بورتسموث يقيل مدربه آدمز

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة thelordhitman, بتاريخ ‏9 فيفري 2009.

  1. thelordhitman

    thelordhitman عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2008
    المشاركات:
    457
    الإعجابات المتلقاة:
    205
      09-02-2009 12:41
    :besmellah2::besmellah2::besmellah2::besmellah2:

    أكد نادي بورتسموث الانجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين إقالة مديره الفني توني آدمز بعد سلسلة النتائج الهزيلة التي حققها الفريق في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الماضية.

    وقاد آدمز مدافع أرسنال والمنتخب الانجليزي سابقا فريق بورتسموث للفوز في مباراتين فقط من بين 16 مباراة خاضها الفريق تحت قيادته.

    وذكر النادي في بيان له "مالك النادي ومجلس الإدارة يشعرون بأنهم ظلوا على مساندتهم لآدمز بقدر الإمكان في الفترة الماضية التي شهدت نتائج هزيلة.. الأولوية بالنسبة للفريق هي البقاء ضمن فرق دوري الدرجة الممتازة في نهاية الموسم الحالي. ونشعر بأن تعيين مدرب جديد سيمنحنا أفضل فرصة تمكننا من تحقيق ذلك".

    وتولى آدمز تدريب الفريق في تشرين أول/أكتوبر الماضي خلفا للمدرب هاري ريدناب الذي ترك الفريق من أجل تدريب توتنهام هوتسبر.

    ولكن بورتسموث حامل لقب كأس إنجلترا تراجع إلى مركز متأخر للغاية بجدول الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بسبب النتائج الهزيلة التي حققها تحت قيادة آدمز حيث يحتل المركز السادس عشر في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة فقط أمام فرق منطقة الهبوط.

    وكانت القشة التي قصمت ظهر آدمز هي هزيمة الفريق أمام ليفربول أمس الأول السبت بعدما استقبلت شباكه هدفين في آخر خمس دقائق من المباراة.

    وذكر النادي "الفريق لعب جيدا ولكنه أهدر العديد من النقاط كان اقرب لإحرازها" ، ويتولى قيادة الفريق خلفا لآدمز بشكل مؤقت بول هارت مدير قطاع الشباب بالنادي.

    ويعتقد أن ألان كيربشلي المدير الفني السابق لفريق ويستهام سيكون ضمن المدربين المرشحين لتدريب الفريق في الفترة المقبلة بجانب افرام جرانت المدير الفنى السشابق لفريق تشيلسى.

    وكان آدمز /42 عاما/ ضمن المشرفين على تدريب بورتسموث منذ عام 2006 حيث عمل مساعدا لريدناب كما عمل قبلها لبعض الوقت مدربا لفريق وايكومب واندررز لكنه لم يحقق معه أي نجاح كما عمل ضمن الأجهزة الفنية في تدريب فريقي فينورد وأوتريخت الهولنديين.

    :bang::bang::oh::oh::bang::bang::oh::oh:
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...