إيتو يريد عقدا أفضل

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة sof97, بتاريخ ‏16 فيفري 2009.

  1. sof97

    sof97 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ماي 2008
    المشاركات:
    1.255
    الإعجابات المتلقاة:
    871
      16-02-2009 18:35
    :besmellah1:
    :kiss::kiss::kiss:

    [​IMG]
    ذكرت تقارير إعلامية أن المهاجم الكاميروني صامويل إيتو طالب ناديه برشلونة بجعله من أعلى اللاعبين أجراً في أوروبا كشرط لتمديد عقده مع الفريق.

    وينتهي عقد إيتو مع برشلونة في الثلاثين من حزيران/يونيو عام 2010، ويريد النادي الإسباني تمديد العقد، في الوقت الذي تتسع فيه جائرة المهتمين بإيتو من أكبرالأندية الأوروبية إلى أصغرها وما بينهما، ولعل أبرز تلك الأندية هما إنتر ميلان الإيطالي وتشلسي الإنكليزي.

    ويتصدر إيتو لائحة هدافي الدوري الإسباني برصيد 23 هدفاً في 23 مباراة، وهو ما جعله ضمن أبرز المهاجمين المطلوبين في أوروبا.

    وفي الوقت الذي يبدو فيه النادي محتاراً بين الاحتفاظ بإيتو أو جلب الإسباني دافيد فيا أو الفرنسي كريم بنزيمة أو التوغولي إيمانويل أديبايور، لا يختلف اثنان على أن رغبة إيتو هي بالبقاء في الكامب نو.

    ويريد إيتو (27 عاماً) أن يكون من ضمن اللاعبين الأعلى أجراً في أوروبا، وبالرغم من أن برشلونة لا يفصح عادة عن أجور لاعبيه، إلا أن موقعاً برتغالياً مختصاً بالشؤون المالية في كرة القدم أورد خبراً مفاده أن اللاعب يطلب مبلغ 7.4 ملايين يورو سنويا كإقرار من النادي بأنه لاعب لا يعوّض أسوة بالأرجنتيني ليونيل ميسي (8.4 ملايين يورو) الذي يعتبر ثالث صاحب أعلى أجر في أوروبا بعد السويدي إبراهيموفيتش والبرازيلي كاكا.

    وجلّ ما يريده برشلونة هو أن يتمّ المفاوضات بشكل سريع ودون ضوضاء لكي لا يتشتت ذهن اللاعب عن المباريات، كما أن خوان لابورتا رئيس النادي قد يستخدم ورقة إيتو في حال نجحت المفاوضات في حملته الانتخابية في ربيع 2010 موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة في النادي الكاتالوني.


    المصدر:
    الجزيرة الرياضية + وكالات
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...