Polémique préméditée des médias tunisiens contre l'ESS

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة abouahmed, بتاريخ ‏14 فيفري 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. abouahmed

    abouahmed عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    124
    الإعجابات المتلقاة:
    138
      14-02-2009 23:53
    :besmellah1:

    :tunis:

    [SIZE="7[COLOR="Blue"]"]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أعلم من لا يعرف أو يتجاهل أن النجم الرياضي الساحلي من أكبر الفرق التونسية أو بالأحرى من أكبر المدارس في الوطن العزيز و ما فتأت منذ ما يقرب من 3 عقود وهي تشرّف الوطن بكل ما أتت من إمكانيات و عزيمة كل من مر بالفريق من رجال

    لقد مر على امتداد 83 سنة من المسيرة المضيئة للفريق رجال من خيرة ما أنجبت هذه الأرض العزيزة و من بينهم على سبيل الذكر لا الحصر : الوزير الأوّل السابق المرحوم الهادي نويرة - الوزير الأوّل السابق السيد حامد القروي السادة عبد المجيد الشتّالي عثمان جنيح محسن حباشة قريبع الدكاترة حامد كمون و الهاشمي الوحشي إلخ إلخ إلخ

    عيب اللي تعمل فيه أشباه الجرائد الصفراء و بالأخص القناة التلفزية "حنبغــــل" هذه الأيام و لا أظن أنّها بالصدفة أو عن حسن نية

    منذ 3 أسابيع تحقق بكل وقاحة و تتسبب في إشاعات نحن في غنى عنها على مدرب الأكابر لفريق النجم و من آخر أساليب التحطيم المدبّر و المجاني القصة الملفقة للحارس السابق حمدي بابا

    لا تسمح لي أخلاقي أن أذكر و لو نزرا قليلا من التصرفات اللا أخلاقية لبعض النوادي المعروفة مع لاعبيها و مع ذلك لم و لا و لن تشر لهم بقصد مؤكد لا الجرائد الصفراء و لا القناة التلفزية "حنبغــــل

    أتمنّى صادقا أن تنسج أغلبية الفرق الكبيرة التونسية على منوال النجم الساحلي لأنه في الأخير يشرّف الراية الوطنية و يحسب الإنجاز للرياضة التونسية

    المثل الشعبي التونسي يقول اللّي يلحق عيني يشرمها أما نخاف على عدمها

    La caravane passe et les chiens aboient...
    [/SIZE][/COLOR]
     
    15 شخص معجب بهذا.
  2. Bouaicha Wissem

    Bouaicha Wissem عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1.254
      15-02-2009 03:09
    كنت تنجم تنقد من غير ما تطيح للمستوى هذا​
     
    1 person likes this.
  3. mohamed05

    mohamed05 مراقب منتدى التكنولوجيا و الهندسة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جانفي 2007
    المشاركات:
    6.808
    الإعجابات المتلقاة:
    9.863
      15-02-2009 03:35
    c'est un simple proverbe francais
    il a raion
    Merci
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. m-amine

    m-amine عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.211
    الإعجابات المتلقاة:
    473
      15-02-2009 08:13


    خلي إقولو و اش إهم
    :tunis::tunis:

     
    1 person likes this.
  5. wa7chh

    wa7chh عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جانفي 2008
    المشاركات:
    802
    الإعجابات المتلقاة:
    251
      15-02-2009 09:18
    شبيها حنبعل درا هي لفقتلكم التهمة ماو اللاعب وحدو ملا حالة في السواحلية
     
  6. yesser77

    yesser77 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏21 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    299
    الإعجابات المتلقاة:
    88
      15-02-2009 09:23
    Bonjour
    on a tous vu l'emission hier et je crois qu'il n'ya rien qui a touché l'étoile, par contre j'ai vu que hamdi baba est dans une mauvaise position il ne sait pas qu'est ce qu'il veut...
    les dirégents de l'étoile ils ont bien expliqué leur situation et hamdi baba a tort de faire ceci sachant qu'il a gagné des millions en jouant quelque partie





    :bang::bang::bang:

    bon finalement vous pouvez juger la situation de lhamdi baba en voyant la fin de l'emission en demandant aux étoilistes de lui affecter un emploi.

    Une histoire nulle................
    :bang::bang::bang:
     
  7. med5

    med5 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    276
    الإعجابات المتلقاة:
    69
      15-02-2009 10:24
    mon frère je dit que tu dépasse le limite .moi je suis etoilise et sahli je dit rien mais j'ai rien avoir avec le foot mais quand tu dit sawlia tu parle généralement alors c'est pasl a peine pour dire n'importe quoi (dsl pour le mot )et n' oublie pas que nous somme tous des tunisien et le monsieur qui a parler de Hannibal a dans ce qu'il pense si tout n'a même pas parler de l'espérance ! alors il y a l'e prie sportif quand doit le respecter
     
    1 person likes this.
  8. wassim_jmal

    wassim_jmal عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    303
    الإعجابات المتلقاة:
    163
      15-02-2009 10:58
    السلام عليكم ورحمة الله
    أشكر الأخ abouahmed لتحمسه ولدفاعه على جمعيته
    ولكن أريد أن أوضح ان موضوع حمدي بابا لا يمس من قيمة النجم الساحلي ولا من انجازاته فلا داعي لسرد التاريخ
    نقطة أخرى : من العيب توجيه التهم للقناة التلفزية "حنبعل" وليس "حنبغل" فخسبما فهمت الخارس هو الذي التجأ إليها بعد عدم استقبال مسؤولي الجمعية له
    وفي رأيي كان تناول الموضوع محايد ونزيه وفد أعطت مقدمة البرنامج الفرصة لكل الأطراف لتوضيح موقفه
    وهذه بادرة طيبة من قناة حنبعل في إيجاد حل للمشكلة الإجتماعية والنفسية لحارسنا الدولي السابق
    كلمة الختام : كلمة الحق ديما توجع
     
    1 person likes this.
  9. azouz99

    azouz99 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أوت 2008
    المشاركات:
    105
    الإعجابات المتلقاة:
    72
      15-02-2009 14:00
    اغلق فمك وما تجبدش السواحلية سيادك اشرفوك ويعرفوك اما ما فعلته حنبعل ماهي الا محاولة لتشويه النجم وقد وجدت نفسها في احراج كبير لما ظهرت الحقيقة وما عليها الا ان تدهب وترى مادا فعلت الترجي بالعيادي الحمروني وترى الماساة الحقيقية التي هو فيها فهو بالحق المسكين يطلب باش ايعيش فالترجي اخده لحما ورماه عظما كما قال هو .
     
    3 شخص معجب بهذا.
  10. za_med

    za_med عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏28 فيفري 2008
    المشاركات:
    479
    الإعجابات المتلقاة:
    500
      15-02-2009 14:16
    je ne suis pas mkacha5 mais je vais te dire une chose c est impolie de dire (اغلق فمك)
    en plus tu parle de 3ayédi hamrouni et tu connais pas son histoire parce que c est pas l espérance qui la jeté par contre c est lui qui c est détruit tout seul avec la bière et ........je ne veu pas rentrer dans les détailles alors s il te plait arrête de dire n importe quoi et reflechis bien avant d insulter les autres :satelite:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...