بنزيمة: أعتقد أنني سأبقى في ليون

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة sof97, بتاريخ ‏13 فيفري 2009.

  1. sof97

    sof97 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ماي 2008
    المشاركات:
    1.255
    الإعجابات المتلقاة:
    871
      13-02-2009 17:26
    :besmellah1:
    :dance::dance::dance:
    [​IMG]
    يبدو أن الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم نادي ليون بطل فرنسا في المواسم السبعة الأخيرة، يعتزم البقاء في الدوري الفرنسي لموسم إضافي وفق ما أشار إليه في مقابلة مع صحيفة "أوجوردويي سبور" الرياضية الفرنسية.

    وقال بنزيمة (21عاماً) الذي ينتهي عقده مع ليون في 2013 إنه مسرور ومرتاح مع فريقه الحالي ولا يفكر حالياً بالانتقال إلى نادٍ آخر مضيفاً أن مستقبله مع النادي ربما يتوقف على مدى نجاح الفريق في دوري أبطال أوروبا.

    وأوقعت قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال، ليون مع برشلونة، وتبدو مهمة الفريق الفرنسي صعبة جداً في مواجهة متصدر الليغا الذي يخوض موسماً رائعاً تحت عهدة المدرب جوسيب غوارديولا وبوجود كوكبة من النجوم على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل ايتو والفرنسي تييري هنري.

    وقال بنزيمة: "لا أعرف. أعتقد أنني سأبقى في صفوف ليون". وأضاف: "كما قلت في السابق، أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ليون ولما لا هذا الموسم. سأقرر بعد معرفة مصيرنا في المسابقة".

    وكان رئيس نادي ليون، جان ميشال أولاس اعترف بصعوبة الحفاظ على بنزيمة في ظل رغبة عدد كبير من الأندية الأوروبية في التعاقد معه ومن أهمها، ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان، التي سعت جاهدة لضمه على مدى الأشهر الماضية، ولكن العقبة الرئيسية تمثلت في السعر الذي حدده أولاس للتخلي عن بنزيمة وهو 100 مليون يورو.

    يذكر أن بنزيمة خاض 19 مباراة دولية حتى الآن وسجّل خمسة أهداف وهو ضمن القائمة التي اختارها ريمون دومينيك مدرب المنتخب لمواجهة الأرجنتين ودياً في 11 الجاري على "استاد فيلودروم" في مرسيليا.


    المصدر:
    الجزيرة الرياضية
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...