النجم الساحلي يلاقي اليوم وديا لوزان السويسري

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏10 فيفري 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.186
      10-02-2009 10:47
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:


    :satelite::satelite::satelite:
    :kiss::kiss::kiss::kiss:


    النجم الساحلي يلاقي اليوم وديا لوزان

    السويسري وغياب الحارس المثلوثي يتواصل

    ***************



    شرع أمس النجم الساحلي في تحضيراته للقاء الاجوار لهذا الاحد الذي سيجمعه باتحاد المنستير وفي البرنامج الاعدادي لهذا الموعد ستة حصص تدريبية مسائية ستكون بين اولمبي سوسة والميدان الفرعي لمركب الجمعية.
    *اليوم لقاء ودي

    بملعب جمال وببادرة من الهيئة المديرة للنجم سيجري في الساعة الثالثة زملاء رضوان الفالحي لقاء وديا سيجمعهم بنادي لوزان السويسري بعد ان كانوا قد تقابلوا في نفس الاطار مع هلال مساكن المنتمي للرابطة الثانية.
    *ألفا دينار للهلال
    في حديث خاطف جمعنا امس برئيس جمعية هلال مساكن صلاح الشطي قال انه وبقطع النظر عن القيمة المالية لمداخيل اللقاء الودي الذي جمع النجم بالهلال والتي ادركت حوالي الالفي دينار فان ما يجب التنويه به هو البادرة الطيبة التي قامت بها الهيئة المديرة للنجم ازاء جمعيتنا بما ان المداخيل قد كانت من نصيب هلال مساكن وهذا يدخل طبعا في اطار التعاون الكامل بين الاندية وتمتين العلاقات بين النجم والهلال بطبيعة الحال.
    *تربص مغلق
    بعد غد ومباشرة اثر اجراء الحصة التدريبية المسائية سيدخل النجم في تربص تحضيري مغلق بالمنستير استعدادا بطبيعة الحال لمباراة الاجوار وقد تتواصل الحصص التدريبية لما قبل هذا الموعد كما ذكرنا في سوسة.
    *كلهم في الموعد
    اكثر من 18 لاعبا من اساسيين واحتياطيين كانوا منذ امس في الموعد مع اول حصة تدريبية مبرمجة ومن بعد ذلك ستتحدد القائمة النهائية التي سيتم اعتمادها في لقاء الاجوار امام اتحاد المنستير علما ان كل اللاعبين الاجانب وخاصة الجدد منهم تواجدوا ضمن المجموعة بمن فيهم الكولومبي موريسيو ماندوزا والنيجيري شارل نجيدو والبرازيلي ايفرسون بيريرا الذي عاد من فرنسا مؤخرا ولذلك لم يكن في الموعد خلال اللقاء الودي الماضي امام هلال مساكن.
    *المثلوثي يتغيب مرة أخرى
    للمقابلة الثالثة على التوالي سيتغيب الحارس الاساسي ايمن المثلوثي ودائما لاسباب صحية بما انه لم يتعافى تماما من مخلفات اصابته التي تعرض لها ذات لقاء امام القوافل ومرة اخرى سيكون محمد بودربالة في الموعد.

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    6 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...