أنا في حاجة ماسة لمساعدتكم الحب...

الموضوع في 'الاستشارات الطبية' بواسطة mohamed slima, بتاريخ ‏10 فيفري 2009.

  1. mohamed slima

    mohamed slima عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏21 جانفي 2009
    المشاركات:
    6.036
    الإعجابات المتلقاة:
    3.035
      10-02-2009 21:46
    أنا ولد أبلغ من العمر 16 سنة و أعاني من الحبوب في وجهي و خاصة في امنطقة المحيطة بالأنفو كدلك بأعداد كبيرة في مستوى أعلى الصدر وأصبحت تزعجنى كثيرا وتشعرني بالحكاك المتواصل
    هل أقصد طبيب مختص أو هناك ماسك أو دواء معين تنصحوني به
    مع الشكر للاخوان المتعاونين
    :kiss::kiss::kiss:
     

  2. الصقر-الجارح

    الصقر-الجارح عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 فيفري 2008
    المشاركات:
    330
    الإعجابات المتلقاة:
    95
      11-02-2009 02:25
    vas chez un spécialiste sinon une période w bech t3adi , w nadhafa hiya elkol sadi9i
     
    1 person likes this.
  3. onsanas

    onsanas مسؤول منتدى الإستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ماي 2008
    المشاركات:
    8.354
    الإعجابات المتلقاة:
    10.358
      11-02-2009 10:03
    انه حب الشباب
    اذا كانت الحبوب فيها مادّة صفراء فاستعمل100 Doxycycline حبة كل يوم في الليل حتى تشفى مع استعمال الصابون الأخضر
    لا تحك الحبوب لأنها تخلف سامات
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. mohamed slima

    mohamed slima عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏21 جانفي 2009
    المشاركات:
    6.036
    الإعجابات المتلقاة:
    3.035
      11-02-2009 18:02
    أخي انها حبوب شديدة الاحمرار و البعض منها يحتوي على مادة صفراء
     
  5. ABDALLAH5

    ABDALLAH5 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أفريل 2006
    المشاركات:
    1.053
    الإعجابات المتلقاة:
    478
      11-02-2009 18:05
    عيك باستعمال
    Solugel و ان شاء الله ربي يشفي
     
    1 person likes this.
  6. الصقر-الجارح

    الصقر-الجارح عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 فيفري 2008
    المشاركات:
    330
    الإعجابات المتلقاة:
    95
      11-02-2009 20:14
    ربي يشفي:kiss:
     
    2 شخص معجب بهذا.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...