نجوم برشلونة يقودون أسبانيا أمام المنتخب الإنجليزي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة thelordhitman, بتاريخ ‏10 فيفري 2009.

  1. thelordhitman

    thelordhitman عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2008
    المشاركات:
    457
    الإعجابات المتلقاة:
    205
      10-02-2009 12:35
    :besmellah2::besmellah2::besmellah2::besmellah2:

    بعدما نجح فريق برشلونة في لفت أنظار الجميع خلال الشهور القليلة الماضية من خلال تألقهم وتقدمهم بثبات في الدوري الأسباني لكرة القدم ستتحول أنظار عشاق كرة القدم نحو نجوم برشلونة في رداء المنتخب الأسباني عندما يلتقي غدا نظيره الإنجليزي في أبرز المواجهات الودية الدولية التي تقام غدا الأربعاء.

    وتشهد مدينة أشبيلية الأسبانية غدا مواجهة من العيار الثقيل بين المنتخب الأسباني الفائز بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) والمنتخب الإنجليزي الذي استعاد جزءا كبيرا من بريقه بقيادة مديره الفني الإيطالي فابيو كابيللو.

    وتحرص السلطات الأسبانية على تجنب أي هتافات أو إهانات عنصرية من المشجعين ضد اللاعبين أصحاب البشرة السمراء في المنتخب الإنجليزي.

    وأفسدت هذه الهتافات المواجهة بين الفريقين في العاصمة الأسبانية مدريد عام 2004 والتي فاز فيها المنتخب الأسباني 1/صفر.

    كما فاز المنتخب الأسباني بنفس النتيجة في آخر مواجهة بين الفريقين وكانت على استاد "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر الإنجليزية في شباط/فبراير 2007 حيث سجل أندريس إنييستا الهدف الوحيد للمباراة.

    وكان إنييستا واحدا من خمسة لاعبين من فريق برشلونة استدعاهم المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لخوض هذه المباراة.

    وظهر إنييستا بمستو رائع خلال المباراة التي فاز فيها برشلونة 3/1 على سبورتنج خيخون مطلع الأسبوع الحالي بالدوري الأسباني.

    ولكن زميله كارلوس بيول مدافع برشلونة المخضرم اضطر للانسحاب من قائمة المنتخب الأسباني في هذه المباراة بعدما تجددت إصابته في الفخذ خلال المباراة أمام خيخون.

    وقد تكون إصابة بيول سببا في المشاركة الأولى لزميله جيرارد بيكيه مدافع برشلونة مع المنتخب الأسباني حيث استدعاه دل بوسكي وزميله سيرخيو بوسكيتس إلى صفوف المنتخب الأسباني للمرة الأولى.

    وتألق بيكيه وبوسكيتس في صفوف برشلونة هذا الموسم بقيادة المدرب خوسيب جارديولا.

    أما اللاعب الخامس من صفوف برشلونة فسيكون خافي هيرنانديز الفائز بلقب أفضل لاعب في يورو 2008 .

    وقال دل بوسكي لدى إعلانه قائمة الفريق يوم الجمعة الماضي "بيكيه وبوسكيتس لاعبان واعدان.. احرص دائما على منح الفرصة للشبان الموهوبين والمتحمسين".

    ومنذ عام 1999 لم يصل عدد لاعبي برشلونة في المنتخب الأسباني إلى هذا العدد.

    وسيكون الغائب الوحيد عن صفوف المنتخب الأسباني في مباراة الغد من بين نجومه في يورو 2008 هو سيسك فابريجاس لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي للإصابة.

    وسيعتمد دل بوسكي بشكل كبير على الفريق الذي فاز بيورو 2008 قبل ثمانية شهور حيث يحرس إيكر كاسياس مرمى الفريق خلف الدفاع المكون من سيرخيو راموس وكارلوس مارشينا وخوان كابديفيلا وربما يلعب بيكيه إلى جوارهم.

    ويتكون خط الوسط من ماركوس سينا وخافي هيرنانديز وإنييستا وديفيد سيلفا أو سانتياجو كازورلا بينما يقود فيرناندو توريس وديفيد فيا هجوم الفريق.

    ولم يخسر المنتخب الأسباني أي مباراة منذ تشرين ثان/نوفمبر 2006 كما يتصدر حاليا التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

    وأصبحت فرصة المنتخب الأسباني جيدة للغاية في الوصول على نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا نظرا للبداية الرائعة للفريق بقيادة دل بوسكي في التصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة.

    :easter::easter::kiss::kiss::oh::oh:
     

    الملفات المرفقة:

    1 person likes this.
  2. sof97

    sof97 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ماي 2008
    المشاركات:
    1.255
    الإعجابات المتلقاة:
    871
      10-02-2009 13:11
    برشلونة لفت أنظار الجميع
    forza barca
    :easter:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...