فيرغسون يسخر من تخلي تشلسي عن سكولاري

wajdi1985

عضو
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
253
مستوى التفاعل
359
فيرغسون يسخر من تخلي تشلسي عن سكولاري




25372.jpg
السير أليكس فيرغسون

سخر السير أليكس فيرغسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، بسبب تخلي الأخير عن المدرب البرازيلي لويز فيلبي سكولاري، واصفاً قراره هذا بالمتهور.

وتعاقد تشلسي مع سكولاري الصيف الماضي لإدارة الفريق الذي لم يفز سوى بكأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، إلا أنه سرعان ما استغنى عنه بعد تراجع مستوى الفريق، ليستعين أبراموفيتش بصديقه الهولندي جوس هيدينك ليقود الفريق خلفاً لسكولاري حتى نهاية الموسم.

وقال فيرغسون الذي بات يبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن ليفربول الثاني، و8 عن تشلسي الثالث:"لقد صدمت حين تخلى تشلسي في وقت قصير عن مدرب يمتلك خبرة كبيرة وحقق نجاحات لافتة مثل سكولاري، وهذا تهور ناجم عن الطريقة التي اتبعها كل المعنين في النادي، سواء ملاك النادي أو أعضاء مجلس الإدارة أو الجماهير أو حتى وسائل الإعلام، فالكل طالب بتحقيق النجاحات دون الصبر من أجل تحقيق ذلك".

وأضاف:"أعتقد أنه ومن البديهي أن الفوز بالألقاب يأتي مع الاستقرار والتخطيط طويل الأمد، أما الآن وفي كثير من الأحيان، حين يواجه النادي بعض المشاكل، فإنه يستبعد العقل على أمل أن يحل الرجل الجديد هذه المشاكل العالقة".
 
أعلى