إمبرتو كويلهو في لقاء إعلامي أمس

fasador

نجم المنتدى
إنضم
2 أفريل 2008
المشاركات
4.908
مستوى التفاعل
7.363
:besmellah1::besmellah1::besmellah1:
:ahlan::ahlan::ahlan:
:satelite::satelite::satelite::satelite::satelite:



إمبرتو كويلهو في لقاء إعلامي أمس




*********************

مواجهة هولندا تتطلب التركيز واللعب الجماعي وتفادي الكرات العالية

قبل انطلاق اول حصة تدريبية عشية امس استعدادا للمباراة الودية غدا ضد هولندا كان لمدرب المنتخب الوطني «امبرتو كويلهو» لقاء اعلامي بقاعة الصحافة بملعب رادس سلط خلاله الاضواء على هذه المقابلة من كل النواحي»




الغاية نسق مرتفع

ذكر كويلهو في البداية ان المنتخب الهولندي هو فريق كبير ووقع عليه الاختيار لاعطاء نسق مرتفع للمنتخب التونسي وهذا هو الهدف الذي رسمته قبل خوض هذا اللقاء حتى نعد العدة كما ينبغي للمواعيد التي تنتظرنا واولها ضد كينيا.

مقابلة صعبة

واضاف كويلهو ان المقابلة ستكون صعبة بما اننا سنخوضها ضد المنتخب الهولندي صاحب المرتبة الثالثة عالميا وقد شاهدناه في شريطين ضد النرويج والسويد ويمكن القول اننا درسناه من كل الجوانب.

التركيز.. واللعب الارضي

وهنا اكد كويلهو انه على المنتخب التونسي ان يركز لاعبوه كما ينبغي مع الاعتماد على اللعب الارضي لان الهولنديين لهم قامات طويلة ولذلك لابد من تفادي الكرات العالية وخاصة ان الهولنديين اشداء من الناحية البدنية.

الاداء.. ولم لا النتيجة

وقال كويلهو انه يسعى الى اداء جيد ضد هولندا والمهم اعطاء الثقة للاعبين ضد هذا المنافس واكد انه ايجابي في تفكيره والاهم هو تقديم مقابلة من الطراز الرفيع دون النظر الى النتيجة ولو انه قال انه سيكون سعيدا لو يجمع منتخبنا الوطني بين الاداء والنتيجة.

المردود الجماعي في المقام الاول

واضاف كويلهو ان المردود الجماعي هو الاساس وخاصة ان 80% من اللاعبين هم انفسهم ولابد من حفز همم كل اللاعبين سواء الذين ينشطون في تونس او في البطولات الاوروبية.

هولندا لا تأتي دائما

وختم المدرب كويلهو اللقاء الاعلامي بتوجيه الدعوة الى الجمهور للحضور باعداد كبيرة لان هولندا لا نراها دائما في تونس واشار الى ان 6 تغييرات ستتم في المباراة بالاتفاق مع الهولنديين.


w6w20050419015613d1d2f825.gif

post_thanks.gif

 
:besmellah1::besmellah1::besmellah1:

عقب الندوة الصحفية لمدرب المنتخب الوطني امبرتو كويلهو كان لنا لقاء مع ثلاثة من لاعبينا الدوليين تحدثوا خلاله عن اللقاء امام هولندا:

راضي الجعايدي

أعتقد أن اللقاء ضد هولندا هو فرصة لاعداد العدة كما ينبغي لموعد نيروبي

ضد كينيا وأرى أن المباراة هذا الأربعاء كبيرة وسنسعى إلى ايجاد النجاعة المطلوبة والانسجام المطلوب ورغم أننا سنواجه كينيا فالتباري مع هولندا مفيد إلى أبعد الحدود لأن النسق سيكون أرفع وأحسن والمهم هو أن يكون الاختبار مفيدا على كل المستويات ونقدم المردود الذي ينتظره الجمهور التونسي..
وبخصوص اللاعبين الجدد فبإمكانهم تقديم الإضافة رغم قلة الخبرة وبمثل هذه المباريات باستطاعتهم التأقلم مع المجموعة.

خالد السويسي

كل ما نرجوه هو أن نكون جاهزين لمباراة هذا الأربعاء وها أننا على موعد مع لقاء هام ضد هولندا بعد ذلك الاختبار ضد فرنسا واعتقد أن التباري مع هولندا مهم رغم أن هناك من يقول أنه كان من الأفضل التباري مع منتخب افريقي والمهم هو كسب الخبرة وإيجاد النسق المطلوب.

أمين الشرميطي

ها هي الفرصة أمامنا لمجاراة المنتخب الهولندي في النسق وهذا ما أكد عليه المدرب كويلهو في الاجتماع الفني وبخصوص عودتي إلى المنتخب فاعتقد أنها جاءت في الوقت المناسب بعد أن عدت إلى أجواء المباريات مع هرتا برلين وطبعا أنا بصدد استعادة مؤهلاتي تدريجيا.

w6w20050419015613d1d2f825.gif



post_thanks.gif

 
اليوم يكتمل النصاب بالتحاق السايحي والدمعي


اجرى المنتخب الوطني امس اول حصة تدريبية له استعدادا للمباراة الودية الهامة التي ستجمعه غدا الاربعاء بملعب رادس بداية من الساعة الثامنة والنصف (20.30).وقد كان امس اللاعب فابيان كامو في الموعد حيث ستكون الاولى له مع المنتخب الوطني .

كما حضر بقية المحترفين باستثناء ايمن الدمعي وجمال السايحي وكان في الموعد ايضا كل اللاعبين الذين ينشطون في البطولة الوطنية والذين وجه لهم المدرب امبارتو كويلهو الدعوة ..
اليوم التحاق السايحي والدمعي
ومن المنتظر ان ينضم جمال السايحي اليوم الى المجموعة بعد ان كان شارك امس مع فريقه مونبليي في لقاء رامس في اطار الجولة 22 لبطولة الدرجة الثانية الفرنسية .كما سيلتحق اليوم ايضا اللاعب ايمن الدمعي الذي كانت له التزامات امس مع فريقه كايزر سلاوتارن الذي خاض لقاء الجولة 19 لبطولة الدرجة الثانية الالمانية ضد نورمبارغ . وبذلك يمكن القول ان النصاب سيكتمل اليوم خلال الحصة التدريبية الثانية للمنتخب الوطني.
ومما تجدر الاشارة اليه ان الحصة التدريبية التي سيجريها منتخبنا اليوم ستكون مفتوحة امام الاعلاميين.
وصول المنتخب الهولندي
حل المنتخب الهولندي مساء امس بتونس على متن طائرة خاصة في حدود الساعة (19.50) وقد كان معززا بكامل نجومه باستثناء فان نستلروي المصاب و ستكون الفرصة سانحة غدا لمشاهدة نجوم عالميين للمنتخب الهولندي مثل رباعي ريال مدريد فان دير فارت وروبن وشنايدر وكلاس يان هنتيلار ولاعبا ليفربول ديرك كويت ورايان بابل. وسيجري المنتخب الهولندي حصته التدريبية الوحيدة بملعب رادس اليوم الثلاثاء بداية من الساعة السابعة مساء (19.00).


w6w20050419015613d1d2f825.gif

post_thanks.gif

 
ان شاء الله ما نخسروش بفارق كبير
 
:tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:


بالتوفيق لمنتخبنا الوطني
 
بالتوفيق لمنتخبنا
 
أعطينا أكيب واقفا وسط الملعب يزينا و الخووووووف لا ونلعب ودرابوا تونس قبل كل شي و ربي معانا و هولندا موشي غول راهي
 
أعلى