الجمهور و غازي لغرايري: نظرة اخرى

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة djdrogba, بتاريخ ‏12 فيفري 2009.

  1. djdrogba

    djdrogba عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أوت 2007
    المشاركات:
    519
    الإعجابات المتلقاة:
    676
      12-02-2009 18:27
    مجرد سؤال
    بربي كي هوما يقولو اللي صارلهم تفتيش دقيق جداً في مصر (لدرجة عمرها ماصارت وصل حتى للاماكن الحساسة) قبل مايدخلو لستاد القاهرة, كيفاش بعض الاحباء دخلوا شماريخ؟؟؟؟
    وكي هوما عرفوا اللي الشماريخ ممنوعة لواش اصروا الحاحاً انهم يدخلوها؟؟؟ زعمة باش يورو اللي هوما اذكى مالحاكم المصري ويستفزوه؟؟ علاش مالتزاموش بالنظام باش مايعطوا الفرصة لحد يتعدى عليهم؟؟ ومن بعد يولو مظلومين

    بالنسبة للمدرب "غازي لغرايري" نحب نقول حاجة: اول مرة نشوف مدرب يحكي على الجمهور واللي صار للجمهور, قالها في حنبعل وفي الاذاعة والجرايد, الحاصيلو اللي يحكيه على الجمهور اكثر ماللي يحكيه على الهزيمة, زعمة علاش؟؟ موش على خاطر يبعد شوية النقد اللي باش يتوجهلو على مردود النادي الصفاقسي سواء في المقابلة هاذي والا حتى في البطولة (النادي الصفاقسي مع الغرايري ماربحش لا الترجي ولا الافريقي ولا النجم يعني الفرق الكبرى) وكانت نتاءجو اقل من انتظارات الاحباء وحتى كاس الكاف اللي ربحها ماهيش جديدة على صفاقس يعني متعودة بيها, السؤال اللي يطرح نفسو: وينهي اضافة لغرايري؟ شنوا زاد للنادي الصفاقسي؟؟
    كان كلامي غالط جاوبوني وياريت تكون الاجابات معقولة ومنطقية بعيد على الانفعال والتسرع في الحكم على ظواهر الاشياء يعني ياريت وبصراحة ننظرو للامور من زاوية اخرى لربما نشوفو حوايج اخرى
     
  2. sfe9si

    sfe9si عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    15
      12-02-2009 19:17
    برّ إلعب بعيد و يزّي متنبير
    ربي يهديك
     
    7 شخص معجب بهذا.
  3. free

    free عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أوت 2007
    المشاركات:
    806
    الإعجابات المتلقاة:
    1.822
      12-02-2009 19:39
    :besmellah1:
    باش تحكم عالغرايري خويا لازمك تكون في البلاصة إلي تخولك ذلك مثلا تشوف الحالة إلي خذا فيها الفريق والإنتدابات اللي صارت والنتايج الي حققها مقارنة بالمدة الزمنية كذلك الاهداف المرسومة والعراقيل الموجودة. وقت تلمنا موضوع كامل نجاوبك
    je sais pas pkoi nous somme entrain de macher le sujet de Ghazi Ghrairi et CSS que je pense il n'est pas loin de la bonne route
    c'etait mieux de voir autre sujet plus important ​
     
    3 شخص معجب بهذا.
  4. RatedR

    RatedR صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    6.841
    الإعجابات المتلقاة:
    32.169
      12-02-2009 19:42

    حلوّة منك هاذي


    :satelite:
     
    4 شخص معجب بهذا.
  5. yessino87

    yessino87 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    50
    الإعجابات المتلقاة:
    26
      12-02-2009 19:47
    ملا حالة سيب الراجل يكمل يخدم و يزي من تنبير (هاكا شهلك الكورة)...
    FORZA CSS
     
    1 person likes this.
  6. samet_moha

    samet_moha عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.125
    الإعجابات المتلقاة:
    2.143
      12-02-2009 19:55
    شني مشكلتك انتي

    غازي الغرايري حكى على الهزيمة أمام الأهلى على حنبعل و اعترف الي ثم أخطاء لازمها تتصلح

    هذا من شيم الكبار أنو تكون خاصر و تحضر في المقابلات الأعلامية
    و نحب نقلك كانك ماتتشرفش بجمهور النادي الصفاقسي الي مثل تونس فأين وطنيتك



    آني تو مش نعطيك اضافة الغرايري في الفريق

    كانك تعرف النادي الصفاقسي اللاعبين يحبو الغرايري كأنو بوهم موش مدرب الكل بدون استثناء
    الغرايري حمل كأس الكاف
    الغراري كان سبب في عودة النفطي و المرداسي
    الغرايري أعطى فرصة اللعب للاعبين شبان جدد كيما البوزيدي و عنتير و
    اعادة الثقة لحمزة يونس و ريتو شعمل في كأس العرب
    هذا الكل و تقلي شني الاضافة


    راجع روحك شوية و نتمنى انك تعتذر على الكلام الي قلتو
     
    2 شخص معجب بهذا.
  7. hammadik

    hammadik مراقب منتدى الأخبار الثقافيّة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2.104
    الإعجابات المتلقاة:
    8.254
      12-02-2009 21:08
    علاش تحبّو ما ينبّرش؟؟؟؟؟؟؟
    خونا djdrogbaعندو حقّ ينبّر...على خاطرو يدافع على بلادو مصر...

    نحبّ نقلّو حاجة...مرحبا بيك في تونس على العين و الرّاس....تونس تبقى ديمة ترحّب بكلّ الزّائرين ، و خاصّة أشقّائنا العرب...و نفتح المجال لكلّ من يبحثون عن الاسترزاق في بلادنا العزيزة...و أكيد تعرف المثل اللي يقول : "الباب اللي تاكل منّو، ادعيلو بالبركة"...
    انت عندك حقّ ادّافع على بلادك يا سي djdrogba.... هذاواجبك...لكن موش في حالة الخطأ....الأمر جليّ و واضح....و ما نغطّيوش عين الشّمس بالغربال...و الأمن المصري عبث كيما حبّ بالتّوانسة...و ما تنساش اللي صار لأحبّاء النّجم و الترجّي كذلك.....

    آنا لو كنت مكانك...و نعرف اللي بلادي غالطة...أكيد حلّ من اثنين، سواء نعترف و نحاول أنّي نريّض الامور...و إلاّ لا أشارك في المواضيع التي تتحدّث عن بلادي...

    أما سيادتك، سامحني في الكلمة، عندك برشة ردود استفزازية....و زيد أنّو فمّة برشة أعضاء يعتقدو أنّك تونسي...و بالتّالي تستفزّهم أكثر....

    أيضا تفتح مواضيع التي تثير التّوانسة...

    بربّي مرّة أخرى مرحبا بيك في تونس....أما الرّجاء الابتعاد عن الرّدود و النّقاشات الاستفزازيّة... و تونس عمرها ما كانت عنصريّة...

     
    4 شخص معجب بهذا.
  8. samet_moha

    samet_moha عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.125
    الإعجابات المتلقاة:
    2.143
      12-02-2009 21:21
    صار الأخ مصري
    أيا مرحبا بيك في بلادك الثانية تونس و ماذابيك ماتحطش مواضيع استفزازية كيما قلك الأخ hammadik
     
    2 شخص معجب بهذا.
  9. djdrogba

    djdrogba عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أوت 2007
    المشاركات:
    519
    الإعجابات المتلقاة:
    676
      12-02-2009 21:45
    شكرا على الاجابة المحترمة والاسلوب المتحضر عكس بعض الاعضاء للاسف انما لي بعض الملحوظات, ارجو تقبلها برحابة صدر:
    *انت قلت الاخ مصري, يعني كل من يختلف معكم في الرأي يصبح موش من جنسيتك؟ فماذا تقول على الجماهير الحاضرة امس في رادس والتي قامت بسب "السواحلية", اعتقد ستقول انهم من الكامرون مثلا؟
    *الى الاخhammadik مصر ايضا فاتحة ابوابها للاسترزاق للاعبين والفنانين واظنك تفهمني
    *مالفت انتباهي في اجابتكم هو عدم الاجابة على اسألتي (ونحن متفقون ان الامن المصري تجاوز حدوده مع الجمهور) وكأن هناك تهرب من الاسءلة وقد اردت فتح نقاش لا اكثر ولا اقل ولا اعتقد ان هذا يتطلب جنسية
     
    1 person likes this.
  10. wamed

    wamed عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2008
    المشاركات:
    407
    الإعجابات المتلقاة:
    694
      12-02-2009 21:46
    مرحبا بكل الأراء على اختلافها في ظل التنافس النزيه
    نحن في منتدى رياضي يفرض علينا ان نتسم بالروح الرياضية
    المشكل في leur complexe de superiorité
    :tunis:تونس:tunis:
    بلد مضياف للكرماء فقط.
    :kiss:
    عملا بالمثل القائل اذا اكرمت الكريم ملكته و اذا......................

     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...