النادي الصفاقسي: رسالة احتجاج الى سفــــــــــارة مصر

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏12 فيفري 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      12-02-2009 09:42
    :ahlan::ahlan::ahlan:
    :satelite::satelite::satelite::satelite:


    النادي الصفاقسي: رسالة احتجاج الى سفــــــــــارة مصر

    ********************************

    حرصا من المدرب غازي الغرايري على وضع النقاط على الحروف حول ما قيل عن أسباب هزيمة النادي الصفاقسي أمام الأهلي المصري وما صاحبها من تعاليق وانتقادات لاذعة عقد أمس الأول بالمركب الجديد للنادي بحضور النائب الأول للرئيس السيد المنصف خماخم والناطق الرسمي رشاد الكراي ورئيس فرع كرة القدم شكري شيخ روحه فضلا عن عدد هام من الزملاء الصحفيين ندوة صحفية أجاب خلالها بكل صراحة وتلقائية عن كل الأسئلة المطروحة والمتعلقة بحيثيات المقابلة وما خلفته من خيبة أمل لدى الأحباء.
    وتحدث الغرايري عن أسباب عدم التعويل على الظهير الأيمن محمد البوزيدي الذي تعرض الى حادث مرور قبل اللقاء بثلاثة أيام و لم يتدرب بانتظام مع الفريق بعد إصابته على مستوى رقبته وأكد أن معوضه أمير الحاج مسعود قام بمهمته على الوجه الأكمل ولم يقم بهفوات من شأنها أن تغير مجرى اللعب بل الحظ هو الذي أدار ظهره للفريق ولم يتمكن حمزة يونس من تجسيم فرصة سهلة في بداية المقابلة قد تكون كافية لبعثرة أوراق الأهلي المصري وأضاف الغرايري قائلا: «لقد درسنا الأهلي مليا وجهزنا أنفسنا ومسكنا بزمام الأمور ولعبنا بطريقة متوازية وذكية باعتبار أننا أمام حلّين لا ثالث لهما فإما الانتصار أو الالتجاء الى ضربات الجزاء الترجيحية.. صحيح أننا لم نجازف بعد قبولنا للهدف الثاني نتيجة سوء تمركز لكننا كنا الأفضل وأتيحت لنا فرص التعديل في أكثر من مناسبة من ذلك أن الأهلي المصري شعر بالخطر فقام بعديد التغييرات للمحافظة على النتيجة لكن تلك هي أحكام الكرة».
    مقاطعة الندوة الصحفية
    حول تصرّفات مسؤولي نادي الأهلي يقول الغرايري: «لم يعاملنا الأهلي بطريقة حضارية ناهيك أنه لم يستقبلنا في المطار عند الوصول لتسهيل مهمتنا بل وجدنا سعادة سفير تونس بمصر الذي قام بدور كبير يذكر فيشكر كما خصّص لنا الأهلي ملعبا شبيها بالبطحاء مكشوفا من جميع الجوانب وهو ملعب سكك الحديد الذي أجرينا فوقه حصتنا التمرينية الأولى بصعوبة هذا فضلا عن التصرفات المشينة وسوء المعاملة لجماهير الأهلي المصري لجماهيرنا كل هذه العوامل أجبرتني على الامتناع للإدلاء بأي تصريح صحفي ورفضت الدخول الى قاعة الصحفيين بالملعب».
    معاملة سيئة لمسؤولي «السي آس آس»
    حول التجاوزات الحاصلة من طرف جماهير الأهلي المصري وما تابعه من استفزازات وشتم وضرب يقول الناطق الرسمي السيد رشاد الكراي: «إن الهيئة المديرة مستاءة جدا للاعتداءات التي تعرّض لها أحباء النادي الصفاقسي سواء داخل الملعب أو خارجه وبمجرّد إشعال شمروخ يتدخل الأمن بوحشية ويحمل أحد الأحباء على الأعناق وهو يتوجّع ويتألّم ويتمّ رميه أرضا»، ويضيف السيد رشاد الكراي قائلا: «عملية إشعال الشماريخ غير مرغوب فيها لكنها لا تتطلب الشتم والضرب لجماهيرنا». ويواصل الكرّاي حديثه حول الصعوبات التي لقيها أعضاء الهيئة المديرة قبل الدخول الى الملعب والتفتيشات التي تعرّضوا لها قبل مرورهم على 6 بوّابات..».
    خلاف عادي بين المرداسي والبوزيدي
    سجلنا خلال الندوة الصحفية حضور اللاعبين كريم بن عمر وبلاز كواسي ومحمد البوزيدي هذا الأخير وإجابة عن السؤال المتعلق بالمناوشة الحاصلة بينه وبين قائد الفريق عصام المرداسي يقول لم تحصل أي مناوشة بيني وبين المرداسي وكل ما في الأمر أن خلافا حصل بيننا يحصل في كل مكان وزمان سرعان مازال وأعتبر عصام شقيقي الأكبر وقد تصالحنا في حينه ولا فائدة من تهويل الأمور.
    رسالة احتجاج الى السفارة المصرية
    ختمت الندوة الصحفية بكلمة النائب الأول لرئيس النادي الصفاقسي السيد المنصف خماخم الذي عبّر باسمه الخاص وباسم الهيئة المديرة عن استيائه من سوء المعاملة التي تعرّضت لها جماهير النادي الصفاقسي في مصر من طرف أحباء الأهلي وكذلك الأمن وأكد أن الهيئة ستبعث برسالة احتجاج وتوضيح الى السفارة المصرية بتونس حتى لا تتكرّر هذه التصرّفات والممارسات مستقبلا.

    [​IMG]
    [​IMG]
     
    11 شخص معجب بهذا.
  2. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      12-02-2009 09:47
    النادي الصفاقسي يستضيف اليوم نادي لوزان السويسري


    يستضيف النادي الصفاقسي اليوم نادي لوزان السويسري المقيم ببلادنا منذ مدة في تربص تحضيري للمواعيد التي تنتظره بعدما جاءت البادرة كالعادة من فخري يعيش وكيل الاعمال وابن الجهة والتي قبلها الاطار الفني والمسؤولون حرصا من الجميع على ربط جسور التعاون واقامة العلاقات مع الاندية والاحتكاك بها والاستفادة من امكانياتها الفنية على وجه الخصوص.


    تمهيدا لمباراة الاحد مع الملعب التونسي وطبعا يدخل لقاء اليوم الذي يحتضنه ملعب الطيب المهيري بصفاقس انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال في اطار الاستعداد لمباراة الاحد مع الملعب التونسي سيما والجميع يعلق عليها اهمية قصوى نظرا لحاجة الفريق الى الفوز والتألق والتأكيد لانصاره ان ما حصل في القاهرة عثرة وسحابة صيف عابرة ولت وان المجموعة عازمة كل العزم على تدارك مافات لتجديد المصالحة مع جمهورها العريض.. نقول هذا رغم ان المنافس ليس في المتناول بل انه تعود ان يكون عنيدا كلما تبارى مع النادي الصفاقسي وهو في حاجة الى نتيجة ايجابية حتى لا يدخل في دوامة لا يرغب فيها.
    اختبارات وركون للراحة
    والاكيد ان هزيمة القاهرة تلقي بظلالها على تشكيلة الاحد اذ سيجد البعض من اللاعبين ممن خيبوا الآمال انفسهم خارج التشكيلة الاساسية وقد تعزز بوجوه بارزة كان من المفروض التعويل عليها منذ مدة من الآمال او حتى من المنتدبين المغاربة الجدد لذلك سيظهر اليوم رضوان الجوهري وخاصة المهاجم مروان امغري الذين يعلق عليهما الجميع آمالا كبيرة نظرا للامكانيات العريضة لكليهما ولحاجة الفريق الى رأس حربة تقليدية من طراز مروان امغري والذي يعيب البعض من الانصار على الاطار الفني عدم التعويل عليه في رحلة القاهرة هذا فضلا عن امكانية التعويل على عدد من اللاعبين البارزين الذين يتمتعون بمؤهلات عريضة من صنف الامال على غرار ربيع الورغمي ومحمود بن صالح وتوري وطوباغا وغيرهم وقد حان الوقت للتعويل على هؤلاء وغيرهم ضمانا لمستقبل الفريق والاعداد من الآن للموسم المقبل بعد الخروج من دائرة الفرق المراهنة على اللقب.

    [​IMG]
    [​IMG]
     
    3 شخص معجب بهذا.
  3. aniss

    aniss عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    576
    الإعجابات المتلقاة:
    726
      12-02-2009 09:50
    bsaraha toul 3marna hakka
    nemchiou el masr neklou triha, nemchiou lel algerie neklou triha, nemchou lel afrique , ....
    mais a7na 3amlin fiha met5al9in, w 7osn dhiafa, w loughaaaa
    bsaraha lezemna netsarfou kif me tetsaref m3ana el ness
    elli yafrah bina nafrhou bih, welli yhinna nhinouhhh
    et voilaa
    yezzina blé lougha, w cha3b met7adher, w w5ayenn,......
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. free

    free عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أوت 2007
    المشاركات:
    806
    الإعجابات المتلقاة:
    1.822
      12-02-2009 10:13
    mon frere peut c'est vrai que css ne peut plus jouer pour le championnat mais il ya la 2eme place qui est importante
    en plus la coupe de tunisie est ce que ce n'est pas un titre?

    pour el Ahly et les Egyptiens en general nous l'es avons donné une valeur plus grande qu'il le faut donc je pense qu'il est mieux de ne plus parler d'eux
    merci pour ton sujet
     
    1 person likes this.
  5. scorpio00

    scorpio00 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    559
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      12-02-2009 10:23
    أنا مع هاته الرسالة و هذا الإحتجاج و شكرا لهيئة النادى الرياضى الصفاقسى [​IMG][​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] :satelite: :kiss:
     
    3 شخص معجب بهذا.
  6. djdrogba

    djdrogba عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أوت 2007
    المشاركات:
    519
    الإعجابات المتلقاة:
    676
      12-02-2009 10:32
    ماسألتش روحك علاش يصير الشي هاذا للجمهور التونسي فين يمشي؟ في الجزاءر, في مصر, في المغرب, في افريقيا؟ زعمة ديما مظلوم؟؟؟؟
     
  7. aniss

    aniss عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    576
    الإعجابات المتلقاة:
    726
      12-02-2009 11:35
    no djdrogba, à parts qques gestes faits par notre public parfois
    la majorité tri7a sans raison :)
     
    1 person likes this.
  8. علي شبوح

    علي شبوح عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2008
    المشاركات:
    1.466
    الإعجابات المتلقاة:
    1.351
      12-02-2009 12:17
    Aprés chaque défaite, nos équipes commencent à chercher tout sauf la reelle cause de l,echec.au lieu d,analyser la situation de l,équipe sur les plans physique,technique,tactique,psychologique etc......... on proteste contre le comportement de tel et tel ^pour cacher la réalité.exemple:une équipe,en l,approche d,un match trés important,assiste <ILS ONT DIT MALENTENDU>à une dispute entre 2éléments titulaires, c,est quoi ça? dites la vérité que le C.S.S n,était pas pret pour gagner le match,son adversaire était meilleue et c;est tout :bang::bang::bang::oh:
     
  9. waoula

    waoula عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.373
    الإعجابات المتلقاة:
    2.114
      12-02-2009 14:10
    على خاطر وببساطة المرض والعقد اللي يحملوه الجماهير الاخرى تجاه تونس وجمهور تونس العزيز...اما الجماهير الاخرى وبصفة خاصة جمهوركم ...نقصد الجمهور المصري...متعصب واناني وغالط في روحو وسخايل روحو هدرة وهو صفر
    عرفت علاش توة
    :dance:
     
    1 person likes this.
  10. wamed

    wamed عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2008
    المشاركات:
    407
    الإعجابات المتلقاة:
    694
      12-02-2009 14:12
    chou baciouni : arrêtes tes provocations et tes conneries t'as dépassé tes limites
    :bang:
    *****
    :bang:
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...