خفقت 772 مرة في امتحان السياقة

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة nabil65, بتاريخ ‏10 فيفري 2009.

  1. nabil65

    nabil65 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2008
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    50
      10-02-2009 17:34
    تقدمت سيدة كورية جنوبية في أواخر العقد السادس للحصول على رخصة قيادة، وتبين أنها أنفقت حوالي 3000 دولار على محاولات الحصول على الرخصة. الغريب في الأمر أن هذه هي المرة 772 التي تتقدم فيها للحصول على الرخصة، الأمر الذي دفع البعض إلى التعليق بأنها سيدة ذات تصميم، فيما قال آخرون إنه غير محظوظة.
    [​IMG]
    هذه المرة 772 التي تتقدم فيها
    للحصول على الرخصة
    كانت السيدة، التي أشير إلى اسمها الأول فقط وهو "تشا" Cha، قد تقدمت للجزء الكتابي من اختبار الحصول على الرخصة أول مرة في نيسان عام 2005، وفقاً لما ذكره "تشوي يونغ تشيول"، رئيس قسم إدارة الترخيص في مدينة "جيونجو"، بجنوب غربي البلاد. وقال تشوي إن تشا عندما تقدمت للرخصة في المرة الأولى، ذكرت أنها تعمل بائعة متجولة، وأنها تحتاج إلى السيارة للتنقل بواسطتها. وفي ذلك اليوم فشلت في الاختبار، فأعادته في اليوم التالي، وفشلت ثانية وثالثة وبقيت على هذا المنوال إلى أن بلغ عدد محاولاتها الفاشلة حتى الآن 771 محاولة.
    قال "كيم ران"، الذي كتب تقريراً صحفياً عن السيدة في صحيفة "كوريا تايمز"، الناطقة بالإنجليزية "إن على تشا أن تحصل على 60 نقطة لاجتياز الاختبار المكتوب.. وفي العادة لم تكن تحصل على 50 نقطة." وأوضح تشوي أن تشا كانت تذهب إلى إدارة الترخيص بشكل شبه يومي، أما الآن فهي لا تعمل، ولكنها تذهب إلى الإدارة مرة في الأسبوع على الأقل. وقدرت الإدارة المبالغ التي دفعتها في سبيل الحصول على الرخصة بأكثر من 4 ملايين وون، أي ما يعادل 2888 دولاراً
     
    2 شخص معجب بهذا.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...