فيرغسون يسخر من تخلي تشلسي عن سكولاري

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajdi1985, بتاريخ ‏19 فيفري 2009.

  1. wajdi1985

    wajdi1985 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    253
    الإعجابات المتلقاة:
    349
      19-02-2009 14:03
    فيرغسون يسخر من تخلي تشلسي عن سكولاري




    [​IMG] السير أليكس فيرغسون

    سخر السير أليكس فيرغسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، بسبب تخلي الأخير عن المدرب البرازيلي لويز فيلبي سكولاري، واصفاً قراره هذا بالمتهور.

    وتعاقد تشلسي مع سكولاري الصيف الماضي لإدارة الفريق الذي لم يفز سوى بكأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، إلا أنه سرعان ما استغنى عنه بعد تراجع مستوى الفريق، ليستعين أبراموفيتش بصديقه الهولندي جوس هيدينك ليقود الفريق خلفاً لسكولاري حتى نهاية الموسم.

    وقال فيرغسون الذي بات يبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن ليفربول الثاني، و8 عن تشلسي الثالث:"لقد صدمت حين تخلى تشلسي في وقت قصير عن مدرب يمتلك خبرة كبيرة وحقق نجاحات لافتة مثل سكولاري، وهذا تهور ناجم عن الطريقة التي اتبعها كل المعنين في النادي، سواء ملاك النادي أو أعضاء مجلس الإدارة أو الجماهير أو حتى وسائل الإعلام، فالكل طالب بتحقيق النجاحات دون الصبر من أجل تحقيق ذلك".

    وأضاف:"أعتقد أنه ومن البديهي أن الفوز بالألقاب يأتي مع الاستقرار والتخطيط طويل الأمد، أما الآن وفي كثير من الأحيان، حين يواجه النادي بعض المشاكل، فإنه يستبعد العقل على أمل أن يحل الرجل الجديد هذه المشاكل العالقة".
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...