النجم الساحل(البولعابي والمصراتي أساسيان)

walid_king

عضو فعال
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
599
مستوى التفاعل
630
:besmellah1:
:ahlan::ahlan::ahlan:

1px_nr.gif
MAJDI-MOSRATI---ESS14-02-2009.jpg



البولعابي والمصراتي أساسيان


في غياب ما لا يقل عن اربعة عناصر اساسية وهم ايميكا اوبارا وايمن المثلوثي وعمار الجمل وعفوان الغربي لاسباب صحية تغييرات تفرض نفسها في تركيبة ابناء روهر اليوم في لقاء الاجوار امام اتحاد المنستير.


الحلول متوفرة بحكم الرصيد الثري المتواجد على ذمة المدرب فان الحلول تبقى متوفرة بما ان كل مركز يشغله اكثر من لاعب يبقى قادرا على تقديم الاضافة سواء كان اساسيا او احتياطيا ولذلك فان كل من محمد بودربالة وبسام بولعابي او مجدي بن محمد وطارق الزيادي وحمدي المبروك سيكونون اساسيين في مباراة الاجوار امام الاتحاد.
مرياح وعبد النور
كلاهما يمر بفترة انتعاشة قصوى فمن سيكون اساسيا اهو المهدي مرياح او ايمن عبد النور على مستوى الجهة اليسرى للخط الخلفي للفريق ولو ان هذا الاخير قد يتم اعتماده في محور الدفاع الى جانب رضوان الفالحي بما انه شغل نفس هذه الخطة ضمن المنتخب الاولمبي.
المصراتي في الموعد
على مستوى الهجوم فان النية متجهة نحو اعتماد مجدي المصراتي لما اظهره من استعدادات مرضية في اللقاء الودي امام لوزان السويسري وقد يتم التعويل على خدمات مصعب ساسي بعد ان تم الحاقه مجددا بالاكابر.
التشكيلة المحتملة
محمد بودربالة ـ سهيل بن راضية المهدي مرياح (ايمن عبد النور) ـ بسام بولعابي (مجدي بن محمد) ـ رضوان الفالحي محمد علي نفخة ـ ايفرسون بيريرا ـ حمدي المبروك ـ طارق الزيادي ـ سيدات بوكاري ـ مجدي المصراتي (مصعب ساسي).
:satelite:
لا تنسو يا أصحاب
:kiss:
ان شاء الله مربوحة
 
copie collé au moins 1 peut d effort
 
أعلى