جديد الإفريقي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة chiwawa14, بتاريخ ‏14 فيفري 2009.

  1. chiwawa14

    chiwawa14 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.042
    الإعجابات المتلقاة:
    1.938
      14-02-2009 11:41
    اخر فرصة لأوتوروغو


    ها هو لقاء البطولة ضد النادي البنزرتي غدا يأتي في فترة تستوجب على النادي الافريقي الانتصار لمواصلة مسيرته بنجاح بعد ان خرج من سباق الكأس مبكرا وما ينتظره الاحباء هو ان يكون زملاء وسام بن يحى في المستوى المأمول حتى تتبدد مخاوفهم في ظل عدم استقرار مردود الفريق بين الحين والاخر...





    كريم السعيدي اساسي


    ولئن لم يكشف المدرب عبد الحق بن شيخة عن التشكيلة فان ما لاحظناه اثناء التمارين هو ان كريم السعيدي سيكون اساسيا لاول مرة منذ عودته الى الفريق بعد مشاركة خاطفة في لقاء الكأس في باجة وسيكون في المحور في انتظار تحديد تركيبة الدفاع..

    السلامي من البداية

    اما في الوسط فان النية متجهة الى اشراك اسامة السلامي منذ البداية لتنشيط هذا القطاع وخاصة عند تنفيذ المخالفات والركنيات نظرا الى ما يتمتع به من فنيات ودقة في التصويب..

    اخر فرصة لأوتوروغو؟

    وبخصوص الهجوم فقد يعطي المدرب عبد الحق بن شيخة اخر فرصة لاينزنوا أوتوروغو لعله ينجح في اللقاء خصوصا أن الدربي ضد الترجي الرياضي على الابواب والشيء الثابت ان زهير الذوادي وحمزة المسعدي سيكونان في الموعد الاول على اليسار والثاني على اليمين.

    لا تظلموا الدربالي

    اكد رئيس اللجنة الطبية للنادي الافريقي الدكتور محسن الطرابلسي ان المدافع عبد المنعم الدربالي تعرض لاصابة في انفه وقبل ذلك احس بالاوجاع التي عاودته اثناء لقاء الكأس في باجة ولم يكن يدور بخلده ان تعاوده هذه الاوجاع ولذلك لابد تفهم الا
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. scorpio00

    scorpio00 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    559
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      14-02-2009 11:56
    إنشاء الله مربوحة و يدور اللقاء فى كنف الروح الرياضية :tunis::satelite:
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...