فيرغسون: أمتلك أرنبًا متيقظًا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏10 فيفري 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      10-02-2009 01:32
    :besmellah1:
    :besmellah2:
    :besmellah1:
    :besmellah2:


    :ahlan::ahlan::ahlan:

    :satelite::satelite::satelite:


    فير

    قال السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد أنه يمتلك "أرنبًا متيقظًا" في إشارة إلى حارس مرمى فريقه الهولندي إيدوين فان در سار، الذي يلقب في بلاده بـ"الأرنب الجليدي" نظرًا لمزاجه الهادئ وأذنيه الطويلتين.
    ويمر فان در سار (38 عامًا) حاليًا بأجمل لحظات مسيرته الكروية التي بدأها مع نادي أياكس أمستردام عام 1990، إذ لم يتلقَ أي هدف في شباكه لمدة 20 ساعة و12 دقيقة من اللعب، وهو رقم قياسي جديد في تاريخ بريطانيا، لأنه محا الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة حارس مرمى رينجرز الاسكتلندي كريس وودز وهو 1196 دقيقة وسجله عام 1987.
    كما حافظ على نظافة شباكه لـ13 مباراة على التوالي، إذ يعود آخر هدف تلقاه في الدوري المحلي إلى 8 تشرين الثاني/نوفمبر وكان بتوقيع لاعب وسط أرسنال الفرنسي سمير نصري.
    وقال فيرغسون:" نخوض الآن تحديًا للحفاظ على نظافة شباكنا، وقد أصبح هذا الحافز الأكبر للاعبين الآن، وخصوصًا فان دير سار، فالكل هنا على أعصابه طيلة المباراة بسبب رقمه القياسي، والفوز كان مهًا جدًا، نظرًا لأن ويست هام يعد خصمًا عنيدًا لنا".
    ومن جانبه اعتبر فان دير سار فوز فريقه أهم بكثير من أرقامه الشخصية، وقال:" الأرقام القياسية تعني الكثير بالنسبة لي، لكن الفوز يعتبر أهم،" وأضاف:" الفضل بهذه الأرقام يعود إلى العمل الجاد المبذول من الجميع، فلقد تصديت لكرتين فقط اليوم، لكن المدافعين قدموا أداءً لا يصدق".

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...