إن رفض إيتو التجديد نهاية الموسم .. توريس في يرشلونة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة TRIPLE HASSEN, بتاريخ ‏11 فيفري 2009.

  1. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      11-02-2009 13:50
    [​IMG]


    الآن يتطلب من " تكسيكي بيغريستين " و " بيب غوارديولا " أن يدرسوا أسس النادي وتشكيلته للموسم القادم ، فعليهم تعزيز الفريق بلاعبين أخرين وروح أخرى ، والمطلوب هو طرح الأسماء ووضعها على طاولة المناقشة ومحاولة التحرك لجلبها .

    سبق وأن ابدى كلٍ من " بيب " و " تكسيكي " رغبتهما بتجديد الفريق وبالتحديد يوم الـ 28 من يناير ، حيث ظهر الإثنين لوسائل الإعلام معلنين عن خططهم ، وأهمها تجديد الروح والكتلة في الفريق ، كما انهما يدرسان تجديد عقد هؤلاء " فالديس ، بويول ، ماركيز وايتو " لمدة أطول حيث ينتهي عقدهم في عام 2010 .

    الثنائي الاداري لديه النية بإبقاء " ايتو " لاعبا في " برشلونة " ، ولكن كيف ستفاتح الإدارة اللاعب الكاميروني بأمر التجديد وهو مصمم على تلقي مبلغ كبير كأجر له ، وهذا ما يجعل الطرفين غير متفاهمين .

    وفي أخر تصريحات الكاميروني بخصوص عقده مع النادي قال فيها : " إذا كان للابورتا وتكسيكي النية بالتفاوض معي لتجديد عقدي ، فـ ارجو منهم عدم النظر الي في الوقت الحالي , لإنني سوف احدد مستقلبي في الصيف " ويذكر أن قضية الكاميروني ستحسم هذا الصيف .

    " غوارديولا " يبدي إعجابه باللاعب الذي يؤدي أدائا رائعا حيث أنه في الطريق السليم ليكون صاحب الحذاء الذهبي في اوروبا وهداف الليغا ، وهذا احد الأسباب تجعل " بيب " يرغب ببقائه في النادي .

    العائق الوحيد أمام النادي الكتلوني هو رغبة الكاميروني بتقاضي أجرا كبير ، وهذا ما لا يرضي ادارة النادي ، حيث أن اللاعب وفي حال بقي لاعبا في النادي فإنه سيتغيب بـ فترة لا تقل عن الشهر ونصف الشهر وذلك بسبب مشاركة الكاميرون بكأس افريقيا 2010 .

    إن " برشلونة " يدرك صعوبة الأمر ففي حال لم يتم التوصل الى إتفاق بين الطرفين ، فنهاية مسيرة الكاميروني مع البلوغرانا ستكون قريبة .

    " برشلونة " حذر في هذه الامور وقد بدأ بالفعل في اجراء الاتصالات مع البدلاء المحتملين , وحتى الان وصلو الى اسماء " ديفيد فيا " و " كريم بنزيمة " , وقد تم نقاش امكانيات قدومهم الى الفريق , ولكن وراء ذلك هناك خيار تحت الاضواء , وفريق " برشلونة " يعمل بهدوء مع اللاعب الثالث " فرناندو توريس " .

    هذا ليس اسماً متاحاً في الوقت الراهن ولكن ربما يكون خياراً مناسباً , وفي ياناير الماضي وبالتحديد في حفل توزيع الفيفا لجائزة افضل لاعب في العالم , كان الرئيس " خوان لابورتا " على اتصال مع مهاجم " ليفربول " , وجاء المهاجم في المركز الثالث خلف " كرستيانو رونالدو " و " ميسي " , ورئيس برشلونة " لابورتا " ذهب الى الحفل مع لاعبان اثنان يمثلان النادي وهم " تشافي " و " ليو " .

    وفي تلك الجلسة لم تستطع وسائل الاعلام من الوصول الى المحادثات الخاصة بين " لابورتا" و المهاجم " فرنارندو توريس " والحديث كان ودي للغاية , وانتهى الامر عند ذلك الحد وفي حال قدومه سيحل كثير من القضايا في المستقبل .

    لا شيء رسمي في المحادثة ولا يوجد اي حديث حول الصفقة وعن الارقام , ولكن فريق " برشلونة " دائماً يبحث عن مايحتاج ويعرف جيداً نواياه في التوقيع , ربما ادارة الفريق تدرك ان اللاعب متألق في الدوري الانجليزي مع فريق " ليفربول " وأصبح من افضل الهدافين في اوروبا , ويجب اخذ الاعتبار ايضاً في المبلغ لإن فريق " ليفربول " يمر بلحظات حساسة اقتصادياً , لذلك " توريس " من افضل الخيارات , ولنفترض الفريق باع الكاميروني " سامويل ايتو " سيكسب من المال المدفوع في الصفقة , ويجب التعاقد مع مهاجم بنفس المستوى مما يسمح للتعاقد مع المهاجم الاسباني الدولي " فرناندو توريس " ليأتي الى " برشلونة " .



    :satelite::satelite:
     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...