الأنصار بأعداد كبيرة في مؤازرة اللاعبين

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة 3adel 10, بتاريخ ‏19 فيفري 2009.

  1. 3adel 10

    3adel 10 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    1.449
    الإعجابات المتلقاة:
    550
      19-02-2009 12:26
    :besmellah1:
    بيان فوني أساسي وخالد العياري يلتحق بالمجموعة
    بعد راحة خاطفة بيوم واحد استأنف الترجيون منذ اول امس تحضيراتهم استعدادا لمباراة السبت المقبل التي ستجمعهم ضد نادي حمام الانف وكلهم عزم على تدارك نصف العثرة التي عرفها الفريق امام الاولمبي الباجي بل لن

    نذيع سرا اذا قلنا ان كل اللاعبين بدون استثناء تحدوهم رغبة كبيرة للبروز والتألق في المواعيد المقبلة التي تنتظر الفريق وعدم التفريط في اية نقطة وبالتالي المحافظة على الزعامة وتحقيق حلم الانصار الذين لم يبخلوا على الوقوف الى جانبهم وتقديم الدعم لهم فقد توافد احباء الترجي الرياضي على مركب حسان بلخوجة باعداد كبيرة لمؤازرة اللاعبين والرفع من معنوياتهم والاكيد ان القادم سيكون افضل على جميع المستويات.
    تغيرات منتظرة
    في وسط الميدان
    نبقى مع تحضيرات الفريق الى موعد هذا الاحد السبت لنشير الى ان خط وسط الميدان سيسجل بعض التغييرات مقارنة بمباراة باجة بحكم الاصابة التي تعرض لها اسامة الدراجي او لاسباب فنية تتماشى وحقيقة المباراة وقيمة وقدرات المنافس وما دمنا نتحدث عن وسط الميدان فان الحلول تبدو متوفرة للاطار الفني بحكم ثراء الرصيد البشري وحسن استعداد اللاعبين وحسب اعتقادنا فان حمزة الباغولي ينطلق بحظوظ وافرة للظهور بالتشكيلة الاساسية.
    بيان فوني اساسي
    نبقى مع الاختيارات الفنية للاطار الفني للترجي الرياضي لنشير ان هنري بيان فوني سيستعيد مكانه كأساسي الى جانب طبعا مايكل اينرامو.
    خالد العياري
    ينضم الى المجموعة
    ما دمنا نتحدث كذلك عن اللاعبين نشير الى ان الرصيد البشري تعزز بانضمام خالد العياري الى المجموعة ولا يستبعد ان يظهر في اللقاءات المقبلة التي تنتظر فريق باب سويقة في قادم المواعيد خاصة وانه مقبل على ثلاثة مواجهات تتطلب منه البروز والتألق.
    استضافة الاسماعلي بالمنزه
    علما من مصادر ترجية ان مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لدوري ابطال العرب بين الترجي الرياضي والاسماعيلي المصري ستدور يوم الاربعاء 4 مارس المقبل انطلاقا من السادسة والنصف مساءوسيحتضنها الملعب الاولمبي بالمنزه.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...