الى أحباء الغالية

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wamed, بتاريخ ‏13 فيفري 2009.

  1. wamed

    wamed عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2008
    المشاركات:
    407
    الإعجابات المتلقاة:
    694
      13-02-2009 14:41
    :besmellah1:
    يدخل النادي الافريقي مساء اليوم في تربّص خاطف بقمرت استعدادا لمقابلة الأحد ضد النادي البنزرتي وسيخصّص المدرّب عبد الحق بن شيخة جانبا من الحصّة التدريبية لنهار اليوم للقاء التطبيقي قبل اختتام التحضيرات...

    وشهدت التمارين عشية أمس انضمام اللاعبين الدوليين وهم خالد السويسي ووسام بن يحيى من المنتخب الوطني وبلال العيفة ونور حضرية وحمزة المسعدي وزهير الذوّادي من المنتخب الأولمبي وبذلك اكتمل النّصاب في صفوف الفريق.

    عودة الدّربالي

    بعد أن تغيّب عن الحصة التدريبية عشية الثلاثاء بسبب وفاة أحد أقاربه عاد المدافع عبد المنعم الدربالي إلى التمارين وهو الذي اشتكى من أوجاع في قدمه أثناء لقاء الكأس في باجة.

    تشخيص إصابة ألكسي

    تمّ تشخيص إصابة المدافع الكامروني موندومو ألكسي وتبيّن أنّها مازالت تستوجب راحة بأسبوعين على الأقل ولذلك سيظل خارج القائمة إلى حين تماثله للشفاء التام بعد أن تأخر انضمامه إلى التشكيلة بعد انتهاء العقوبة التي كانت مسلطة عليه من قبل «الفيفا».

    الورتاني... وتحسين اللياقة البدنية
    أمّا قائد الفريق الأسعد الورتاني فإنه مازال يواصل التمارين الخفيفة على انفراد بإشراف المعد البدني كريم الشماري وذلك لتحسين لياقته البدنية بعد أن ركن إلى الراحة على امتداد عدة أسابيع اثر اصابة وعملية جراحية.
    عن الصباح
     
    4 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...