__ أخبار الافريقي __

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة walid9481, بتاريخ ‏18 فيفري 2009.

  1. walid9481

    walid9481 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2.175
    الإعجابات المتلقاة:
    4.983
      18-02-2009 11:51

    [​IMG]




    [​IMG]



    بعد ان تدرب الاحتياطيون وغيرهم عشية الاثنين انطلقت امس تحضيرات النادي الافريقي بكامل العناصر استعدادا للمقابلة الهامة التي تنتظره هذا الأحد ضد مستقبل المرسى وهي التي تأتي قبل اسبوع من الدربي ضد الترجي الرياضي.



    وقد شهدت هذه الحصة غياب المدرب عبد الحق بن شيخة الذي سافر الى الجزائر لزيارة والدته المريضة(أتمنى لها الشفاء). وسيستأنف اليوم مهامه. كما تعرض حلمي حمام الى اصابة خفيفة وهي لا تكتسي خطورة.

    عودة وشيكة لألكسي

    تماثل المدافع الكامروني موندومو ألكسي للشفاء وعاد الى التمارين رويدا رويدا وينتظر ان ينضم الى المجموعة في بحر هذا الاسبوع ولا يستبعد ان يكون في الموعد في الدربي طبعا اذا تبين انه استعاد كامل مؤهلاته البدنية والفنية.

    الورتاني بعد اسبوعين

    اما قائد الفريق الاسعد الورتاني فان عودته باتت وشيكة ايضا الا ان انضمامه الى المجموعة سيكون بعد اسبوعين وهذا ما اكده الاطار الطبي للفريق الدكتور موفق وكذلك الدكتور محسن الطرابلسي.

    ضد دجوليبا يوم 14 مارس

    تأكد ان لقاء الذهاب للدور السادس عشر لكأس رابطة الابطال الافريقية ضد دجوليبا المالي سيدور يوم السبت 14 مارس 2009 بملعب المنزه (س15) بما ان الملعب التونسي سيتقابل مع الملعب المالي يوم الاحد 15 مارس في كأس الاتحاد الافريقي.

    اجواء كبيرة

    امس في حديقة الرياضة «أ» الاحباء جاؤوا باعداد كبيرة لتشجيع اللاعبين ومساندة المدرب عبد الحق بن شيخة و انهم سيكونون هذا الاحد في الموعد في المرسى بأكبر عدد ممكن وهم يتلهفون على اقتناء التذاكر قبل ان تنفد بما ان طاقة ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى لا تتسع الا لعدد قليل.

    [​IMG]
     
    5 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...