بيكام و ...."عيد الحب" !!!

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏15 فيفري 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      15-02-2009 00:22
    بيكام يحتفل بـ"عيد الحب" مرتين في الأسبوع


    [​IMG]

    بيكام يريد الاحتفال بعيد الحب مرتين




    يوافق يوم السبت الرابع عشر من فبرايرالموعد السنوي لعيد الحب، ورغم أن البعض يتهرب من شراء الهدايا بدعوى الانشغال والنسيان، فإن ديفيد بيكام في طريقه للاحتفال مع زوجته فيكتوريا بهذا الحدث للمرة الثانية في أسبوع واحد.
    ونشرت الصحف البريطانية صورا لبيكام مع فيكتوريا في فندق شديد الفخامة في لندن، وهو يحتفل بعيد الحب يوم السبت الماضي، أي قبل موعده بأسبوع كامل، بسبب اعتقاد اللاعب الإنجليزي أنه لن يتمكن من رؤية زوجته في اليوم المنتظر.
    وكان من المفترض أن تذهب فيكتوريا إلى "أسبوع الموضة" في نيويورك، لتغيب عن الاحتفال بعيد الحب مع قائد المنتخب الإنجليزي السابق للعام الثاني على التوالي، لكن بيكام دعاها لتأجيل السفر إلى الولايات المتحدة؛ لأنه "لا يتحمل الجلوس في عيد الحب بدونها".
    وتحسبا لفشل فيكتوريا في تنفيذ رغبة بيكام، ذهب اللاعب إلى لندن يوم السبت الماضي ومنح زوجته ورودا وشيكولاتة، قبل أن يطير سريعا إلى مدينة أشبيلية للمشاركة في المباراة رقم 108 مع بلاده أمام إسبانيا، لكن مجلة "أوكيه" المتخصصة في الأخبار الفنية أكدت أن فيكتوريا -34 عاما- ستحضر عيد الحب مع زوجها في ميلانو.
    ويستعد بيكام -33 عاما- في الوقت الحالي بقوة لمباراته مع ميلان أمام إنتر ميلان، في قمة المدينة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإيطالي.
    ونقلت صحيفة "ديلي إكسبريس" -عن شخص قالت إنه صديق لبيكام- قوله "ديفيد يلعب بشكل رائع في الفترة الحالية، ويشعر بسعادة كبيرة للغاية بالوجود في ميلانو وحبه اتجاه فيكتوريا حاليا أكبر مما كان عليه في السنوات الأخيرة بسبب تألقه في ناديه".
    وانتقل بيكام من لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي إلى ميلان على سبيل الإعارة حتى التاسع من مارس/آذار المقبل، وتجري محاولات مكثفة من النادي الإيطالي للتعاقد بشكل نهائي مع اللاعب مقابل نحو 15 مليون دولار.
    وأضاف صديق بيكام "دخل اللاعب في مباحثات مع بعض المصممين الإيطاليين للمجوهرات لتجهيز الهدية المناسبة، إذا قامت فيكتوريا بقبول الدعوة مساء السبت على وجبة عشاء رومانسي في حجرة مليئة بالورود الحمراء".
    وبغض النظر عن موقف فيكتوريا النهائي من البقاء مع زوجها، فإن بيكام ضرب مثلا للإخلاص لزوجته -بعدما ذكرت بعض التقارير وجود خلافات بينهما- رغم جدوله المزدحم للغاية بالارتباطات المختلفة الكثيرة.


    :easter:
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...