التخلص من اثار ترهل البطن

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة nabil65, بتاريخ ‏9 فيفري 2009.

  1. nabil65

    nabil65 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2008
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    50
      09-02-2009 13:07
    تعتبر عملية ثني وشد البطن من أكثر العمليات المرغوبة بين السيدات، وتشمل هذه العملية المعرفة باسم "abdominoplasty"، على ثني البطن وجعل القسم الأوسط أكثر تسطّحاً عن طريق شد العضلاتِ البطنية وإزالة الجلدِ والدهن المفرط. وهذه العملية تساهم في تقليل كميةَ الدهنِ، بالإضافة إلى الجلد المترهل.
    الحل هو عملية ثني البطن:
    [​IMG]
    الرياضة هي الحل المثالي
    للتخلص من الترهل
    إنّ عملية ثني البطن حل مثالي للتخلص من الدهن الفائض العنيد الذي لا يزول حتى بالتمارين الرياضية والحمية الغذائية. ولكن من هم الأشخاص الذين يستفيدون من هذا الإجراء؟
    النساء اللاتي حملن وانجبن:
    العديد مِنْ النِساءِ اللاتي حملن وأنجبن لا يشعرن بالسعادة بوضع بطنهن الحالي. بالرغم من أن الحمل، يعد تجربة رائعة عادة، إلا أنه يؤثر على مطاطية الجلد، والعضلات، ويسبب علامات شد الجلد. بينما تساعد عملية ثني البطن على شد العضلات، وإخفاء علامات تمدد الجلد، وإزالة الدهن الفائض.
    الأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن:
    يمكن أن تصحح عملية ثني البطن العديد من المشاكل التي تلي فقدان الكثير من الوزن، حيث يترهل الجلد ويفقد مطاطيته، ويصبح من الصعب شده بالتمارين الرياضية.
    ملاحظة:
    لا يجب أن تعد عملية شد البطن إجراءا لخسارة الوزن. يجب أن يكون المرشّحون للمعالجة أمّا أشخاص أوزانهم طبيعية أَو قريبة جداً إليها. أكثر من ذلك، من المهم أن يناقش المريض ليس فقط الفوائد ولكن أيضاً الآثار الجانبية والأخطار المتعلقة بهذا الإجراءِ مع طبيب مختص قبل الخضوع للإجراء. مع ذلك، يجب أن لا ننسى كم من الرائع أن تحصلي على ذلك البطن المشدود مرة أخرى
     
    2 شخص معجب بهذا.

  2. rosina

    rosina كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ماي 2008
    المشاركات:
    6.619
    الإعجابات المتلقاة:
    22.498
      09-02-2009 18:04
    [​IMG]
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
اصنعي من بقايا ملابسك ‏29 فيفري 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...