًا أن ألعاب الفيديو لا تشغل فقط اهتمام الأطفال والمراهقين بل إن الكثير من الكبار ينشغلون بها ويقضون ساعات من أوقاتهم الثمينة أمامها. نتمنا أن نرى تغيرًا كبيرًا في أهداف الألعاب وخصوصًا ألعاب الفيديو، وأن تنتشر الألعاب التي تركز على تنمية المهارات بما يصلح المجتمع

     
  7. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 10:59
    إحدى أكثر ألعاب الخطط الاستراتيجية ترقباً في 2009


    "إكس بوكس 360" تستعد لإطلاق "حروب هالو" بالشرق الأوسط

    [​IMG]

    أعلنت "استوديوهات مايكروسوفت للألعاب" و"إنسمبل ستوديوز" أن لعبة "حروب هالو" (Halo Wars) المرتقبة بإصداريها القياسي والمحدود، ستطرح في متاجر التجزئة بمنطقة الشرق الأوسط في 27 فبراير المقبل. وستتيح اللعبة التي تدور أحداثها في كون "هالو" الأسطوري، للاعب إدارة ساحة المعركة في أجواء تستحضر زخم لعبة "هالو" الأصلية في إطار قصة جديدة مشوقة.

    وتم تصميم لعبة "حروب هالو" التي طورتها "إنسمبل ستوديوز"، الشركة المصنعة للعبة "عصر الإمبراطوريات" (Age of Empires)، خصيصاً لمنصات "إكس بوكس 360"، لتقدم مناخاً ترفيهياً رقمياً لم يكن متوفراً في السابق إلا من خلال أجهزة الكمبيوتر. وبفضل أدوات التحكم المتخصصة والقدرات المحسنة لإدارة الموارد وقيادة الوحدات، تتيح اللعبة الجديدة لعشاق الألعاب الإلكترونية خوض تجربة ترفيهية رقمية طالما انتظروها عبر منصات الألعاب.

    وتضع "حروب هالو" اللاعب في موقع قيادة ساحة المعركة وتحت إمرته ترسانة من الوحدات والمركبات التابعة لعالم البشر لدى اشتباكها مع قوات الكوفيننت، حيث بإمكانه إلحاق الهزيمة بالخصوم وسحقهم، بواسطة الجيش الجرار الذي يتم نشره في ميدان المعركة وفق خطط تكتيكية مدروسة. وباستطاعة اللاعب أيضاً اختيار القادة الذين يمتلكون مهارات استراتيجية فائقة تخولهم تحويل دفة المعركة لصالحهم. ومن خلال توزيع القادة والوحدات في تشكيلات متنوعة، يستطيع اللاعب إيجاد عدد لا يحصى من الاستراتيجيات التي تلائم أسلوبه المفضل في اللعب وخططه الشخصية المتميزة.

    وتم تصميم لعبة "حروب هالو" خصيصاً لتلبية تطلعات عشاق ألعاب المنصات، ولتتيح لمنصة "إكس بوكس 360" تجربة ترفيهية كانت مقتصرة على أجهزة الكمبيوتر. ويمكن للاعب قيادة الجيوش الضخمة والتحكم بالجنود والمعدات الحربية المذهلة بسهولة، والاشتباك مع الأعداء في معارك ملحمية ضارية، وتوسيع إمبراطوريته بواسطة واجهة التطبيقات السهلة لمنصة "إكس بوكس 360". وتجسد هذه اللعبة تجربة الجيل القادم من الألعاب فعلياً، حيث تجمع وظائف التحكم المتكاملة الخاصة بمنصات "إكس بوكس 360"، مع الألعاب الاستراتيجية المتميزة التي تنفرد في تقديمها "إنسمبل ستوديوز".

    وستتوفر لعبة "حروب هالو" في متاجر الشرق الأوسط اعتباراً من 27 فبراير 2009، حيث يبلغ سعر التجزئة التقديري للإصدار القياسي، 269 درهماً إماراتياً.


     
  8. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 11:00
    حتى في الألعاب .. القتل والدمار يلاحقان غزة


    "قصف غزة" لعبة فلاش جديدة تستغل الأحداث الجارية

    [​IMG]

    طلق أحد المطورين الأوروبيين لعبة جديدة تحمل اسم "قصف غزة!". تستغل اللعبة الأحداث الدامية هذه الأيام بين الإسرائيليين والفلسطينيين والاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة على غزة.

    يمثل اللاعب دور قائد عسكري في الجيش الإسرائيلي في سيديروت، مسئول عن الرد على الهجمات الصاروخية الفلسطينية التي تنطلق من غزة. ويستخدم اللاعب قذائف وصواريخ ودبابات وأسلحة مختلفة تمولها الولايات المتحدة. وتظهر عبارات التهنئة للاعب عند تدميره المستشفيات ومحطات الشرطة الفلسطينية.

    بالتأكيد لا يحمل المطور نفس المشاعر التي نحملها تجاه الفلسطينيين ولا يدرك معنى الاحتلال للأرض الفلسطينية والحق المشروع للفلسطينيين للرد على جيش الاحتلال إلا أنه يقول أنه متعاطف إلى حد ما مع حماس ومع الفلسطينيين وأنه يرى أنه كلما أطلقت حماس صاروخ واحد بالقرب من إسرائيل ترد إسرائيل على ذلك بعنف مبالغ فيه. كذلك يقول أنه لا يؤيد حماس وليس معجبًا بها إلا أنه يرى أنها الوسيلة الوحيدة للفلسطينيين للدفاع عن أنفسهم والرد على الجيش الإسرائيلي.

    يهدف المطور من خلال لعبته إلى توصيل رسالة ما على حد قوله ألا وهي أنه إسرائيل تشكو للاتحاد الأوروبي من صواريخ حماس وترد عليها بقتل الفلسطينيين، فلما لا تدرك إسرائيل ويدرك العالم أن الفلسطينيين يعانون أيضًا من الصواريخ الإسرائيلية ولهم الحق في قتل الإسرائيليين.

    أما عن هدفه من جعل اللاعب يحظى بمكافآة عند قصف المستشفيات ومحطات الشرطة، فيرد أنه يرى أن إسرئيل لا تستهدف حماس فقط في حربها ضد غزة وإنما هي تحاول قتل أكبر عدد ممكن من الفلسطينيين.

    هذا ويقول المطور الأوربي أنه يتعجب من ترويج إسرائيل لمفاهيمها الخاصة وفرضها على العالم. فهي تقول أن حماس إرهابيون والجيش الإسرئيلي أشخاص نبلاء يدافعون عن المواطنين الإسرائيليين. لذا تقول أن لديها كل مبرر في القتل. إن هذه الصيغ اللفظية غير منطقية للشخص العاقل لأن فلسطين ليس لها جيش يدافع عنها وإنما حماس هي وسيلتها الوحيدة للانتقام، والناس لا تلتحق بحماس رغبةً في المزاح والاستمتاع وإنما للدفاع عن أنفسهم.

    نقلنا لكم من البوابة وجهة نظر لمطور يحاول أن يفكر بحيادية لكن كيف لنا أن ننقل للغرب معنى الاحتلال وحق المواطنين المشروع في الدفاع عن أراضيهم في ظل هذه السيطرة الإعلامية الصهيونية المحكمة على وسائل الإعلام الغربية. كيف والإعلام الصهيوني ينقل صور الجرحى الإسرائيليين على الشاشات والمواقع الغربية ويخفي الحقيقة ويخفي الحقائق التاريخية التي يعلمها العرب جيدًا. المواطن العادي والشباب والأطفال من الغرب لا يدركون أن الأرض فلسطينية والقتلى فلسطينيين والجرحى فلسطينيين وإنما ينظر للمدافعين على إنهم مجموعة من الإرهابيين يهددون أمن دولة إسرائيل، ويعطون إسرائيل كل الحق في مطاردة الإرهابيين.



    http://www.y8.com/games/Raid_Gaza
     
  9. tarekwordsat

    tarekwordsat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    353
    الإعجابات المتلقاة:
    464
      09-02-2009 11:02
    تأكيداً لمكانتها كأفضل منصة ترفيهية للألعاب الالكترونية والأفلام والموسيقى


    إكس بوكس 360 تكشف النقاب عن ألعاب مرتقبة تلائم جميع الأذواق

    [​IMG]

    كشفت "إكس بوكس 360" النقاب عن مجموعة من أحدث الألعاب المرتقبة لموسم العطلات، مما يثري محفظتها ويؤكد مكانتها كأفضل منصة ترفيهية بالنسبة لمحبي الموسيقى والأفلام والألعاب الإلكترونية المشوقة.

    وقال أمان سنجار، مدير تسويق المنتجات في قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في منطقة الشرق الأوسط: "تعكس مجموعة الألعاب المذهلة التي أعلنا عنها المكانة التي احتلتها منصة ’إكس بوكس 360‘ كأهم مصدر لتجربة الترفيه المنزلي. وحيث أن الموسيقى والتواصل الاجتماعي من أبرز عناصر نمط الحياة العصرية، فقد تم إصدار ألعاب مثل ’Lips‘ لتعزيز هذه التجربة. وتوفر منصة ’إكس بوكس 360‘ مجموعة كبيرة من الألعاب لموسم العطلات تضم إصدارات جديدة لأشهر الألعاب التي ينتظرها الجميع بشغف، وبالأخص لعبة ’Gears of War 2‘".

    وتتميز "إكس بوكس 360" بقدرتها على تلبية متطلبات عشاق الترفيه الإلكتروني، سواء كانوا من محبي الألعاب أو موسيقى الروك أو ممن يتمتعون بصوت جميل، إذ توفر هذه المنصة الفريدة خيارات ستحول غرفتك إلى مسرح غنائي رائع لك ولأصدقائك تغمره أجواء ترفيهية على نحو لا يضاهيه أي نظام ترفيهي آخر.

    • "Lips" (iNiS/شركة استوديوهات مايكروسوفت للألعاب): لعبة الموسيقى والغناء الوحيدة التي توفر ميكروفونات لاسلكية تفاعلية، بالإضافة إلى إمكانية تأدية الأغاني من مجموعة الموسيقى والأغاني الخاصة بك.

    • "Guitar Hero® World Tour" (ريد أوكتان/ أكتيفيسيون): عندما تخفت أضواء المنزل خلال الخريف القادم، سيجتمع جيل جديد من عازفي الجيتار والطبول والمغنين للاستمتاع بلعبة "Guitar Hero World Tour" التي تعد أحدث إصدار من اللعبة الأولى والأكثر مبيعاً لعام 2007.

    • "Rock Band 2" (هارمونيكس/ إم تي في جيمز): سيتم إطلاقها في سبتمبر القادم حصرياً على منصة "إكس بوكس 360"، وهي لعبة طورتها "هارمونيكس" وأطلقتها "إم تي في جيمز". ويتيح هذا الإصدار الثاني من "Rock Band" للاعبين أن يلعبوا افتراضياً دور أي عضو في الفرقة الغنائية المفضلة سواء كان مغنياً أو عازف جيتار أو قارع طبول.

    ويمكن لمنصة "إكس بوكس 360" أن تثري الأجواء الاحتفالية فعلاً بمجموعة واسعة ومتنوعة من الألعاب الحصرية التي تناسب جميع أفراد العائلة ومنها:

    • "Banjo-Kazooie: Nuts & Bolts" (رير ليمتد/استوديوهات مايكروسوفت للألعاب): سيتم توفير هذا المنتج حصرياً على منصة "إكس بوكس 360" في شهر نوفمبر القادم. وتعتبر " Banjo-Kazooie: Nuts & Bolts"، التي طورها خبراء شركة "رير"، لعبة المغامرات الشيقة التي أضفت روحاً جديدةً على الامتياز التجاري الذي لطالما أمتع الناس من جميع الأعمار على مدى عشر سنوات.

    • "Viva Piñata: Trouble in Paradise" (رير ليمتد/ استوديوهات مايكروسوفت للألعاب): في هذه اللعبة التي سيتم إطلاقها في سبتمبر القادم، يستطيع اللاعبون خوض المغامرات خارج حدود الحديقة الرائعة ودائمة التجدد لاجتذاب واكتساب أنواع جديدة وفريدة من منطقتين جديدتين هما "Dessert Desert" و"Piñarctic".


    وبوجود محفظة كبيرة من أشهر الألعاب وأكثرها مبيعاً ومجموعة أخرى من الألعاب الأكثر ترقباً لعام 2008، تعتبر منصة "إكس بوكس 360" الخيار الأفضل للترفيه الإلكتروني. ومن بين تلك الألعاب المرتقبة أيضاً:

    • "Fable II" (إبيك جيمز/استوديوهات مايكروسوفت للألعاب): توفر لعبة الأكشن التفاعلية الخاصة بمنصة "إكس بوكس 360"، للاعبين قصة ملحمية ومستوى غير مسبوق من الحرية والخيارات. فكل خيار يحدد من سيصبح اللاعب، ويؤثر في عالم يعج بالنشاط والحيوية.

    • "Gears of War 2" (إبيك جيمز/استوديوهات مايكروسوفت للألعاب): قام مدير تصميم الألعاب الملحمية، كليف بلزينسكي، بإضفاء مظهر جديد ومذهل على لعبة "Gears of War 2"، وأكد القدرة على امتطاء المخلوق المخيف "بروماك" (Brumak). وتعتبر هذه اللعبة الأكثر ترقباً لمنصة "إكس بوكس 360" خلال موسم العطلات، وسيتم إطلاقها عالمياً في 7 نوفمبر القادم.

    • "Halo Wars" (إنسمبل ستوديوز/استوديوهات مايكروسوفت للألعاب): تعمل مايكروسوفت على توسيع كون "هالو" بلعبة "حروب هالو" (Halo Wars)، وهي لعبة استراتيجية شهيرة تم تصميمها خصيصاً لمنصة "إكس بوكس 360". ويتم الكشف عن جزء من قصة "حروب هالو" من خلال (Five Long Years)، وهو ملخص سينمائي من إنسمبل ستوديوز ومايكروسوفت يتم فيه استعراض الصراع الوحشي للسيطرة على "هارفست" (Harvest) خلال مرحلة مبكرة من الحروب بين البشر والكوفيننت.

    • "Too Human" (سيليكون نايتس/استوديوهات مايكروسوفت للألعاب): وهي لعبة حركة ملحمية ذات عناصر لعب متكاملة وتفاعلية، وسيتم إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط في 29 أغسطس القادم. وتتميز اللعبة بقصة مشوقة وشخصيات متطورة وغامضة، وهما سمتان مميزتان للتقاليد الأسطورية التي تتبعها "سيليكون نايتس" (Silicon Knights) في تطوير ألعاب الفيديو.

    ومن الألعاب الأخرى التي سيتم إطلاقها قريباً: "Infinite Undiscovery™" (من شركة سكوير إنيكس)، و"The Last Remnant™" (من شركة سكوير إنيكس)، و"Resident Evil 5" (من شركة كابكوم)، و"STAR OCEAN®: The Last Hope™" (من شرك سكوير إنيكس)

     
  10. O.HOUSSINE

    O.HOUSSINE مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏3 جانفي 2008
    المشاركات:
    28.779
    الإعجابات المتلقاة:
    60.710
      09-02-2009 11:39
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...