1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

ليس ما كنت او ما كنا ننتظره من هذه الاجهزة

الموضوع في 'منتدى الأجهزة التي تعمل بالشيرنج' بواسطة kammoun, بتاريخ ‏23 جانفي 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. kammoun

    kammoun عضو مميز بمنتدى الكريستور

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.487
    الإعجابات المتلقاة:
    1.596
      23-01-2007 11:20
    الله يعوض عليكم
     
  2. Super Mask

    Super Mask نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.367
    الإعجابات المتلقاة:
    491
      23-01-2007 12:00
    يااخ عبد الله منذ مدة و ردودك و مواضيعك ليست في مستوى فكرتي عنك ...القنوات شغالة بدون مشاكل و المشاكل التي تتحدث عنها ليست مو جودة الا في جهازك ...مستقبل هذه الاجهزة افضل من حاضرها بكثير ....الجهاز يعمل منذ نوفمبر 2005 يعني عنده اكثر من عام و نصف شغال ...و ان كان في نظرك غلق هذا القسم هو الحل فعليك بتحرير مطلبك في قسم الاقنراحات و الشكاوي ...وصح المثل القائل ياكل في الغلة و يسب في الملة
     
  3. valentinos

    valentinos عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏8 جويلية 2006
    المشاركات:
    82
    الإعجابات المتلقاة:
    5
      23-01-2007 12:12
    نحن فقدن الامل اد كيف يعقل ان يكون هم الشركة هو الربح فقط حرام ان يضهر منتوج هدفه الربح فقط الدي نعرفه جميعا كانت الاصدرات اي السليف و*****تر يضهر وهما جديدين اما الان لا فقط التونير ب والتلاعب بمكانيزمات الفلاش لكي يوافق الاصدارات القديمة لتونير ا يرجى من الادارة جعله موضوع نقاش وشكرا وان كان احدا يستطيع ان يبلغ هاته الشركة فليفعل
     
  4. ali55

    ali55 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    576
    الإعجابات المتلقاة:
    118
      23-01-2007 12:18


    هذا الاخ لا يملك حق الدونقل فعلا القنوات تعمل 100/100 مع وجود الدونقل وعندما يتم تعينك يا اخى مشرف فى منتدى الشرينج انا عن نفسى اول من ينسحب من المنتدى نهائيا لماذا لان اسلوبك دائما جاف ولا تملك المنطق ولم تتعلم كيف تخاطب من هم اكثر منك علما وانا اشفق عليك فبدلا من ان تتعلم اصبحت كا الطفل المشاغب اقوال بلا افعال وربى يهديك يكفى اهانات فى الناس تربح :36: :36:
     
  5. Super Mask

    Super Mask نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.367
    الإعجابات المتلقاة:
    491
      23-01-2007 12:43
    كلامك غير مفهوم و غير صحيح ...القنوات تعمل بكفاة مع ضرورة وجود الدونقل و كل الشركات همها الربح وهذا غير جديد
     
  6. fabelsam

    fabelsam عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ماي 2006
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    15
      23-01-2007 16:01
    فعلا كنت اظن ان هذه الاجهزة اى اجهزة الشرنغ انها اجهزة المستقبل فتسرعت واشتريت جهاز الهش بي ااس فانقطع الشرنغ ثم جاء دور الدنغل وبعد جهد كبير وبالتنصيق مع صديق لي تحصلت على الدنغل وكان الاصلىوحسنت في وضعية السينيال نظريا اصبح كل شيء بالتمام ولكن التقطيع الممل وانت تنظر الى مقابلة كرة القدم في النيل يفسد عليك الفرجة تذهب الى الهوتباردتجد قنوات الارت لا تعمل الا النواة الايباحية والعياذ بالله تعمل وبشكل جيد فتعود للنيل منكسر الخاطر وتتفرج بما هو موجود.انا لااشكك فى عمل جميع الاعضاء واخص بالذكر الاخ سوبر ماسك .
    تكلفت الجهاز والدنغل ووو تفوق 500 دينار اي ما يقارب 4 سنوات اشتراك رسمي وانا مرتاح البال اذا ان كانت هذه الشركات الداعمة لهذه الاجهزة تريد بيع اكثر ما يمكن من هذه الاجهزة عليها بتحسين الخدمات باسرع ما يمكن وفتح التبياس والنوفا وخاصة لقد اشترينا الدنغل حتى تتميز عن باق الاجهزة لما لا وحتى لايصيبنا الاحباط من جديد.
    لاحظت ان بعض الاخوة يتحدثون عن التقطيع وانقطاع بعض القنوات قد اصابني الندم وعسى القادم احلى
    والمعذرة لقد اطلت عليكم وشكرا لرحابة صدركم
     
  7. kammoun

    kammoun عضو مميز بمنتدى الكريستور

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.487
    الإعجابات المتلقاة:
    1.596
      23-01-2007 16:35
    وسع بالك و لا تنفعل كثيرااااااااااااااااااااااااااااا وكلامك دليل علي مستواك الراقي
    كلام الأخ سوبر منطقى و لا انكر أن الشيرنج شغال منذ 2005
    و لا أنكر المجهود الجبار للأخ سوبر.... و هذا المنتدى يسخف من غيروووووووووا
    و لم أنسى كذلك حرقان الأعصاب.. اشتغل ....انقطع....اشتغل....وهذا ما اقصده يا أخ سوبر
    حتي مع وجود الدنقل
    لآ تنزعج يا أخ سوبر ...ما أقصده ان نستثمر جهودك و دعمك لأجهزة اخري
     
  8. valentinos

    valentinos عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏8 جويلية 2006
    المشاركات:
    82
    الإعجابات المتلقاة:
    5
      23-01-2007 16:59
    tu as raison mon frere................................
     
  9. fasir

    fasir عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أوت 2006
    المشاركات:
    314
    الإعجابات المتلقاة:
    33
      23-01-2007 17:03
    المهم نحن في المغرب صبرنا ولم نجرح احد نحن اشتريناه وعلينا الى الصبر حتى الدنقل لم يدخل ...و .............
     
  10. kammoun

    kammoun عضو مميز بمنتدى الكريستور

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.487
    الإعجابات المتلقاة:
    1.596
      23-01-2007 17:04
    و لا أحد فرحان بهذه الأجهزة
    The last reply and thanks
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
ما هو افضل جهاز يتعامل مع الشيرنج ‏2 نوفمبر 2016
ما هو احسن تردد للدنغل atlas e على القمر ab1 ‏18 مارس 2016
افضل الاجهزة ‏4 نوفمبر 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...