النجم الساحلي روهر يعول على مرياح ونفخة أمام الاتحاد ...

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏12 فيفري 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      12-02-2009 09:45
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:


    :satelite::satelite::satelite::satelite::satelite:



    oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo
    النجم الساحلي

    روهر يعول على مرياح ونفخة أمام الاتحاد المنستيري

    oooooooooooooooooooooooooooooooooooo


    يشرع اليوم النجم الساحلي في تربصه التحضيري المغلق بالمنستير مباشرة اثر اجراء الفريق لحصة تدريبية مسائية وسيتواصل التربص حتى موعد لقاء الاجوار لهذا الاحد امام الاتحاد المنستيري.


    تغيير موعد بحكم احتضان اولمبي سوسة للمباراة الودية ما بين منتخبنا الاولمبي ونظيره الفرنسي (امس) تدرب زملاء رضوان الفالحي صباحا حتى يتسنى لهم مواكبة اللقاء الدولي ومن بعد ذلك ايضا مواكبة المقابلة الودية ايضا ما بين منتخبنا والمنتخب الهولندي.
    أجواء متميزة
    على هامش اللقاء الودي الذي دار بجمال امس الاول امام نادي لوزان السويسري حظي فريق النجم بحفاوة كبرى من ذلك ان كل الاطراف قد عملت لانجاح تلك المبارة وهو ما حصل فعلا كما ان عديد الوجوه الرياضية من النجم كانت في الموعد على غرار رئيس الجمعية معز ادريس والناطق الرسمي توفيق قحبيش والمدير الرياضي حكيم ابراهم ورئيس فرع كرة القدم شكري العميري ولاعبين قدامى كزياد الجزيري ومنير بوقديدة.
    تركيز خلية الاحباء
    افادنا رئيس لجان الاحباء الشتيوي بن ميم من انه قد تم تركيز خلية لانصار النجم بجمال على هامش الموعد الودي اي بمناسبة تباري النجم مع لوزان السويسري من ذلك ان عدد الخلايا هو في تزايد من مكان لآخر بحكم ان انصار النجم هم متواجدون في كل الجهات.
    مرياح ونفخة في أوج العطاء
    اضافة للاداء المتميز لكل من سيدات بوكاري وطارق الزيادي خلال اللقاءالودي امام لوزان السويسري فان المهدي مرياح ومحمد علي نفخة قدما مردودا مرضيا للغاية وهو ما يوحي ان كليهما يمر حاليا بفترة انتعاشة قصوى وسيكونان اساسسيين ضد الاتحاد المنستيري.


    [​IMG]
     
    9 شخص معجب بهذا.
  2. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      12-02-2009 09:51
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:
    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:


    النجــــــم الساحلي: تحويرات في التشكيلة الأساسية
    وحمدي بابا في برنامج «عن حسن نية»

    ***********


    بدأ الاستعداد بصفة مبكرة لمباراة الأجوار الموعودة هذا الأحد ومنذ فترة طويلة لم نشاهد هذا الحماس والرغبة لدى جماهير النجم الساحلي، وكما يستعد الفريق لمقارعة جاره ومنافسه فإن استعدادات الأحباء والأنصار للمواجهة المرتقبة فوق المدارج مع جمهور الاتحاد المنستيري سوف لن تقل إثارة ومنافسة عما هو موجود فوق الميدان ما بين اللاعبين والمدربين.
    من جهته لم يخف المدرب غيرنوت روهر شعوره بالرضا تجاه انفراج أجواء العمل لكنه ينتظر المزيد من لاعبيه في لقاء الأجوار قبل أن يلمح الى أن التشكيلة التي ستواجه الاتحاد المنستيري سوف تعرف بعض التغييرات مقارنة بالمباريات الماضية لكنه لم يكشف عن التحويرات المرتقبة حتى يترك المنافسة على أشدها بين كل اللاعبين حتى آخر حصة تدريبية لصبيحة السبت القادم. التغييرات المنتظرة قد تفرضها درجة استعداد كل من النيجيري شارل نجيد والكولمبي موريسيو ماندوزا.
    أربع حصص تدريبية
    على غرار العادة يجري النجم الساحلي الحصص التدريبية اللازمة لكل لقاء.. وبما أن مباراة الأجوار قد تزامنت بعد ركون البطولة الى راحة خاطفة فقد برمج الجهاز الفني مباراة ودية أولى ضد هلال مساكن في نهاية الأسبوع الماضي ومقابلة ودية ثانية ضد فريق لوزان السويسري عشية أمس بملعب جمال وإزاء الارتفاع التدريجي لنسق العمل لم يبق من تحضيرات النجم سوى أربع حصص تدريبية ستكون مقسّمة كما يلي:
    الأربعاء: العاشرة صباحا
    الخميس: الثالثة ونصف بعد الظهر
    السبت: الثالثة بعد الظهر
    هذا وينتظر أن تكون احدى هذه الحصص بدون حضور الجمهور حتى تبقى الخطة التي سيعتمدها المدرب غيرنوت روهر مخفية عن منافسه.
    منافسة مفتوحة
    في غياب الحارس الأول أيمن المثلوثي لأسباب صحية سيواصل الجهاز الفني الاعتماد على الحارس محمد بودربالة أمام الاتحاد المنستيري ومع ذلك فإن المنافسة ستكون مفتوحة بينه وبين زميله عبد الرحمان بعبور ة الذي أكد استعدادات طيبة خلال التمارين وسيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الحارس الأساسي خلال المباراة التطبيقية.
    هل «يظهر» الغربي؟
    يتردّد في كواليس النجم أن ظهور متوسط الميدان الهجومي عفوان الغربي كأساسي ضد الاتحاد المنستيري أمر محتمل بعد أن أكدت الحصص التدريبية الأخيرة أنه استعاد كامل مؤهلاته البدنية والفنية.. هذا الاحتمال يراود الجهاز الفني لكن قد تأتي الحصص التدريبية المتبقية بالخبر اليقين.
    ثالوث على انفراد
    نبقى مع آخر مستجدات تحضيرات النجم الساحلي لـ»دربي» الساحل لنشير الى تدرّج الحالة الصحية لمتوسط الميدان حمدي المبروك نحو التحسّن وقد تأكد ذلك من خلال انطلاقة في التدرب على انفراد شأنه شأن زميليه أحمد ميدة وحسام البجاوي ليبقى هذا الثالوث في حاجة الى العمل الموجه من أجل استعادة كامل لياقته قبل الانضمام الى المجموعة.
    النجم يتربص للاتحاد في المنستير
    مباشرة بعد الحصة التدريبية لعشية الغد يتوجه فريق جوهرة الساحل الى أحد نزل جهة المنستير للدخول في تربص مغلق يتواصل الى غاية يوم الأحد القادم استعدادا للقاء الهام الذي سيجمعه بجاره الاتحاد المنستيري. وقد وجه الجهاز الفني الدعوة الى أكثر من 20 لاعبا للمشاركة في التحضير لهذه المقابلة الهامة وهم: محمد بودربالة ـ عبد الرحمان بعبورة ـ سهيل بالراضية ـ أيمن عبد النور ـ عمار الجمل ـ رضوان الفالحي ـ محمد علي نفخة ـ ايفرسون بيريرا ـ بلقاسم طونيش ـ سيدات بوكاري ـ طارق الزيادي ـ شارل نجيدو ـ مجدي المصراطي ـ مهدي مرياح ـ بسام البولعابي ـ مهدي بن ضيف اللّه ـ سليم الجديد ـ مجدي بن محمد ـ عفوان الغربي ـ موريسيو ماندوزا ـ سليم بن بلقاسم ـ وديع الحاج فرج ونافع الجبالي.
    حمدي بابا في برنامج «عن حسن نية»
    خلال اليومين الماضيين طغت على سطح الأحداث في النجم الساحلي ما اصطلح على تسميته بقضية «مطالبة الحارس السابق حمدي بابا بمسحقاته» من الهيئة المديرة وقد وجد المعني بالأمر في برنامج «عن حسن نية» ملاذا لاسترداد حقوقه المادية.
    مصدر مسؤول بالهيئة المديرة أفادنا أن الناطق الرسمي للجمعية السيدة توفيق قحبيش تحدث لمبعوث هذا البرنامج التلفزي وقدم وجهة نظر النجم من هذه القضية وأوضح أن مستحقات الحارس السابق حمدي بابا في حدود الـ88 ألف دينار وأنه تحصل على مبلغ 182 ألف دينار في أعقاب عقد أولي بموسمين وعقد آخر بخمس سنوات مشيرا الى أن اللاعب المذكور تحصل على ما يقارب 100 ألف دينار بعنوان منحة انتاج بالرغم من أنه كان احتياطيا وهو امتياز لم يكن مدونا في العقدين المبرمين.. ومما تجدر الاشارة إليه أن هذه الحصة من برنامج «عن حسن نية» ستعرض في سهرة السبت القادم.
    تركيز خلية بجمال وأخرى بتوزر
    على هامش المباراة الدولية الودية التي أجراها النجم الساحلي عشية أمس بملعب جمال ضد فريق لوزان السويسري تمّ تركيز خلية أحباء النجم بجمال برئاسة السيد محمد بوزرة ومساعده السيد قيس قزارة.. من جهة أخرى نشير الى أنه تمّ بعث نواة لخلية أحباء النجم الساحلي بمدينة توزر برئاسة السيد لعبيدي بن سالم ومساعده حاتم مخلوف، في السياق نفسه تمّ تركيز خلية أحباء بحي «تركاديرو» بمدينة سوسة برئاسة السيد رياض المثلوثي ومساعده حبيب قريسة.
    إن تركيز مثل هذه الخلايا جاء استجابة للأحباء والأنصار في هذه الجهات وكذلك تنفيذا للتوصيات التي أقرها اجتماع الرؤساء القدامى للنجم الساحلي والذي أفرز تثبيت السيد الشتيوي بن ميم على رأس الخلايا في مختلف أنحاء الجمهور من أجل إحكام تأطيرها والتنسيق في ما بينها وكذلك مع الهيئة المديرة.



    [​IMG]

     
    6 شخص معجب بهذا.
  3. ahmedchaouch

    ahmedchaouch كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أوت 2008
    المشاركات:
    12.843
    الإعجابات المتلقاة:
    32.601
      12-02-2009 09:53
    ان شاء الله النجم راجعة بقوة
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      12-02-2009 09:56
    :satelite::satelite::satelite::satelite:

    :dance::dance::dance::dance::dance:

    ان شاء الله
     
    1 person likes this.
  5. walid_king

    walid_king عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    599
    الإعجابات المتلقاة:
    630
      12-02-2009 12:08
    النجم ديما في القلب و انشاء الله مربوحة
     
  6. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      12-02-2009 18:33
    النجم ديما في القلب و انشاء الله مربوحة
     
    1 person likes this.
  7. hsbmessi

    hsbmessi عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أوت 2007
    المشاركات:
    1.239
    الإعجابات المتلقاة:
    384
      12-02-2009 18:41
    INCHALLAH MAR****A CHETRAW GRAND JOMHOUR FI MAL3EB MESTIR MIN ****JAR SAYADA JAMEL BENBLA KASRAHLAL MOKNINE ZARMDINE KHNES ...ET TOUS DA APPARTIENT AU R2GION DE MONASTIR NUS SOMMES ETOILISTE
     
  8. wajdidao

    wajdidao عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جانفي 2008
    المشاركات:
    203
    الإعجابات المتلقاة:
    312
      12-02-2009 20:04
    النجم ديما في القلب و انشاء الله مربوحة
     
  9. badfighter

    badfighter نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.528
    الإعجابات المتلقاة:
    3.834
      12-02-2009 20:10
    ان شاء الله النجم راجعة بقوة
     
  10. brigate

    brigate نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أوت 2007
    المشاركات:
    2.042
    الإعجابات المتلقاة:
    346
      12-02-2009 20:37
    ESS SIMPLY THE BEST
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...