مقتل نجم المنتخب الروماني لكرة اليد

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة nabil65, بتاريخ ‏9 فيفري 2009.

  1. nabil65

    nabil65 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2008
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    50
      09-02-2009 13:23
    لقى نجم المنتخب الروماني لكرة اليد، ماريان كوزما، المحترف بنادي MKB المجري، مصرعه في وقت مبكر من صباح الأحد، بعدما تعرض للطعن بسكين في أحد الملاهي الليلية بمدينة "فسبريم" المجرية. ونقلت وكالة MTI المجرية للأنباء أن كوزما، البالغ من العمر 26 عاماً، ويبلغ طوله نحو مترين وعشرة سنتيمترات، تلقى طعنة قاتلة في صدره، نُقل على إثرها إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه قبل وصوله إليها.
    [​IMG]
    نجم المنتخب الروماني لكرة اليد، ماريان كوزما

    كما تعرض زميله الكرواتي إيفان بيسيتش (23 عاماً)، حارس مرمى الفريق المجري، للطعن في ظهره خلال الهجوم الذي وصف بأنه "غير مبرر"، حيث خضع لعملية جراحية عاجلة، حيث قام الأطباء باستئصال إحدى كليتيه بعد إصابتها بضرر شديد.
    وكذلك، تعرض لاعب ثالث بالفريق المجري، وهو الصربي زاركو سيسوم، لركلة أفقدته الوعي، أثناء محاولته مساعدة زميله كوزما، حيث نُقل هو الآخر إلى المستشفى، ويشتبه الأطباء في إصابته بكسر في الجمجمة.
    ونقلت الوكالة المجرية عن مدير مستشفى فسبريم، جينو راكز، قوله إن زاركو "تجاوز مرحلة الخطر، وأن حالته مستقرة"، بعدما خضع اللاعب الصربي البالغ من العمر 23 عاماً أيضاً، لعملية جراحية عاجلة. كما أشار مدير المستشفى إلى أن الكرواتي بيسيتش "حالته مستقرة" أيضاً، دون أن يفصح عن طبيعة الإصابات التي لحقت بكلا اللاعبين.
    إلى ذلك، نقلت وكالة الأنباء المجرية عن رئيس نادي MKB أكوس هونيادفالفي قوله لإحدى الصحف الملحية، إن مشاجرة اندلعت في الشارع، بعد تعرض لاعبي الفريق الثلاثة للهجوم.
     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. foreverkais

    foreverkais عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أوت 2008
    المشاركات:
    1.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.815
      09-02-2009 17:32
    *********************************
    *********************************

    همجية ,,,,,,,,,,,,, و إنعدام الامن
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...