ولاية سادسة لعيسى حياتو.....

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ronaldinho2008, بتاريخ ‏12 فيفري 2009.

  1. ronaldinho2008

    ronaldinho2008 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.289
    الإعجابات المتلقاة:
    11.344
      12-02-2009 13:25
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    مبروووك علينا جميعا وخاصة الأعضاء العرب في caf على الولاية السادسة لعيسى حياتو و ان شاء الله عقبال 100سنة

    واني أردت أن أزف التهنئة خاصة لأعضائنا الكرام العرب في caf الذين لا يملكون ثقة في أنفسهم ومقتنعين بلعب دور الكومبارس ويعطيهم فرصة للنوم أكثر في مناصبهم وكما يقول المثل التونسي ( لا يهش و لا ينش ) وجودهم لا يقدم و لا يأخر ليس له قيمة
    ويبدو أن عيسى حياتو سيبقى لغاية مماتو
    ومبروووك للقارة الافريقية على هذا الانجاز الكبير

    وتفاءلوا خيرا ان قارتنا في أيدي أمينة ومن نجاح الى نجاح
     
  2. Bouaicha Wissem

    Bouaicha Wissem عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1.254
      12-02-2009 13:42
    عقبال 10000 سنة
    و العاقبة لإبنه
     
    1 person likes this.
  3. waoula

    waoula عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.373
    الإعجابات المتلقاة:
    2.114
      12-02-2009 13:44
    في بالي افريقيا قارة مش مملكة بش يورثها ولدو الرئاسة.....:bang:
     
  4. ahmedchaouch

    ahmedchaouch كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أوت 2008
    المشاركات:
    12.843
    الإعجابات المتلقاة:
    32.601
      12-02-2009 14:10
    لا هكا اتهنا هتاو تولي ممكلة
     
  5. ronaldinho2008

    ronaldinho2008 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.289
    الإعجابات المتلقاة:
    11.344
      12-02-2009 14:20
    في افريقيا كل شي ممكن.......
     
  6. wamed

    wamed عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2008
    المشاركات:
    407
    الإعجابات المتلقاة:
    694
      12-02-2009 14:24
    توه الراجل ستانس بالفول والكباب (مفطوم علاهم)تحبوه يخرج من الكاف و من مصر تي وين باش ياكلهم بربي
    :sleep:
    FORZA
    CAMEROUNEGYPTE
    :good:
    :bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...